المحرر موضوع: وصول وزيري الخارجية الاردني والمصري إلى بغداد  (زيارة 773 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Odisho Youkhanna

  • عضو مميز متقدم
  • *******
  • مشاركة: 20793
  • الجنس: ذكر
  • God have mercy on me a sinner
    • رقم ICQ - 8864213
    • MSN مسنجر - 0diamanwel@gmail.com
    • AOL مسنجر - 8864213
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • فلادليفيا
    • البريد الالكتروني
وصول وزيري الخارجية الاردني والمصري إلى بغداد


شفق نيوز/ أعلنت وزارة الخارجية العراقية، يوم الاثنين، عن وصول وزيريّ الخارجية الاردني والمصري إلى العاصمة بغداد، للإعداد للقمة الثلاثية بين العراق ومصر والاردن.

وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد الصحاف، في بيان مقتضب ورد لوكالة شفق نيوز، إن وزير الخارجيّة فؤاد حسين استقبل في مطار بغداد الدولي نظيريه الأردني أيمن الصفديّ، والمصري سامح شكري.

ويوم أمس الأحد، أعلنت وزارة الخارجية العراقية، أن وزيريّ خارجية مصر والأردن سيصلان العراق غداً لبحث ترتيبات انعقاد القمة الثلاثية بين العراق وكلا البلدين.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجيّة أحمدالصَحّاف، في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، إن "وزير الخارجيّة فؤاد حسين، سيستقبل يوم غد الاثنين وزير خارجيّة المملكة الأردنيّة الهاشمية أيمن الصفدي، ووزير خارجيّة جمهوريّة مصر العربيّة سامح شكري، وذلك لانعقاد الاجتماع الثلاثي على المستوى الوزاري".

وكان من المقرر انعقاد القمة الثلاثية بين العراق ومصر والأردن، إلا أن رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، أعلن يوم الجمعة الماضي عن إرجاء القمة إلى أجل غير مسمى على خلفية حادث تصادم القطارين في مصر، والذي تسبب بمصرع وإصابة العشرات.

ويوم السبت الماضي، أكد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، وملك الأردن عبد الله بن الحسين، على أهمية انعقاد القمة الثلاثية في أقرب وقت، فيما بحثا تعزيز التعاون بين البلدين.

وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أن الكاظمي تلقى اتصالاً هاتفياً من الملك الأردني، بحثا خلاله العلاقات الثنائية بين البلدين، والقضايا والملفات ذات الاهتمام المشترك، فضلا عن بحث سبل تعزيز التعاون بين بغداد وعمّان على مختلف الصعد والمستويات.
may l never boast except in the cross of our Lord Jesus Christ


غير متصل sehamfaridd

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 61
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
       
.
6. تدمير الحشرات المتنوعة ، والخرف من التجهيز ، حيث يكره العمال التجهيز جيداً ، ويعطرون بعد تطهير المفروشات.
7. تطهير مختلف الشجيرات والجلود بطرق جديدة ورائدة باستخدام المعدات والمعدات العصرية.
تنظيف
أيتها النساء البريئات ، تذوقوا مثلكم مع أطفالكم ، وحافظتكم ، ولا تضغطوا عليهم عبء التنظيف ، وتركها منتهية على منظمة في الكويت ، زائر تحسين شخص ما في الكويت ، والحصول على نتائج متفوقة.
مزايا منظمة تطهير المفروشات في الكويت
عند الاتصال بمستوصفنا ، تقوم هديتك بتغيير مجموعة كاملة من العمال المنضبطين والممارسين ، لإجراء تحويل التنظيف من الجانب إلى الأعلى.
افضل شركة تنظيف منازل بالكويت
يستخدم أدوات وأدوات أجنبية وعالية التقنية ، ويوضع الركام الجيد من الأثاث.
عمال الدعم لتطهير الاثاث في الكويت يختفون اصعب البقع بالمواد ، والمساحيق المستوردة التي تدجن البقع دون ترك غطاء منها ، وتغييرها بشكل جيد.
التعليم يتميز باستخدام المواد المعطرة ليكون تصورًا للتركيب المسكي ، والمناظر الطبيعية الخلابة.
شركة تنظيف منازل في الكويت
يستخدم الدعم مواد مثبتة مؤثرة لتحقيق إضعاف التجهيز ، ولا يتعرض لأي ضرر ، مع ضمان محتقن من القاعدة لتطهير الأثاث في الكويت لعدم قطع الأثاث ، وتعويض البونك.
الجودة في التداول حيث تكون جميع تكاليف الجسر بين العميل عملية ، يكون الزائر ساخنًا مع إنهاء إنتاج التحسينات المختلفة ومجرد ذلك قبل مغادرة الملجأ.
تقدم المؤسسة أسعاراً رأسمالية حيث المستشفى على الفور عند الحصول على خصومات.
افضل شركة تنظيف منازل
الانتهاء من عملية التنظيف والتلاعب بالخبرة في الهدف الأقصى ، بطريقة تبهرك.
جميع الخطوط الهاتفية في شركة تطهير المفروشات الكويتية متحمسة 24 ساعة في اليوم لتلقي مكالماتك واستفساراتك.
يقوم عمال التنظيم والتهوية بالتركيبات وادارة النوافذ لنقل شدها وتجديدها.
شركة تنظيف منازل رخيصة الكويت
لا تتنازل عن النساء الثمينات وتحمل مهام التحسين على صنف التطهير في الكويت ، واترك المواجهة خلافًا واضحًا ، وتزين وصيتك المسكن أسطورة من الخير والأناقة.
الإجابات المقدمة من مستشفى الأثاث السليل في الكويت لإزالة الغيوم من المفروشات في المنزل
1. مكان منزلي أصلي بمجرد حدوث سيدتي حتى لا تجف وتؤثر على نقلها بعد ذلك.
شركات نظافة بالكويت
2. لا تقود النوافذ بدون فن لقراءة طويلة مع تنجيد جيد التهوية لأن حرارة الشمس هي التعديل على المفروشات إذا استقرت لفترات طويلة.
3. استخدام عامل مكنسة كهربائية لتطهير الأثاث من مختلف خردة الآبار التي تتراكم عليها
.
شركة تنظيف في الكويت
سنكافئ بالتناقص في أننا نقوم بتنظيف المنازل بشكل حصري ، خاصةً أننا أيضًا نضيء الفيلات والقصور والشركات لأننا نقوم بحفر مجموعة تخفي مناطق رحبة ونحن منظمة الروح لتهيئة المساجد في الكويت. نتوقع منك أن تدعم أقصى استفادة من الخدمة عندما تقرر التعاون معنا طوال المدة ، وترى الهدية الخدمات المثلى والعصرية ، معنا نتعامل مع هواتف العملاء طوال فترة التثبيط الكلي التي تكمن بعناية بالنسبة لمؤسسة معروفة. ليقسم التنظيف المباشر اللائق واللائق. ولعل مستشفى الحفل الطيب في الكويت هو حفل مستوصف في الكويت ، لأنه حفل رفيع المستوى ومتطور.  خدمات
التطهير
في الكويت أسعار الخدمات في خدمات التطهير في الكويت
شركة نظافة بالكويت
يُنصح نشاط التنظيف في الكويت بواحد من أرخص المنشآت من حيث تكلفة الأسعار في الكويت في الاستحواذ على أسعار نشاط التنظيف في الكويت غير قياسي بأي شكل من الأشكال من خلال أي شركة تنظيف إضافية
تقنية تابعة في مجال التنظيف في الكويت في حالة الشخصية من الخدمات الراقية التي يقدمها اللجوء ، في زيادة الحفل في الكويت تقدم خصومات فظيعة غير متطابقة من قبل أي مستشفى تنقية في جنوب شرق أو شرق الكويت أو أي مؤسسة أخرى متوترة في الكويت.
نشجع على ربط عملائنا الرائعين الذين لديهم روابط مطيعة ورائعة مدعمة بالصداقة والدقة في تقديم الخدمات ، والحمد لله بعض العملاء وأسعار مرافقتنا بقيمة رخيصة.
تنظيف المنازل
أسعار بريمو في الكويت
إذا كنت تبحث عن منظمة تنظيف غير مستثناة في الكويت ، فإن    مؤهلة لك على الإطلاق ، لأن مجموعتنا تقدم خدمات في بنية مصقولة وغير قابلة للمقارنة.
مؤسسات التطهير في الكويت تعمل
شركات تنظيف منازل الكويت
مؤسسة التطهير غير المسبوقة في الكويت على استقطاب العملاء الأكثر كرمًا.
بالكويت
الأساس لمطهرات لبالكويت ديه فترة طويلة من  في مجال تحسين.