المحرر موضوع: النائب فريد يعقوب : على حكومة اقليم كردستان بناء المرافق الأساسية في مناطق وقرى شعبنا  (زيارة 1145 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل zowaa

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 475
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
   
النائب فريد يعقوب : على حكومة اقليم كردستان بناء المرافق الأساسية في مناطق وقرى شعبنا وعدم تسويف ذلك بتبليط 5 كم بالتقسيط من طريق نهلة الذي يبلغ طوله ١٣ كم (وثائق)

قال النائب فريد يعقوب رئيس كتلة الرافدين في برلمان اقليم كردستان العراق، انه  على حكومة اقليم كردستان بناء المرافق الأساسية في مناطق وقرى شعبنا وعدم تسويف ذلك بتبليط 5 كم بالتقسيط من طريق نهلة الذي يبلغ طوله ١٣ كم.
وخاطب يعقوب ابناء شعبنا الكلداني السرياني الاشوري الاعزاء واهالي منطقة نهلة، قائلا : من ابسط واجباتنا خدمة ابناء شعبنا في الوطن عموما وان خدمتنا لن تدخل مطلقا في باب المزايدات على أهالينا.
واضاف : اننا كزوعا وقائمة الرافدين مواظبون منذ تأسيس حركتنا على خدمة شعبنا في الوطن عمومًا دون تمييز، فيما يتعلق بمنطقة نهلة كغيرها فأننا نسهر ونعمل بكل السبل والوسائل لرفع التجاوزات على أراضي قرى وقصبات شعبنا وكذلك نسهر على تقديم أفضل الخدمات لهم من شوارع ومستوصفات ومراكز شباب وغيرها ، ولم نزايد يوما على ما نقدمه مطلقا.
واكد فريد يعقوب : ان ما يتعلق بما نشر مؤخرا حول تبليط 5 كيلومترات من طريق نهلة أنما هي خطوة نحو تسويف المشروع ومصادرة ابسط حق للمنطقة وتقسيط التبليط وهو الامر العجيب الذي لم تشهده منطقة أو شارع أو مشروع يقسم على اقساط.
مضيفا : ان تبليط الشارع الذي يبلغ طوله ١٣ كيلومتر واجب على الحكومة وليس هبة متسائلاً .. لما هذا التأخير والتسويف والتقسيط؟؟؟،
وتابع : كذلك وجب على الحكومة بناء المرافق الأساسية للمنطقة كمستشفى ومركز شباب ودعم القطاع الزراعي وتوفير فرص العمل للشباب وفرض الأمن والأمان في المنطقة.
واضاف : نستغرب من مزايدات البعض ومشاركة الجهات المختصة في تسويف الامر وتأخير تبليط شوارع المنطقة إلى العام القادم بحجة الشتاء.
داعيا السادة المختصين في محافظة دهوك إلى اعادة النظر في الامر وإحاطة الامر إلى الشركات المختصة بالطرق وتبليط شوارع المنطقة دون تجزئتها وتسويف الامر بعد ذلك.