المحرر موضوع: إتحاد النساء الآشوري يقيم دورة اسعافات أولية في سرسنك  (زيارة 715 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Nohadra Toma

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 342
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
إتحاد النساء الآشوري يقيم دورة اسعافات أولية في سرسنك

الاتحاد / دهوك
 أقام مكتب الادراة والتنظيم و مكتب النشاطات بالتنسيق مع لجنة سرسنك التابعة لفرع دهوك لاتحاد النساء الآشوري، وبدعم من منظمة سولت فاونديشن Salt Foundation ، يومي ١٩ - ٢٠ آذار ٢٠٢١ دورة اسعافات اولية في سرسنك.
وشملت الدورة التدريب على الاسعافات الاولية حول (اسعاف الجروح ،اسعاف الحروق، الفحص الذاتي للثدي، ارشادات وتعليمات حول رعاية الأم الحامل، فحوصات ما قبل الزواج، زرق الإبر، كيفية الوقاية من فايروس كورونا، قياس ضغط الدم، توعية حول مرض السكري) ومعلومات عامة متفرقة عن الصحة والسلامة المهنية، وذلك من أجل التعرف والتوعية والوقاية من الامراض لان الوقاية خير من العلاج .
وشارك في الدورة عدد من عضوات الاتحاد  ومن نساء المنطقة، حيث بلغ عدد المشاركات حوالي عشرين مشاركة.
 استهلت الدورة بالترحيب بالمشاركات من قبل السيدة (شميران توما) مسؤولة مكتب النشاطات للاتحاد وتلتها كلمة السيدة (جوليا كليانا ايرميا) مسؤولة مكتب الادارة والتنظيم للاتحاد، و من ثم بدأت الدورة بالمباشرة بالقاء المحاضرات من قبل المعاون الطبي (باتشوا ايرميا توما).
وتخللت الدورة مداخلات ومناقشات من قبل المشاركات اللواتي عبرن عن شكرهن وامتنانهن للاتحاد لاقامة هذه الدورة ،وهي فرصة ايضا للالتقاء والتعارف وقضاء اوقات جميلة ومفيدة مع بعض والاستفادة من هكذا دورات وورش العمل متمنين فيها دوام الموفقية والنجاح لاتحاد النساء الآشوري.