المحرر موضوع: قاسم السليماني كان إيرانياً فلماذا المظاهرات في بغداد !  (زيارة 1070 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي




قاسم السليماني كان إيرانياً فلماذا المظاهرات في بغداد !
عرضت بعض  القنوات العربية مشهد من رفع جدارية كبيرة ( اكبر من الجداريات  السابقة ) وعند بسط الجدارية العظيمة توقعت او بالاحرى تذكرت جداريات الرئيس الراحل ، ولكن كانت المفاجئة بأنها لم تكن للرئيس الراحل بل للشهيد  قاسم سليماني .
علقت الجدارية في كل مناطق بغداد ولكن اكبرها ( حجماً ) كانت في ساحة التحرير مركز وقلب الشباب العراقي المتظاهر منذ سنوات لتحرير العراق من السيطرة الايرانية !
فماذا يعني استبدال صوّر الرئيس الراحل بصور قاسم سليماني ( هذاك  على الاقل چان عراقي ) فماذا استفاد العراقيون من نحر الرئيس السابق ! فكرة حلوة هاي مال استبدال الصور !
طبعاً تضرب حالة من الهلع والقلق كل الشارع العراقي بعد دعوة الميليشيات التابعة لمحور الرد ( راح نجي على الرد ) بالتظاهر  في بغداد مروراً بإحتلال المطار ( مكان الحادث ) بمناسبة اغتيال قاسم سليماني والمهندس وتوعدت تلك الميليشيات بالرد المزلزل والغير المتوقع بمناسبة ذكرى اغتيال الشهيدين ! الكل يتحدث عن الرد والانتقام من تلك الضربة الامريكية ( هو أصلاً لو يخافون من ردكم ماكان اغتالوه ) . ولكنني لا اعلم لماذا تم تأجيل الرد سنة كاملة ! الموضوع لا يحتاج لا محكمة ولا قاضي تحقيق ولا نيابه فالمجرم الذي قام بقتل الشهيدين عرض صور العملية على الهواء مباشرة منذ الدقيقة الاولى من العملية واعلن بنفسه أنه نفذ العملية بالدقيقة الفلانية مع صور مباشرة للإستهداف فلماذا تأخر الرد سنة كاملة ولماذا ترعيب العراقيين من عواقب هذا الرد ! لماذا تم احتلال كل شوارع بغداد ببسط تلك الصوّر بِحجة هناك رد مزلزل ! يمكن القصد والهدف هو أضرب چنتي حتى تسمع جارتي ! والله فكرة ! هكذا يقول  من اللبنانيون  ، مركز المقاومة والرد !
منذ مقتل المؤسس الروحي والديني  والمذهبي لمنظمة حماس الفلسطينية المشتركة الشهيد الشيخ ياسين قبل ربع قرن وإيران تهدد العالم بالرد ! نعم إنها ردت ولكن في بيروت ودمشق وبغداد والصنعاء ! على مَن وَأين سترد المقاومة ! منذ ربع قرن وامريكا واسرائيل يذبحون قائد بعد شيخ وايران تتوعد بالرد ( يمكن الرد هو في تعليق صوّر الشهداء في ساحة التحرير ) هَم فكرة .
بعد ان قتلوا الشهيد سليماني جاء الرد بقتل العالم النووي الايراني الكبير والعشرات من الغارات الاسرائيلية على مواقع ايرانية في دمشق والرد يتم تعليقه بالصور لإحتلال بغداد .
اكثر من مائة من قادة إيران تم تصفيتهم في العراق ولبنان وسوريا وحتى طهران نفسها والرد سيأتي لامحال له ! نحن نتمنى هذا الرد ( والله توَرم رأسنا من تلك الكلمة ) وها وصل الرد في ساحة التحرير ! احتلوا بغداد وشوارعها بهوسه الرد ( اسمعي يا جارتي ) .
لقد قلنا لكم اكثر من مرة بأن ايران اذكى دولة في مسأله الرد المطاطي ، وأدهاهُم في موضوع الإلتفاف على الرد والمماطلة وهدفها هو العراق وليس الشيطان الاكبر ( باجر يتراخى الرئيس الامريكي الجديد قليلاً تصبح واشنطن دولة شقيقة ولا يبقى شيطان غير ساحة التحرير ) ! سينتهي مفعول الرد تماماً !هل رأيتم كم ايران ذكية في هذا الشأن !
فإذا قام الرئيس الامريكي الجديد بإرخاء الحبل على طهران ومدّ اليد قليلاً لهم فكيف وأين ومتى سترد طهران على الإنتقام لدماء الشهداء الابرار ! اسمعي يا جارتي !
الشيطان له اكثر من مائة وثلاثون قاعدة عسكرية حول خارطة إيران وهو الآن في ذروة شيطنته فما علاقة الرد بساحة التحرير ! امريكا واسرائيل هي التي اغتالت وليس ساحة التحرير ! والاهم ماذا استفاد العراقيون من استبدال صوّر الشهيد الراحل بالشهيد الجديد ! وماذا لو وقع يوم غد شهيداً جديداً فهل سيتم تبادل الصوَر من جديد ! وإذا ما قام المحور بالرد فعلى أي تسلسل سيعتمد وعلى دماء ايّ من الشهداء سينتقم اولاً ومَن الذي يمكن له تحديد الاولوية ( تعال عاد فتش في روزنامة ربع قرن وسَويّ جدول للأسبقية ) !
قلناها وسنكررها اليوم ، الرد هو في احتلال ساحة التحرير لا اكثر ولا اقل ! لا رد ولا إنتقام ولا دماء الشهداء ولا هُم يحزنون ! على الشعب العراقي أن يعي ذلك ( الله يعين هذا الشعب كم شهيد سقط في ترابه ) . المرحلة القادمة لذلك الشعب ستكون اقسى من كل المراحل التي سبقت ( فالك ولا فال الشيطان ) والمعجزات لا تكرر نفسها والخلاص سيكون من اعظم المعجزات والشعب هو الوحيد القادر على تحقيق تلك المعجزة ولكن يجب اولاً أن يزيل او يرفع كل الصوّر المعلقة ونشر صورة فتاة عراقية بكوفيتها العريقة وهي تطالب بتحرير ساحة التحرير .
في نهاية كُل سنة نتمنى لكم سنة جديدة افضل من التي سبقت ولكن تأتي  السنة الجديدة وهي مُحملة بدماء شهداء فاقت عن التي سبقتها لهذا سوف لا نطالب بهذه السنة اي امنية عسى ولعله !!!!
لا يمكن للشعوب المتأخرة التقدم دون البدأ من نقطة الصفر !
نيسان سمو 03/012021

غير متصل sardar kurdi

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 177
    • مشاهدة الملف الشخصي
مرحبا كاك نيسان
ليش ما تعرف هم يقولون عراق صاير حديقة خلفية لايران....
يعني هاي حديقة خلفية
لوكان حديقة امامية  شكان يسوون بالعراق؟؟؟؟
شكرا

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
كاك سردار : اتمنى انت تكون بخير وصحة وتكون السنة الجديدة على الاقل صحياً افضل من المنصرمة !
سيدي الكريم انه احتلال واضح . إنهم يقوزون وللأسف قطيع من الاغنام ويوجهونه كيفما وابنما ومتى ما شاءوا ! إنهم يقولون للكاظمي من هذه التجمعات هذه قوتنا وهذه خرفاننا ونحن سنفوز بأي انتخابات قادمة إن لم يكن بالتصويت سيكون بالقوة !
لا قاسم سليماني له مكان ولا العالم النووي ولا بقية القادة القتلى اذا كان  في سوريا او العراق ! هدفهم السيطرة على العراق وبصراحة لا اعلم او حتى لا اعتقد بأن للحكومة العراقية المقدرة على لجم هؤلاء المذهبيين الرجعيين المتخلفيين ! اذا كانوا حديقة خلفية او امامية فعليهم ان  يعوا  بأنهم اشواك في خشم  العراقيين وليسوا ورود ! وإن العراقيين او على الاقل القسم الاكبر لا يرغب في شم رائحتهم !
سوف يستمرون بهده الهرطقات لسنوات اخرى إلا ان تحصل معجزة إذا  كان  في ايران او العراق وبعدها اعتقد سيأتي الدور الذي سيسحقهم الشعب او يقودونه الى حرب اهلية ! اعتقد هذه ستكون النهاية لأن هؤلاء قد توغلوا وحققوا جزء من حلمهم الكبير  في السيطرة على العراق وبالتالي سوف لا يرحمونه ولا يسمحون بأي شخص يقف في وجههم وسوف لا يقرون بنتائج اي انتخابات إن لم يفوزوا بها !
يعني الطريق مظلم والنفق مسدود . تحية سيدي الكريم .