المحرر موضوع: تحميل محاكي الاندرويد جيم لوب  (زيارة 118 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل lelyan10

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 7
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يمكنك تنزيل محاكي Game Loop من هنا ، والذي يسمح لك بلعب ألعاب الهاتف المحمول على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنه الوصول إلى كتالوج الألعاب الذي يحتوي على أكثر ألعاب Android شهرة وشعبية.
محاكي حلقة اللعبة: مما تتكون منه؟
GameLoop هو محاكي لألعاب الفيديو تم تطويره من قبل شركة Tencent الصينية (المعروفة سابقًا باسم Tencent Games). باختصار ، إنه برنامج يمكنه محاكاة حالة الوسائط المادية على الكمبيوتر رقميًا (مثل وحدة التحكم أو الهاتف الذكي). باستخدام GameLoop ، ستتمكن من لعب ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac المخصص عادةً للأجهزة المحمولة.
لذلك ، يمكن مقارنة GameLoop ببرامج مختلفة مثل BlueStacks أو Nox أو miu. يسمح لعشاق الألعاب المحمولة مثل PPUBG Mobile أو Call of Duty Mobile بمشاهدة ألعابهم على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. على سبيل المثال ، إذا فقدت هاتفك الذكي أو كنت بحاجة إلى شحنه ، فهذا أمر مريح للغاية.

ما الوظائف المختلفة لـ Game Loop Game Loop Simulator؟
إذا كانت الوظيفة الرئيسية لـ GameLoop هي محاكاة ألعاب الهاتف ، فلا يزال لديها العديد من الموارد الأخرى. بعد تثبيت هذا البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ستتمكن من الوصول إلى عدد كبير من ألعاب Android المتاحة للتنزيل. ستجد جميع ألعابك المفضلة في قاعدة بيانات وموقع GameLoop.
بالإضافة إلى ذلك ، يوفر GameLoop أيضًا مجموعة متنوعة من الخيارات لتحسين تجربة الألعاب. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار محرك الرسومات الأنسب لأداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تكييف عناصر التحكم في معظم الألعاب مع لوحة المفاتيح والماوس افتراضيًا ، مما يسمح للاعبين بتجنب الإعدادات التي تستغرق وقتًا طويلاً. أخيرًا ، يمكن تسجيل أفضل جزء من الفيديو بتنسيق MP4.
ما هي الألعاب التي توفرها GameLoop؟
يمنح GameLoop المستخدمين وصولاً حصريًا إلى جميع ألعاب Android. يساعد كل تحديث وإصدار جديد من GameLoop في توسيع الكتالوج. على أجهزة Mac أو Windows ، يمكنك تشغيل مسارات كلاسيكية مثل PUBG أو Call of Duty Mobile.

لكن هذا ليس كل شيء. تحتوي قاعدة بيانات GameLoop أيضًا على ظواهر اجتماعية حقيقية مثل Fortnite أو Minecraft art. توفر مكتبة GameLoop أيضًا ألعابًا أكثر سرية ولكنها مثيرة بنفس القدر ، مثل Fire Fire أو Garena أو Fact of Kings. وحتى إذا قمت بتهيئة النظام الأساسي بشكل أكبر في وضع اللغة الإنجليزية ، يمكنك بسهولة العثور على سعادتك.
محاكاة اللعبة الأساسية
ليس من قبيل الصدفة وجود العديد من المقالات والتعليقات الإيجابية حول GameLoop على الإنترنت. إنها لعبة محاكاة غنية وكاملة ، والتي تتيح لجميع أولئك الذين يحبون اللعب على الهواتف المحمولة زيادة المتعة على الكمبيوتر. سيجد اللاعبون الهواة طريقهم ، ويريد اللاعبون ذوو الخبرة قضاء بعض الوقت في الإعدادات لتحسين أدائهم.

من بين الألعاب التي قدمتها GameLoop للمستخدمين ، اكتشفنا الميزات الأكثر شيوعًا لـ Minecraft و Fortnite ... سواء كنت متصلاً بالإنترنت أم لا ، يمكن لجميع عشاق الألعاب المحمولة الآن توسيع نطاق متعة اللعب واللعب على جهاز Mac أو الكمبيوتر الشخصي.

مزايا محاكاة حلقة اللعبة
دعم جميع الألعاب الأكثر شعبية على Android
بشكل افتراضي ، يتم تعيين مفتاح جيد للوحة المفاتيح والماوس
القدرة على تسجيل مقاطع فيديو الألعاب بتنسيق 2K
يمكن تشغيل العديد من المعلمات في ظل الظروف المثلى
تحميل برنامج game loop