المحرر موضوع: مانويل مسلم: مرشحون مسيحيون تعرضوا لضغوط هائلة لعدم النزول بقائمة حماس  (زيارة 841 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ankawa admin

  • المشرف العام
  • عضو مميز جدا
  • *
  • مشاركة: 2306
    • مشاهدة الملف الشخصي

الضفة الغربية - المركز الفلسطيني للإعلام+-

أكد عضو الهيئة الإسلامية المسيحية لنصرة المقدسات مانويل مسلم، تعرض عدد من المرشحين المسيحيين لضغوط غير عادية وترهيب تتعرض بحياتهم اليومية، للحيلولة دون النزول في الانتخابات.

وقال مسلم خلال تصريحات صحفية: "إن هناك دعاية رهيبة مضللة لتشويه حركة حماس أثر بشكل كبير على مكونات العالم المسيحي في الضفة تحديدا".

وذكر أن عديدا من الشخصيات المرشحة للانتخابات تعرضت لضغوط غير عادية فيما يتعلق بعملها، إلى جانب تشويه كبير جدا تعرضت له الحركة إعلاميا من طرف إعلام مشبوه.

وأوضح أن حركة حماس تعرضت لظلم كبير فيما تتعرض له من تضليل، مشيرا في الوقت ذاته لقصور من الإعلام الخاص بحركة حماس في مواجهة التشويه.

يذكر أن حركة حماس تقدمت أمس الاثنين، بتسجيل قائمتها لدى لجنة الانتخابات المركزية برام الله وغزة، للمشاركة في الانتخابات التشريعية، والتي حملت اسم "القدس موعدنا" ورقمها الانتخابي (10).

يشار إلى أن باب الترشح لانتخابات المجلس التشريعي، سيبقى مفتوحًا حتى منتصف ليلة الأربعاء الموافق 31 آذار/ مارس الجاري، وسيتم الإعلان رسميًا عن الكشف الأولي للقوائم والمرشحين بتاريخ 6 نيسان/ أبريل المقبل.

بحسب لجنة الانتخابات، فإن الدعاية الانتخابية تبدأ في 30 نيسان وتنتهي في 21 أيار، وسيكون الاقتراع المسبق لقوى الأمن يوم 20 أيار، ويوم الاقتراع للمنتخِبين يوم 22 أيار، على أن تعلن النتائج الأولية يوم 23 أيار.

  اقرأ المزيد 
 https://palinfo.com/289391
 جميع الحقوق محفوظة - المركز الفلسطيني للإعلام