المحرر موضوع: أهمية الإضاءة الصحيحة عند وضع المكياج  (زيارة 153 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Ayman Wael El-Emam El-Shafiey

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 6
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
أهمية الإضاءة الصحيحة عند وضع المكياج

في عالم الجمال ، هناك الكثير من الموارد الرائعة المتاحة لعشاق الجمال الجدد وذوي الخبرة على حدٍ سواء. هناك العديد من الأدلة والكتب ومقاطع الفيديو والموارد الأخرى المتاحة. تحتوي هذه المجموعة من النصائح في ankawa على بعض من أفضل النصائح لمساعدة متعصب الجمال الجيد على أن يصبح متعصبًا رائعًا للجمال.

التماثل جميل. إذا كنت تريد أن تبدو أكثر جمالا ، فافعل ما بوسعك للحفاظ على هذا التناظر. سواء كان ذلك يعني في تطبيق المكياج أو شعرك أو شاربك أو لحيتك ، تأكد من أن جانبيك الأيمن والأيسر عبارة عن صور معكوسة.

يمكن أن يضيف محدد العيون تأثيرًا بطريقة لا يستطيعها سوى عدد قليل من المنتجات يمكنك القراءة عن العقارات و الادوية علي الدواء العربي. ثبتي كوعك على الطاولة لتجنب الوقوع في الأخطاء ، ثم استخدمي قلم عيون بنقطة مملة لرسم سلسلة من الشرطات الصغيرة عبر خط الرموش العلوي. استخدم أداة تلطيخ أو إسفنجة لمزج الشرطات لإنشاء خط واحد.

أكدي على حدة عظام وجنتيك من خلال وضع ظل من بودرة الخدود أعمق بدرجة واحدة من منتج لون خدك العادي. باستخدام فرشاة أحمر الخدود ، ربت على بقعة من البودرة في تجاويف وجنتيك تحت عظام الوجنتين مباشرة. أزيلي البودرة الزائدة ، ثم اخلطيها بحركة دائرية.

عندما تستيقظ لأول مرة في الصباح يجب أن تدلل نفسك. أفضل طريقة لبدء يومك بالقدم اليمنى هي أن تأخذ الوقت الكافي لتنظيف شعرك ، وغسل وجهك ، وتنظيف أسنانك. لا تهمل احتياجاتك الخاصة إذا كنت تريد أن تظل جميلًا.

إذا كنت تريد أن تبدو بشرتك رائعة ، حافظ على رطوبتها على مدار اليوم. عندما يصاب الجلد بالجفاف ، يصبح متجعدًا وباهتًا المظهر. حارب هذا بشرب 8-10 أكواب من الماء النظيف كل يوم. يمكنك دائمًا إضافة القليل من الليمون أو الليمون لجعل الماء ألذ. سيؤدي ذلك إلى تحسين بشرتك بشكل كبير.

اختر المنتجات المناسبة لنوع بشرتك. عند اختيار منتجات الوجه الخاصة بك  يمكنك القراءة عن الادوية و المستحضرات علي الدواء العربي ، سواء كانت مستحلبات أو أحبار أو منظفات ، تأكد من أنها مناسبة لنوع بشرتك. يمكن أن يؤدي استخدام المنتجات التي تستهدف المناطق التي تعاني من مشاكل معينة إلى تحسين حالة الجلد بشكل كبير. أتبعي ذلك بقناع وجه أسبوعي ينقي.

تأكدي من تناغم أحمر الخدود ولون الشفاه. إذا كنت تستخدمين أحمر الخدود ، فمن المهم التأكد من تطابقه مع اللون الذي تستخدمينه لشفتيك. يجب أن يكون اللون الوردي مع اللون الوردي ، والأحمر مع الأحمر ، وما إلى ذلك. إذا اختلفت الألوان كثيرًا عن بعضها البعض ، فسوف تتعارض بشكل رهيب.

لتحسين تطبيق لون الشفاه ، ضعي دائمًا مرطب الشفاه أولاً. سيترك مرطب الشفاه شفاهك ناعمة ومرطبة ، وسيسمح للون الشفاه بالاستمرار بسلاسة. جربي استخدام مرطب شفاه أساسي غير ملون حتى لا تؤثر على لون أحمر الشفاه أو ملمع الشفاه الذي تستخدمينه.

إذا وجدت نفسك مرهقًا تحت ضغط الوقت ، فإليك نصيحة رائعة حول كيفية القيام بعمل مكياج سريع. ضعي بعض بلسم الشفاه الشمعي على أطراف أصابعك. ثم ضعي كحل داكن فوق ذلك. تشويه على عينيك. ثم أنهي المسكرة. ضعي أحمر الشفاه. أنت على استعداد للذهاب!

خذ إسفنجة من المطبخ واستخدمها على بشرتك عند الاستحمام. تعمل إسفنجات المطبخ بشكل جيد جدًا وهي أرخص بكثير من أي شيء آخر في المتجر يمكن استخدامه كمقشر.

ابتكر تصميمًا عصريًا غير تقليدي للأظافر باستخدام مقص سكرابوكينغ بحواف متعرجة أو متعرجة أو حواف أخرى. يمكنك قص شريط السيلوفان العادي بالمقص ووضعه على أظافرك قبل الطلاء لإنشاء خطوط رائعة أو تأثيرات ثنائية اللون أو تصميمات أخرى مثيرة للاهتمام. جرب استخدام ملمعات غير لامعة بجانب تلك اللامعة للحصول على تأثير متعدد التركيبات.

إذا كنت على وشك البكاء ، حرك رأسك حتى تسقط الدموع من الزاوية الداخلية لعينيك. سيمنع هذا الماسكارا من الجري. سيقطع هذا شوطًا طويلاً في تقليل مدى تأثر مكياجك بالدموع.

بعد قراءة هذه النصائح ، يمكنك البدء في فهم ما يلزم لتصبح متعصبًا رائعًا للجمال. هناك الكثير من المعلومات التي يجب الحصول عليها ، وتحتاج إلى معرفة كيفية تطبيقها. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يمكنك تحسين الأساليب والتقنيات والمنتجات الخاصة بك والبدء في إنشاء نظام الجمال الخاص بك.