المحرر موضوع: نقل عفش  (زيارة 622 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل nofal seo

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 59
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
نقل عفش
« في: 14:03 17/01/2021 »
كيف تعمل ايكيا ؟
إذا واصلنا هكذا ، سيأتي اليوم الذي لن نعرف فيه كيفية استخدام أيدينا أو ذكائنا ، فنحن نثق في الآلات أكثر من البشر فنحن نجار الكويت ايكيا  نقوم بحوسبة أكبر عدد ممكن من المهام ، ونستبدل التفكير والملاحظة واللمس والشعور بلوحات المفاتيح والشاشات ، حيث يعتمد تعلم تجارة اليوم على التدريب لإعطاء أوامر لجهاز الكمبيوتر بحيث تقطع الآلة ، وتغني ، وتربح ، وتسحب ، ومسامير ، وما إلى ذلك وتجميع ما تصنعه الآلات.
هذا العصر التكنولوجي الذي نعيش فيه مريح ولا يتطلب مجهودًا بدنيًا ، بل تحصل على منتجات مثالية وسريعة ، ولكنه فائدة خادعة للناس. كبشر ، نحتاج إلى تطوير حواسنا وجسدنا وأن يكون لدينا اتصال مباشر بما نقوم به ؛ نحتاج إلى المزيد من الإنسانية وآلات أقل.

إن التحول والتكيف مع الزمن وسوق العولمة أمر إيجابي وضروري ، ولكن يجب ألا ننسى من أين أتينا وهنا تكمن المشكلة. اليوم لا توجد مساحة للفنان ، فهو أقل من قيمته بشكل متزايد وتنتشر التكنولوجيا في عملنا.

نجار كويتالتكنولوجيا ضرورية ويجب أن نرافقها ولكن دون أن نكون عبيدا لها ودون نسيان أصولنا ، والجمع بين ممارسة تقنيات النجار مثل  نجار ايكيا  التي جعلتنا نصل دائما إلى حيث نحن مع ممارسة التكنولوجيا. عدد قليل من النجارين اليوم قادرون على العمل باستخدام الحفار لإنشاء تجميع ، أو إخراج مربع مع العداد ، أو استخدام منشار لصنع مسمار شد أو مطرقة ، ومن الضروري عكس هذا الاتجاه.

لمحاربة ممارسة الأغلبية هذه بشكل واضح ، يجب إيجاد توازن بين الأغلبية التكنولوجية والأقلية الحرفية ، وتقاسم المهام بشكل طبيعي ودون ضغط. الآلات تتطابق مع الإنسان ويمكن أن تتطابق معها ، ولكن في مقاييسها العادلة.

تحقيق ذلك معقد ، يجب الترويج له من المدارس والشركات وقبل كل شيء يجب أن نكون على دراية به. يجب أن نكون على دراية بالصعوبات والوقت الذي يستغرقه تحقيق النتائج ، ولكن لا يمكننا الاستسلام في المحاولة. افضل ايكيا عروض

إذا لم نتمكن من تقييد التكنولوجيا ، فلن نتطور ،

للتسجيل ومزيد من المعلومات حول عرض العمل لـ افضل فني ايكيا في الكويت

 

كيف تركيب رفوف ايكيا؟
مع الرفوف المعيارية لدينا ، يمكنك الجمع بين عناصر مختلفة مثل الرفوف والأدراج والخزائن والمزيد ، لإنشاء وحدة مثالية لك.

سوف تكون قادرًا على الحصول على أي إقامة منزلية مرتبة مع نجار ايكيا بالكويت ! أرفف خشبية أو أرفف معدنية؟ حدد أفضل طريقة لعرض وتخزين أغراضك المفضلة.

ستجد في ايكيا أرفف بأحجام وتصاميم ومواد مختلفة. اختر أكثر ما يعجبك وقم بتكييفه مع المساحة الخاصة بك

فهي عناصر زخرفية مفيدة ستساعدك على تنظيم كل شيء مع العناية بالجماليات.

نجار نقل عفش
تركيب ارفف ايكيا علي الجدران

اولا قم بتحديد  المكان الذي ستقوم  بتركيب الرفوف به ويجب  أن يكون مناسب لطول و عرض الرفوف .
ثانيا قم باحضار حامل الرف و هو عباره عن جزء معدني و قم بوضعه على الحائط ثم قم بوزنه بالميزان بالعرض و بالطول حتي تتاكد من  أن الرف مستوي و ليس مائلًأ .
 ثالثا قم بتحديد أماكن فتحات المسامير بالقلم في الحامل الموجود على الجدار حيث يوجد بالحامل 8 فتحات قم بتحديد جميع الفتحات او على الاقل قم بتحديد 6 فتحات منها .
 رابعا قم بأذاله الحامل و إبدء في ثقب أماكن المسامير  عن طريق الدريل وذلك بإستخدام المفك ثم قم بوضع الجزء الخاص بالمسمار و الذي يوضع داخل الجدار لتثبيت المسامير
فيما بعد و هذه المسامير أنت من يقوم بإحضارها بحيث تكون لها حجم مناسب لحجم الفتحات التي تكون موجودة في الحامل فهى لا تاتي مع الأرفف.
 خامسا قم باحضار الحامل و قم بتثبتيه في مكانه عن طريق مسامير الدريل حيث تستطيع بالمفك إبدء في وضع المسامير و قم بإدخالها في الجدار بالمفك حتى تقوم تثبيت الرف
تأكدي من إدخالها بالكامل فبعد الإنتهاء قومي بهز الحامل للتأكد من تثبيته بشكل جيد .
الآن قم  بادخال الرف و قم بادخال الذراعين الممتدين في الحامل وذلك داخل التجويف الخاص بهما في جسم الرف
 دائما يأتي مع الرف مجموعه من المسامير الخاصة لتثبيت الرف في الحامل خذ  تلك المسامير و قم بتثبيت الأرفف في الحوامل الخاصة بها وذلك  بإستخدام المفك .
وكانت هذه هي اخر خطوه ويصبح الرف بعد  ذلك ثابت على الجدار و يمكنك ان تضع عليه كل ماتريد  وضعه في خزانة ذات أدراج تناسبك،  سواء كان تحف او اكسسوارت او لاستخدامات اخرى تحتاجيها في هذا المكان
بشكل واضح ومرتب