المحرر موضوع: عتاب ولوم واستنكار لموقع عنكاوا !  (زيارة 2884 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
عتاب ولوم واستنكار لموقع  عنكاوا !

السادة الكرام ( الموقع والكُتاب والمتابعين والقُراء ) :  لقد تحدثتُ عن هذا الموضوع مراراً وآخرها  كان في الشهر المنصرم ! بعد ان وجدتُ كلمة السيد ( ألفس بريسلي ) على المنبر الحر  يوم امس انتظرتُ الى ان تُنشر  المقالات على الصفحة الرئيسة وبعدها  مباشرةً ارسلتُ كلمتي هذه ، من المفروض ان تبقى كما هو الحال مع الجميع في المنبر الى اليوم الثاني ومن ثم تُنشر على الصفحة الرئيسة في مكان المنشور ليوم امس ، اي ان تحل محلها !  وتهبط المنشورة امس الى التحت وتحل محلها الجديدة وحسب العدد المرسل للموقع ( هذا نظام الموقع وهو عادل ) .
ولكن وللأسف للمرة العاشرة قام الموقع بنشر سخرياتُنا خلف الفس بريسلي التي من المفترض ان تكون خلف الجديدة ( بَس يمكن لأنها سخرية كما تقول فلا يهتمون  بها  ) والله فكرة ! او يمكن ابو العيون الجريئة يكتب ماهو غير موجود في هذه المجرة ! فكرة ! او لأنه تابع لحزب آشوري ( المتأشور حسب النظرية السريانية )! او يمكن بسبب إن جماعه الموقع الكلدان قد تأشوروا  هُم الأخرون ( حسب النظرية الفيثاغورسية ) ! معنى هذا إن النظرية صحيحة والجماعة لهم الحق في ذلك ! أم هل ما يقوله البعض بأن لا تعتمد على الكلدان فسيخذلونك في اول طلعه صحيح  ! كُلها احتمالات غير مؤكدة قبل وصول رد الموقع !
انا شخصياً لا يروق لي هذا التحايز والتمايز بين الكُتاب ( هسة غير واحد لا يهمه الامر هو حُر ) ! الموقع لا يكترث لما اقوله واشتكي منه هو الأخر حُر ، الموقع موقعه ونحن ضيوفه ولا يحق لنا التدخل او الاعتراض ، ولكن لنا الحق الهجرة ( يعني مغادرة الدار ) !
لهذا واتمنى من الموقع واطلب منه للمرة الاخيرة أن يُبرر لنا هذا التصرف ! يمكن له اسبابه الخاصة والتي لا نعلم بها  ! يمكن له تبريراته التي نجهلها ! يمكن بسبب النظارة السوداء مثلاً ( البيت كُله نظارات سوداء هده سهلة باجر اغيّر الصورة  وألبس نظارة   أُم كلثوم في اغنية لي كدة لي ) ! يمكن لألفس بريسلي مكانة خاصة ومفضلة عند اهل الموقع ! وووووو الخ ولكن على القائمين توضيح السبب على الاقل حتى نرتاح شوية ( مو راح انفجر ) !.
اكرر انا شخصياً لا اطيق هذا التحايز والتفرقة والتفضيل على حساب النظام او الحق وليست صعبة عملية الهجرة ( طول عمري كُنت مهاجراً يعني راح تعصى عليّ هذه المرة ) ! قد يقول البعض او يتسائل هل هذا تهديد ! ولإنني لستُ كالآخرين فسوف لا اقول إنه ليس كذلك بل اقول إنه فعلاً كذلك ( حتى أخر رمق ابقى صادقاً )  ! اتمنى ان يكون للسادة الكُتاب والمتابعين والقراء الجرأة لإبداء الرأي ! معي ! ضدي ، متفقين ، معارضين لا يهم ولكنني سأعتبر كل واحد ابدى الرأي بأنه شجاع والساكت ............ ! هو يصف نفسه كما يحلو له !
هسة الموقع يقول طُز فيك ، نخلص منك ، نرتاح من لسانه الطويل وووووو الخ هذا لا يهمني ! الذي يهمني هو إنني لا اكون اقل من الفس بريسلي ( والله باجر راح اشتري نظارة سوداء عرضها تسعون بوصة وأطلع  فيها في الشوارع ) !
ليس بالخبز وحده يحى الانسان ! ولا بالنظارة السوداء يرتقي للأعلى ! اصلاً هسة صارت كُلها لينزنات ! يعني موديل النظارة السوداء صار قديم !
اكرر طلبي وهو : ان يقوم احد السادة القائمين على الموقع بأي تصريح في هذا الشأن وإذا لم يفعل ذلك فبعد زيارة البابا للعراق سنقوم نحن بالتصريح ( المصيبة وبسبب النظارة السوداء أطالوا التغير لآكثر من اربعة وعشرون ساعة كما هو متبع ( اعطوه وقت إضافي حتى يتشمس اكثر !  لابس هو نظارة ضد اشعه الشمس فلا تُؤثر  عليه ) الله لا يجبركم على الشمس ! لاء ، والادهى حتى عندما تم نشر المقالات الجديدة لم تُنشر بالعدل والتساوي ، بل ابقوا على الفس بريسلي في الموقع الثالث ، اي كلمتين فقط اضافوا  قبله والباقي جميعها خلفه ( خلاص قررت لو آني لو الفس بريسلي ) ! . المصيبة الاكبر : بعد ان كتبت هذا العتب والتساؤل وجدت بأن كلمتي الأخيرة عن المسبار الإماراتي لم تُنشر على الصفحه الرئيسة اصلاً ( هاي كانت قوية ) ! ومع هذا لم ارغب في تغير نص الكلمة فتركتها كما كانت قبل ان اعلم بأن الكلمة لم تنشر  اصلاً ( كُنت اعلم بالواقعة مسبقاً ) ! بالرغم من إن المواقع الاخرى نشرتها وهي كما الموقع هذا لا يتحملون تبعات آراء الكُتاب .
كُنتُ عادلاً في طلبي ومحقاً ولم اطلب من الموقع مالا يحق لي ( حتى لا يجي واحد لوگي مثلي ويتملق للموقع كما افعل انا ) !
تحية وإلى بعد الزيارة  ( بعد منو راح ينشرلك حتى قبل الزيارة ) ! . لا يهم ! فقط اتمنى ان يكون الموقع جريئاً وينشر هذا العتاب على الصفحة الرئيسة ( والله آني  بطران ) !
ملاحظة اخيرة : انا لا انكر وقد كررتُ ذلك مراراً بأن للموقع فضل علينا في فتح المساحة لنا في نشر وعرض سخرياتنا ولكن علينا ايضاً ان لا ننسى بأن الموقع نفسه استمر من خلال جهود السادة الذين يكتبون له ! المصيبة اذا واحد نَقص او هاجر الموقع سوف لا يتأثر وسيستمر ( وإحنا مو في الدنمارك حتى نطلب التظاهر  والتأيد من الجماعه ) شنو تريد يرفعوا لك  الوسطى !
إذاً الخاسر الوحيد في هذه المعادلة سأكون انا ولوحدي !
كلمة اخيرة ومهمة جداً : ايها السادة لا يهون لي وليس سهلاً كي اهاجر الموقع ولستُ مضطراً لكل هذا ولكنني افعل ذلك دفاعاً عنكم ! أُضحي من اجلكم ! بس منو راح يُصَدّق او يُقدّر ! هي هكذا وانتم احرار ، واذا بقينا لفترة اطول  ستعون ذلك .
ارجو واتمنى من القائمين على الموقع أن لا يأخذوا على خاطرهم مني وليعتبروها سخرية من سخرياتي ولكنها بالنسبة لي إهانه وتقليل من الشأن ( جميع السادة الكُتاب ) وهذا مالا اتحمله ( مو بكيفي ) .
نيسان سمو 13/02/2021


غير متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 20794
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
الأخ ألعزيز نيسان الهوزي
تحية ومحبة
بصراحة انت مغبون ومقصرين معك في هذا الموقع ساروي لك ما عانيت به ايضاً انا في هذا الموقع منذ عام 2007 كنت اكتب في هذا المنبر ومن غير ان تنشر كتاباتي في الواجهة في وقت حاولت وجاهدت في معرفة السبب بارسال رسائل الى اي مسؤل ومشرف  في الموقع وفي الاخير ياتيني الجواب بان اللذين اسمائهم باللغة الانجليزية لا تنشر مواضيعهم في الواجه وحضرتك لاحظ وفي الواجهة تنشر مواضيع باسماء انجليزية باختصار عزيزي نيسان عتابك ولومك لا يجدي اي نفع لك  لا تعذب حالك ولا يهمك انت لكونك مسكين وما عندك حبايب بالموقع لاكنك في قلب كل قرائك
تقبل احترامي
may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد اوديشو المحترم ( والله لازم اسميك اخي ) التاريخ سيشهد لك صدقك وشجاعتك وصداقتك ! لا من اجل الدفاع او التأيد او قولك جملتك الرائعة ( انت ستبقى في قلوب قراءك ) ولكن بسبب اظهار الشجاعة في ابداء الرأي ! كُنت اتوقع كلامك هذا من اصدقاء آخرين والذين كُنتُ اعتبرهم فعلاً أصدقاء ولكن اليوم انفصل الزيوان من الحنطة كما ينفصل الزرنيخ من الفضة ( اشلون إنفصل ما أعرف ) ! بالمناسبة انا دوماً وانت تتذكر ذلك كُنتُ اتحدث عن الوحدة وبأنني وحيد دون اصدقاء ووووو الخ لا لأنني ارغب في ذلك ولكن لأنني اعلم المعادن ومصادرها وخلطاتها ! وانت حتماً تتدكر القصة التي ذكرتها في احدى روائعي عن الاسد الذي غادر الغابة وعندما اعترضته الارانب وسألته عن السبب وطالبته بعدم المغادرة ردّ بقوله : لا ارغب ان ابقى في غابة الحَمير تفُك فيها قيود الاسود ! والحمير تكفيها الزرزرة ! بعيد عنك طبعاً !
شكراً سيدي وموقفك هذا  تمّ تسجيله في دفتر الاصدقاء .

غير متصل اخيقر يوخنا

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 4982
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رابي نيسان سمو
شلاما
بصراحة تامة قرات ما كتبته مرتين ولم اجد  مبررا لانزعاجك ابدا
يكولون سوي زين وذبه  بالشط
او لا تسوي زين ما يجيك الشين
فاختار واحد منهم وارتاح فالذي عليك قمت به حسب قناعتك وبصراحتك المعهوده
اما تقييم الاخرين  ،،فيقال من المستحيل  ان ترضي الكل
تقبل تحياتي
و

غير متصل صباح قيا

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1901
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

ألاخ الكاتب الساخر نيسان سمو الهوزي
سلام المحبة
لقد حصل معي ما حصل معك عدة مرات. وفي كل مرة اكتب "إيميلاً" للأخ الأستاذ أمير المالح فيقوم مشكوراً بمعالجة الموضوع مع الإعتذار عن السهو الحاصل.
في إحدى المرات كتبتُ مقالاً كما كتبتَ أنت أنتقد هذه الظاهرة. أرسلت المقال إليه مع رسالة عبر الإيميل. أجابني معتذراً وعالج الموضوع,  وسألني حينها إن كنت لا أزال أرغب بنشر المقال. أخبرته بأن الحاجة قد انتفت لنشر المقال بعد أن تم إجراء اللازم. أدناه بعض ما جاء في رسالتي  آنذاك واعتذر عن نشرها كاملة لإحتوائها على بعض الخصوصيات.
تحياتي
نص الرسالة المرسلة عبر الإيميل:
 Tue., Mar. 5, 2019 at 10:39 a.m.
 ألأخ العزيز أمير المالح
سلام المحبة
مجرد استفسار مشروع : هل هنالك سبب وجيه ومنطقي لحجب مقالي الأخير عن الصفحة الرئيسية ؟
إذا كان الدخيل هو ممثل الموقع في ...... الذي ....... هو من نوهت أنا عنه في المقال , فأقول : لماذا تخشى الخفافيش الضياء  ؟
رغم أني لا أرغب التدخل بسياسة الموقع ولكني كحكم عادل لا أجد مبرراً مقبولاً لحذف تعليق الأخ ......... الذي لم يتعرض في مداخلته تلك إلى أي من كان بالإسم , ولم تكن جارحة بأية حال من الاحوال بل مجرد إبراز ظواهر سلبية تستحق المعالجة . قد يكون حذف مداخلته بمثابة ذر الرماد على العيون وكي يظهر حجب المقال كحالة طبيعية , لا يا عزيزي أمير: ما هكذا ترعى الإبل
ألا تلاحظ بأن موقعنا الأغر والذي أكن له كل التقدير والإمتنان قد هجرته الكثير من الأنغام الرائعة , وقد حان الوقت لتسأل لماذا؟
تحياتي ودمت أخاً عزيزاً
أخوك صباح قيّا
[/color]

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي

البعض من الجماعة التي نختلط معهم هنا يقولون احياناً لي : والله يا ابو ماريو بَصلتَك محروگة ! يُقال هذا الوصف في سوريا للذي يكون سريع الغضب وردة الفعل ووووووو الخ ! اليوم تأكدتُ بأن كلامهم صحيح وفعلاً بصلتي محروقة !
منذ يوم امس  والى الأن وانا اكتب رد وأمحيه ومن  ثم اكتب الجديد وأُغير فيه ووووووو الى ان وجع رأسي  وماهي الاجراءات التي سأقوم بها بعد الزيارة ( الحبر الاعظم ) وذلك بسبب عدم نشر الموقع لشكوتي هذه ولماذا لم ينشرها والعشرات الاحتمالات في ذلك ! في الصباح تفاجأت بأن الموقع قد نشر الشكوى وقبل صورة الفس بريسلي نفسه ! والله ضربة معلم من الموقع . راح كل جهدي وتعبي وتفكيري ومنذ يوم امس الى اليوم ببلاش ! بالمناسبة هذه ليست اول مرة تحصل معي .
المهم الموقع نشر الكلمة وهذا نصف اعتراف بالرغم من إنه لم يرد على تساؤلي الذي اتا في متن الكلمة ! غيّر النشر المخطط الذي كان يزنُّ  في رأسي منذ يومين ! اعتقد الموقع استخدم اسلوب : واحد مجنون شنو راح إنخلي عقلنا بعقله ! قلت إنها ضربة من الموقع شلت كل اركاني وأرخت كل اعصابي وفكت كل تشنجاتي ! برافو !  شنو راح اتخلون عقلكم بعقل واحد سخري !
لكم واحدة عندي ولهذا سوف انسى الارهاق الذي كنتُ فيه وبسببكم ومنذ اكثر من يوم وألغي كل ما قلته في هذا الشإن ، عن الهجرة والوحدة وووووووو الخ ولكن فقط اتمنى ان لا يتكرر او تكرر قضية الفس بريسلي وغيره في القادم .  تحية لِبَصَلتي المحروقة !

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي

السيد اوديشو المحترم : اشكرك على المداخلة وابداء الرأي والتأيد وبكل جرأة ! لقد تقدمت الصفوف وكُنتَ اول الفدائيين ! شكراً سيدي !  لقد نسيت الجزء المهم في تعليقي :
أما مسألة الاصدقاء الذين كانوا شُجعان وشاركوني بالتأيد او الرفض ( نحن لم نطالب غير الجرأه في ابداء الرأي ولا يهمنا التوافق او الضد  المهم ابداء الرأي ) هذا موضوع فيه حساسية كبيرة ( بالنسبة لي طبعاً )  كُنتُ اتمنى أداء افضل وبصراحة كُنتُ متوقع اكثر ولكن لا نستطيع ان نقترب اكثر لهذا الجانب ، نحن كالفنانيين لا يستطيعون لوم او عتب الجمهور لأنهم يعلمون في النهاية ذلك الجمهور هو رصيدهم الحقيقي ( هسة من جوة راضين عن الجمهور غير راضيين هذا شيء أخر ) . ! هل هناك حاجة لأي إضافة اخرى ! اعتقد لا حاجة لأي إضافة اخرى : بَس منذ قرن وانا أقول بأنني وحيد ولا صديق لي فلماذا تعاتب الناس الآن ! والله هاي هَم صحيحة وانا غلطان فيها ايضاً واعتذر على عتبي البايخ هذا ! لاء ، اذكرهُ وأُعاتب ومن ثم اعتذر ، شوفوا الحقارة والتخلف والغباء والسخرية الذي  انا فيها ! عادي ليش راح تزعلوا او تعاتبوا واحد سخري مُهرج فيكم ! كل قوم لازم يكون فيه واحد مُهرج !
مو گلت بصلتي  محروقة ! الكلمة ماصارلها  ربع ساعه نُشرت على الصفحة الرئيسة وآني بدأت اعاتب ! والله بطران .

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي

السيد اخيقر ( رابي اخيقر افضل ) منذ ربع قرن وانت تقرأ سخرياتي وخربشاتي وهلوساتي ولم تقل يوم بأنك لم تستوعب الهلوسة ، لا بل كنتَ دوماً على الاتفاق والتأيد ، فياعجبي لماذا لم تستوعب هذه الشكوى الواضحه ( شنو اتعلمت على السخرية ) ! والله فكرة .
ولكن تقول سَوي زينية وذبها بالشط ! يمكن كلامك صحيح ! بَس عبالك هاي اكثر من عقد وألاف السخريات وين دَن ذْبها ! شنو دَن ذبها بمحكمة لاهاي  ! هي بالشط يا سيدي ، مباشرة من هنا الى الموقع الى الشط  مباشرة ، والدليل شكوى بسيطة ( بًَس نشروها )  رموها في الشط ! باقي هواااااااااااية علينا كي نقترب من النقطة . نقطة .
تعلم سيدي الكريم عدم النشر او حتى الحذف تهون احياناً ونْمشيها بس هاي التفرقة والتفضيل كاتب ( الفس بريسلي ) على الآخرين ، هاي شوية صعبة !
انت اتيت بِمَثل في مداخلتك وسأرد عليك بالمَثل : ألا يقولون الساكت عن الحق اخرس ! شنو ما سامع بهذا المثل المشهور عالمياً  !
باقينا هذا اللسان الطويل يتحرك ونتنفس من خلال حركته إتريد هذا هَم أنگُصة وترتاح! اشلون راح انعيش وليش إذاً ! صُمُمْ  بُكُم لا يتكلم ولا يتحرك ولا يسمع وأخرس فوگاها ! الله يسامحك على هاي النصيحة .

غير متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 20794
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
الأخ ألعزيز والكاتب ألساخر ألمبدع نيسان
تحية ومحبة

  { واخيراً فتحت الجبسه ونشر الموضوع في الواجهة زغرطي يا انشراح }

ولا يهمك ولا تعصب حالك ياعزيزي المجاملة والتملق اصبحت شيء سهل عند البعض وعندما تحتاج الى اسناد ودعم تراهم قد تخلوا عنك والفيس برسلي ابو النظارة السوداء هذا محضوض وعنده فصيل كامل من اللواكة وحبايب في الموقع لذلك دائماً كتاباته في الواجه وانت لم تملك غير رهط صغبر متغبر الاحوال ومع هذا قلتها لك في ردي الاول وساقولها مرة ثانية فمن له اذان فليسمع انت في قلب كل قرائك وستبقى مواضيعك وكتاباتك الرائعة تضرب وتثير مضاعج كل لا يعجبه ليس هذا مدحاً لجنابك ايها الصديق المحب لكن هذا لسمو اخلاقك الراقية في الكتابة ومثلما يقولون الكتاب من عنوانه معروف
تقبل فيض محبتي واحترامي
may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد الدكتور صباح قيا : قد يكون لك الحق سيدي الكريم في حالات عدم  نشر الكلمة على الصفحة الرئيسة بسبب ملاحظات معينة او السهو او غير ذلك ، وهذا حصل معي عشرات المرات ولهذا غادرت وهاجرت قبل سنوات ( تعلم بالقصة ) ومع هذا نحن نتحمل ذلك ونغلق في اغلب الاحيان عيوننا عليه وقد ارسلنا نحن ايضاً  بعض الرسائل لهذا الغرض وووووو الخ . كما قلتُ فبل قليل عملية عدم النشر في بعض الاحيان تهون علينا ونغض النظر عليها ولكن التفرقة وتفضيل هذا عن ذاك وفي هذا النهار وترك كلمات البعض في مراتب متقدمة وارجاء التي جاءت من بعدها الى المراتب الاخيرة ومن ثم تختفي في اليوم الثاني بينما تبقى بعض الكلمات للبعض ايام في الواجه !هذا الوضع وهذا التصرف ليس سهواً ولا يحتاج الى رسائل بل شكوى واضحة وامام الجميع وللجميع كما فعلتُ انا اليوم ! شنو رأيك بنصيحة السيد اخيقر لي عندما قال : سَوي زينيه وذْبها في الشط ! وشنو رأيك وموقفك من المثل الذي رديتُ فيه  عليه ! أخاف لا يروح يزعل هذا الآشوري من صُدك مني ! گله دانحارش شوية وبَس ! هههههه
تحية سيدي الكريم واشكرك فعلاً عن المشاركة وإبداء  الرأي وبكل حرية ( كل رأي وحتى إن إختلف معي وكان ضدي سأعتبره اليوم موقف شجاع واشكر صاحبه ) !

غير متصل نذار عناي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 607
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

الاخ المحبوب نيسان الهوزي المحترم, شوف اخ وجمالة محبوب, وانت ماكو منك غير (سيد) وبدون عمامة.
عادة يقولون (اجا ماي اعلى من مايك) كأن يأتي سيل من المياه ويجرف الماء الراكد, يبدو ان الفس برسلي له صديق (شخصية دينية اعلى درجة من شماس) ولكن كون لك صديق شماس افضل من ان لايكون لك صديق ابدا - هاي صارلك واسطة.
بعدين انت ليش بصلتك محروقة (هاي اشتريتها منك وبعتها عليك) هههههه
اخي نيسان, صدقني ليست مكانة الكاتب في ان تكون صورته في الاعلى او الاسفل او ظهرت ام لا, مكانته في جرأته وصدق نواياه وفي هذه الصفات - انت الرجل (you are the man)
مع الاحترام

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي

السيد اوديشو المحترم : كلامك غالي وكبير عليّ ( والله لو تحذفه افضل ) ! انا صاحب لسان طويل ولا حدود عندي وسخري وصريح وَأتَگلب  يمين ، شمال كل دقيقة !  فحذفه سيُريُحني ويرفع عني الحمل الثقيل ! هذا الكلام  تقوله لأكاديمي ، لدكتور ، لمحامي ، لكاتب مرموق بيها مجال بَس مو إليَّ ! صراحتي كَرّهت اغلب الناس فييَّ ، والمشكلة الكل يطالبني بتركها او التخفيف منا قليلاً ولكنني في كل يوم ازيد إليها ( شوف العناد ) ! اذا لم تحذفه !!!!!!!!!
لا يهمك ،  ادرك واقدر كل حرف خرج منك واعلم السبب واعلم خلف السبب ( موعبالك سخري يعني غشيم ) ! لا والله ولكننا نتغشم في الكثير من الحالات والمواقف لهذا او ذاك او لهذا الموقف او ذلك الجانب ! السيد المسيح كان دوماً يُركز على النيات وليس الافعال او الاقوال ! كان يعي الشيطة المسيطرة والمتواجدة والمستخدمة لهذا كان يهتم كثيراً بالنيات ، ولهذا قال قوله الكبير : ليس كل مَن نادا إستاذي ، إستاذي دخل الملكوت ! شوية لاخ راح اخربط وادخل بالعمق والتفاصيل لا خليها سكتة احسن !
بالنسبة الى الموقع ضربته كانت ضربة معلم بنشر شكوايا وهو يعلم ماذا ولماذا فعل ذلك وانا ايضاً اعلم ذلك ونشرهُ لها مشكوراً هي نصف الاعتراف بالنسبة لي وكما قلتُ اتمنى ان لا يتكرر ذلك النهج مرة ثانية ! اذا اتكرر معناه قد لغوا الاتفاق ! في حينها لكل حادث حديث . تحية من موقفك الذي من المفروض ان لا يُنتسى !

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي

الاستاذ نذار  : انا لا تهمني الصورة والقبل والأخر ( هذه نحن فيها و منذ عقود ) ولكن الذي يزعجني هو التعامل الغير العادل ! التفرقة ، التفضيل دون حق ، التمايز الغير المنصف وووووو الخ ، هذه كلها اضحت متخلفات !!!!
المهم في مداخلتك كنتُ احلم ومنذ فترة بحلم ( من حق اي انسان ان يحلم ) وقد حققته لي اليوم ! الباقي تحصيل حاصل !
ماهو وكيف واين هاي خليها خارج الزون ، المهم وصلت لي وتحقق حلمي !
انت حققت حلمي !  فلا داع لأي إضافة اخرى !

غير متصل sppara

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 110
  • الجنس: ذكر
  • سيروان شابي بهنان
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الى السيد نيسان بعد التحيه!
قدركم هكذا انت والدكتور قيا ان تكون لكم بعض المخاظات حتى تصلو الى الواجهة في عنكاوا كوم ..... كي تشعرو بحلاوة ظهور المقالة الجديدة على الواجهة حالكم حال التي تأتي بالمولود الجديد.... لكن السؤال المهم هل هذا المخاض يفرض ب عدالة على جميع الاقلام التي تكتب في عنكاوا كوم؟ أم المسئلة هي مزاجيه.

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي

السيد سبارا : يتضح لي بأنك زائر من كوكب جديد وغير معروف ! لهذا لم استوعب لُغتُك الفضائية فهل لك أن تُعيد مداخلتك وبلغة واضحة اكثر ( نحن على الارض وتائهين فكيفما يأتينا زائر من كوكب جديد ) ! على مهلك نزّل مركبتك على الارض وجاوب بطريقة ارضية حتى نفهم عليك. احنا ناقصين رواد فضاء ! الله لا يجبرك على الفضاء الخارجي ! 

غير متصل sardar kurdi

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 178
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد نيسان المحترم
بصراحة انت شخصية ضعيفة وهزيلة
 قارن نفسك بالسريان وخذ مثلاً هناك أحد الكتاب السريان لا يكتب في هذا الموقع ومنقطع منذ سنوات ومع ذلك تنشر عشرات المقالات عنه ويأتي اسمه في كثير من المقالات والتعليقات ومنها مقالتك وتعليقاتك انت
 


يا غريب كون اديب
اعتقد بانك لا تفهم ما كتبته لك ابداً لانك رجل البيطوباط تظهر بالليل فقط
دير بالك تعتبرني المدافع عن كاكا نيسان
لان لا اعرفه ولا يعرفني غير هنا بالموقع


غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
كاك سة ردار : مشكور على شعورك الطيب .
والله أتعبني هذا الغريب الدخيل ، فبعد ان كتبتُ رداً مطولاً ومفصلاً يليقُ به وجدت  قد عاد وحذف تعليقه الشاذ ! فراح كل جهدي سُدى كما راحت جهود المتخلفين  للوراء ! عادي سنأتي بعد قليل بكلمة عن عراق أيدول نيابه عن التعليق الذي كُنا قد احضرناه لهذا العربي .
يقولون كل مانع خير .
تحية كاك سةردار وه زورباش .
 

غير متصل bet nahrenaya

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 500
    • مشاهدة الملف الشخصي

أبويه سردار، انت كوردي على عيني وراسي، وصاحبك الي دتگول عليه غريب هو عربي، وهم على عيني وراسي، والأخ نيسان لا كاكا ولا خوخيته ولا هم يحزنون، هسه هي العركه مالتنه وبيتنه احنا السريان الكلدان الاشوريين، انتو شدخلكم بالوسطيه؟ دفكو ياخه عنه عاد وشوفوولنه عرض چتافكم، الله يخليكم لا تفزعون أحد ولا توگفون ضد أحد، ترى هيچي  دتخربون علينه الموازنه والميزانيه العامه!

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
لا يا سيد بيت نهرنايا ..
أولاً بالنسبة لي لا فرق بين هذا وذاك وكاك سردار يقول رأيه وهو حُر في ذلك ولا عتب عليه أو أي آخر ... لماذا ! سأقول لك لماذا ..
لأنني لم ولن أدخل في معركة بينكم نهائياً !! أنتم تُحاربون بعضكم البعض فهذا يعود لكم ولكن لا أسمح أن تضعني في تلك الخانة .. أنا شخص حُر ومستقل ولا أؤمن بالنزاع القومي الطائفي ابداً لا الامس ولا اليوم ولا في الغد !!أنتم أحرار ولا علاقة لي بينكم ولهذا السيد سردار حُر ايضاً في رأيه !!
يعني أنا كتبتُ كلمة أشتكي فيها الموقع ولم يكن كلامي لا حرب ولا طائفي ولا قومي ولا حتى سياسي فلماذا تسمح بالسيد العربي يتدخل في هذا الشأن وبهذه المداخلة الغير المهذبة ! هذا سؤال لك وأتمنى الإجابة عنه ! الآن السؤال الاهم هو : أيهما كان الاكثر صادقاً ومهذباً وعادلاً السيد سردار او العربي الذي أتى وتدخل بألفاظ غير لائقة ! هل تطرقتُ في كلمتي الى السريان ! هل دخلتُ في معركة مع احدكم ! سأترك الجواب لك ...


غير متصل bet nahrenaya

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 500
    • مشاهدة الملف الشخصي
رابي نيسان سمو الهوزي،

صدگني أعرف شنو قصدگ، وأرجوك ظل هيچي، انت گلبك أصفى من الذهب وسريرتك أنقى من مي الزاب!

وجوابي على سؤالك ورد في فقرة (ولا هم يحزنون) ، وصلت؟

تعليقي كان بمثابة رساله مشفره (يمكن هاي شويه صعبه عليك) وعادة رسائل مثل هذا النوع لا تدوم طويلا فمفعولها قصير، حيث ينتهي بعد يوم أو يومين،

 وماأريد أوضح أكثر  حتى لا أحرگ هاذي الورقه!

دمت، تحياتي لك!