المحرر موضوع: اجتماع القيادة السياسية لتحالف الوحدة القومية  (زيارة 639 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37773
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

اجتماع القيادة السياسية لتحالف الوحدة القومية

عنكاوا دوت كوم/تحالف الوحدة القومية
‎بحضور ومشاركة السيد وزير النقل والاتصالات في حكومة اقليم كوردستان آنو جوهر عبدوكا (رئيس تحالف الوحدة القومية و سكرتير تيار شلاما) اجتمعت قيادات الاحزاب المنضوية ضمن تحالف الوحدة القومية و المكونة للقيادة السياسية للتحالف في المقر العام في عنكاوا.

‎حضر الاجتماع كل من الاخوة المحترمون البرلماني روميو هكاري رئيس كتلة التحالف البرلمانية وسكرتير حزب بيث نهرين الديمقراطي و البرلماني جنان جبار حسيني رئيس حزب المجلس القومي الكلداني  وحضر بمعية الاخ روميو، الاخ المحترم عامر حزيران من قيادة حزب بيث نهرين و لم يتمكن الاخوة المحترمون السيد جون هداية (رئيس حزب تجمع السريان) و الاخ جورج توما ممثل حزب (الإتحاد الديمقراطي الكلداني) من الحضور لتواجدهم خارج اربيل.

‎تم التأكيد في الاجتماع على اهمية التمسك بثوابت العمل القومي المشترك والعمل الحثيث لتنسيق الجهود للمشاركة الفاعلة في انتخابات مجلس النواب العراقي المزمع عقدها في الشهر العاشر من العام الجاري ضمن تحالف واسع.

‎كما وناقش المجتمعون اهمية المشاركة الفاعلة لكتلة التحالف في عملية اعادة صياغة وكتابة مسودة دستور اقليم كوردستان واهمية تقديم مشروع متكامل يضمن حقوق ابناء شعبنا وامتنا من الناحية الدينية والقومية في هذا الدستور.

‎في نهاية الاجتماع تم التأكيد على تكثيف الجهود المشتركة للقوى المنضوية تحت لواء التحالف و المتكونة من:  ( حزب المجلس القومي الكلداني وحزب بيت نهرين الديمقراطي وحزب تجمع السريان وتيار شلاما وحزب الاتحاد الديمقراطي الكلداني) في سبيل تمثيل شعبنا سياسيا و على جميع الاصعدة خدمة للثوابت التي بني عليها التحالف خدمة لابناء شعبنا.

‎تحالف الوحدة القومية
‎المقر العام
‎اربيل / عنكاوا
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية