سوق العمل > فرص عمل

اسماء قري العين السخنة

(1/1)

ياسمين ماهر:


أسماء قرى العين السخنة

تعرف على أسماء قرى العين السخنة وميزاتها

تعتبر منطقة العين السخنة من أفضل المناطق السياحية في مصر وأجملها على ساحل البحر الأحمر حيث حرصت الشركات الاستثمارية على وضع يدها في هذا المكان الاستراتيجي واستثمرت العديد من الأراضي لبناء القرى السياحية التي يقصدها السياح من كافة ربوع مصر، كما أنشأت العديد من الوحدات السكنية والفنادق الفخمة لتستقبل كافة الراغبين في قضاء عطلاتهم الأسبوعية والصيفية في قرى العين السخنة، فما هي أهم القرى الموجودة في منطقة العين السخنة؟ وما هي ميزاتها وخدماتها؟



              موقع العين السخنة

ستجد منطقة العين السخنة في أفضل موقع على طريق السويس على مقربة من مدينة الجون ومدينة الغردقة تبتعد عن العاصمة الإدارية حوالي 80 كيلو متر وعن التجمع الخامس والقاهرة الجديدة حوالي 100 كيلو متر في حين تفصلها مسافة 120 كيلو متر عن القاهرة الكبرى، إضافة إلى الإطلالات الساحرة على البحر الأحمر والتي جعلتها محط أنظار أصحاب الذوق الرفيق للاستجمام على الشواطئ الذهبية والمياه الصافية.

     ميزات وخدمات قرى العين السخنة

إضافة إلى موقعها الاستراتيجي تتميز قرى العين السخنة بكثرة الينابيع الحارة حيث جاءت تسميتها "العين السخنة" من تواجد هذه الينابيع، كما يعتبر المناخ المعتدل الذي يسود المنطقة على مدار السنة من أهم ميزاتها وكذلك الشواطئ الرائعة والإطلالات الساحرة والمياه النقية والهادئة.
وتقترب قرى العين السخنة كثيراً من القاهرة والعاصمة الإدارية مما زاد من أهميتها حيث يمكن لسكان المدينتين الذهاب إلى العين السخنة والعودة خلال يوم واحد، كما أدى شق الطرق الجديدة كطريق السويس والدائري الإقليمي إلى اختصار الوقت والجهد وتسهيل السفر إلى تلك المنطقة الجميلة.
وتقدم لك العين السخنة كافة ما تحتاجه من خدمات أساسية وترفيهية إذ يمكنك الغوص داخل البحر الأحمر في أحد الرحلات البحرية ومشاهدة الكائنات البحرية وجمالها كما ستتذوق أشهى المأكولات في مطاعم المنطقة الفخمة ويمكنك الترويح عن نفسك من خلال التوجه إلى أماكن السهر وممارسة الرياضة وغيرها من النشاطات، وهنالك الينابيع الساخنة والبحيرات التي يقصدها الناس للاستشفاء والسباحة.


          أسماء قرى العين السخنة

1)    منتجع بلو باي آسيا العين السخنة:
على مساحة 58 فدان في منطقة طواحين الهواء وبأجمل إطلالة على البحر الأحمر تم تشييد منتجع بلو باي آسيا السخنة ليكون واحداً من أجمل قرى العين السخنة، يضم شاليهات مكون من طابق أرضي مع حديقة وطابق علوي مع روف بمساحات تبدأ من 96 م2 وسعر يبدأ من 1,344,000 جنيه، كما يقدم لعملائه كافة الخدمات الأساسية كالمرافق الصحية والفنادق والمطاعم والمقاهي وحمامات السباحة والكثير من الخدمات الأخرى.
2)    قرية ازها العين السخنة:
تقع قرية ازها العين السخنة في قلب المنطقة على طريق السويس وتقدم للسياح شاليهات حديثة التصميم بمساحات تبدأ من 100 م2 وبسعر يبدأ من 2,613,000 جنيه وكذلك تقدم فيلات فخمة بمساحة تبدأ من 270 م2 وأسعار من 8,050,123 جنيه، كما تضم القرية سنترال بارك وكريستال لا جونز وخدمات الحراسة والأمن وغيرها من الخدمات الترفيهية والأساسية.
3)    قرية بلو بلو السخنة:
تقع قرية بلو بلو العين السخنة على طريق الزعفرانة قرب ماونتن فيو2 عند منطقة ال طواحين2 بإطلالة ساحرة على البحر الأحمر، وهي تتيح لك شاليهات وفيلات فخمة بأسعار تنافسية تبدأ من 1,808,743 للشاليه و4,148,702 للفيلا، كما تقدم كافة الخدمات لسكانها من فنادق فحمة ومركز تجاري ضخم ومراكز طبية وكذلك خدمات أمنية على مدار الساعة بالإضافة إلى مطاعم وكافيهات وحمامات سباحة للأطفال والكبار والسيدات.
4)    المونت جلالة العين السخنة:
تقدم لك شركة تطوير مصر الغنية عن التعريف مشروع المونت جلالة العين السخنة في أفضل موقع على جبال الجلالة قرب بورتو السخنة وتتيح لك في المشروع باقة متنوعة من الفيلات والشقق ووحدات اللوفت ووحدات التاون هاوس والتوين هاوس بمساحات متعددة وأسعار تنافسية مع توفير كافة الخدمات الأساسية والترفيهية أهمها المطاعم والمقاهي والمساحات الخضراء وكذلك حمام سباحة على الشاطئ بعرض 80 متر وكريستال لا جونز وغيرها.
5)      قرية عين هيلز السخنة:
على بعد 15 كيلو متر فقط من بوابات العين السخنة تم إنشاء قرية عين هيلز السخنة على بعد ساعة واحدة من مدينة القاهرة، وستجد في هذه القرية وحدات سكنية وسياحية متنوعة بين الشاليهات والفيلات والتوين هاوس والتاون هاوس وشقق الاستديو بمساحات مختلفة وأسعار مناسبة كما تقدم لك كافة الخدمات التي تحتاجها لضمان حياة كريمة ومستوى معيشي راقي.
6)     قرية كورونادو مارينا:
عند الكيلو 108 من طريق الزعفرانة تقع قرية كورونادو العين السخنة التي تعتبر من أجمل قرى العين السخنة لما تحتويه من مساحات خضراء وبحيرات صناعية وإطلالات ساحرة تتمتع به الشاليهات، وتقدم لك هذه القرية خدمات عديدة من مراكز صحية ونوادي رياضية ومسارات لركوب الدراجات ومرسى لليخوت ومركز تجاري ضخم وكذلك مقاهي ومطاعم فخمة وخدمات امنية على مدار الساعة.
7)     قرية ذا جروف السخنة: 
 تقع قرية ذا جروف العين السخنة قرب قرية المونت جلالة على طريق الزعفرانة وتقدم لعملائها شاليهات بتصاميم حديثة بمساحات تبدأ من 100 م2 وأسعار تنافسية، أما عن خدماتها فنجد المطاعم والفنادق والنوادي وكذلك يوجد مراكز تجارية ضخمة ومناطق ترفيهية للأطفال وأمن وحراسة 24 ساعة.
 


أسماء قرى العين السخنة لرحلات اليوم الواحد

إن كنت لا تستطيع قضاء وقت طويل على الشاطئ في عطلة الصيف ولأن راحتك هي أول ما يبحث عنه المطورون العقاريون فقد تم تصميم مجمعة من القرى السياحية تسمح لك بقضاء يوم واحد على أجمل شواطئ البحر الأحمر وتجد فيها فنادق وشاليهات جاهزة للإيجار مع أفضل الخدمات الترفيهية، وسنذكر لك أبرز هذه القرى وميزاتها والخدمات التي تقدمها:
1)     قرية رومانس:
تفصلك حوالي 120 دقيقة من مدينة القاهرة حتى تصل إلى قرية رومانس العين السخنة والتي تقدم لك وحدات سكنية وشاليهات بأسعار مقبولة حيث تبلغ قيمة الإيجار حوالي 600 إلى 700 حنيه لليوم الواحد مع كافة الخدمات التي تحتاجها من ملاعب وحمامات سباحة ومطعم فخم ومجموعة من الفنادق المميزة وغيرها الكثير.
2)   قرية الحياة:
في أفضل موقع على طريق القطامية العين السخنة على الكيلو 165 تقع قرية الحياة العين السخنة التي تعتبر من أجمل قرى العين السخنة لقضاء عطلة اليوم الواحد، وستجد فيها مجموعة متنوعة من الخدمات الأساسية والترفيهية منها حمامات السباحة ومطاعم وفنادق ومركز تجاري وكذلك نادي للغوص كما يبدأ السعر لسكن يوم واحد في الشاليه من 500 جنيه.
3)    قرية ساند بيتش:
تقع قرية ساند بيتش في منطقة كليوباترا عند الكيلو 37 من طريق الزعفرانة/ السويس وتقدم لعملائها حمامات سباحة ومناطق ترفيهية في أجمل الأماكن السياحية المطلة على البحر الأحمر وخدمات أخرى عديدة، ويبدأ سعر الإيجار ليوم واحد من 450 جنيه.
4)   قرية اميجو:
تقع قرية اميجو على الكيلو 33 من طريق السويس/ العين السخنة وتتيح لك شاليهات للإيجار بأسعار تبدأ من 1000 جنيه لليوم الواحد، كما ستجد فيها خدمات متنوعة من حمامات سباحة ومحلات سوبر ماركت وخدمات ترفيهية متعددة.
5)   قرية تيوليب:
تقع قرية تيوليب على طريق العين السخنة/الزعفرانة وتحديداً عند الكيلو 38، وستجد فيها أفضل الخدمات من حمامات سباحة ومطاعم ومحلات تجارية بإطلالات جميلة على الشواطئ الساحة والمياه النقية، كما يبدأ سعر الإيجار في الشاليهات وليوم واحد من 500 جنيه.
6)   قرية دولفين:
عند الكيلو 66 على طريق العين السخنة الزعفرانة تقع قرية دولفين التي تتيح لك شاليهات بإيجار يومي يبدأ من 300 جنيه، وستجد فيها حمامات سباحة ومطاعم والعديد من الخدمات الأساسية والترفيهية.
7)   قرية جاردينيا:
تقع قرية جاردينيا عند الكيلو24 من طريق السويس وتقدم لك خدمات ترفيهية كثيرة من ألعاب شاطئية وحمامات سباحة مع إطلالات بحرية ساحرة، ويمكنك قضاء يوم واحد في شاليهات القرية بسعر 350 جنيه.
8)   قرية كناري بيتش:
على طريق السويس الزعفرانة وتحديداً عند الكيلو 31,5 تقع قرية كناري بيتش التي تتيح لك شاليهات للإيجار اليومي بأسعار تبدأ من 300 جنيه فقط، وستجد فيها خدمات متنوعة من حمامات سباحة ومطاعم ومساحات خضراء واسعة وإطلالات بحرية خلابة.
9)   قرية جيت بيتش:
تعتبر قرية جيت بيتش من أفضل قرى العين السخنة لرحلة اليوم الواحد تقع عند الكيلو 25 من طريق السويس قرب جبل عتاقة وتتميز برمالها الذهبية ومياهها الصافية مع توفير كافة الخدمات التي تلزم لقضاء يوم ممتع على الشاطئ.
10)   قرية ستيلا دي ماري:
تقع قرية ستيلا دي ماري على الكيلو 46 من طريق السويس الغردقة وتتوافر فيها كافة الخدمات من حمامات سباحة حدائق ومناطق ترفيهية ومطاعم وملاعب وغيرها الكثير، ونظراً لفخامتها يبلغ متوسط إيجار الشاليه ليوم واحد حوالي 1300 جنيه.
11)   قرية امباير ريزورت:
تعتبر قرية امباير ريزورت من أجمل قرى العين السخنة ليوم واحد تقع على طريق العين السخنة /الزعفرانة وتقدم لك شاليهات للإيجار بيعر يبدأ من 300 جنيه مع كافة الخدمات التي تلزمك من حمامات سباحة ومراكز تجارية وألعاب ترفيهية.
12)   قرية الحجاز:
على طريق السويس ببعد 12 كيلو متر فقط من بورتو السخنة تقع قرية الحجاز العين السخنة التي يبلغ متوسط الإيجار اليومي فيها حوالي 300 جنيه، وتقدم لك باقة متنوعة من الخدمات الأساسية والترفيهية.
13)   قرية واحة مينا:
تقع قرية واحا مينا العين السخنة عند الكيلو 67 من طريق العين السخنة/ الزعفرانة وتتيح لك كافة المرافق والخدمات من مقاهي ومطاعم وفندق فخم ومناطق للترفيه وخدمات أخرى عديدة، ويبدأ سعر الإيجار اليومي في الشاليهات من 400 جنيه.
14)   اللؤلؤة:
على بعد 23 كيلو متر من محافظة السويس تقع قرية اللؤلؤة العين السخنة التي تعد من أجمل قرى العين السخنة لقضاء اليوم الواحد حيث تتيح لك مطاعم ومقاهي وحمامات سباحة ومراكز تجارية وخدمات أساسية وترفيهية عديدة، ويمكنك الحصول على شاليه ليوم واحد بسعر يبدأ من 300 جنيه.
15)   لاسيرينا:
تعتبر قرية لاسيرينا من أجمل قرى العين السخنة السياحية عند الكيلو 68، على بعد 20 كيلو متر من بورتو السخنة، وستجد فيها حمامات سباحة وطاعم وفندق ضخم وشاطئ خاص ومحل تجاري وخدمات أخرى عديدة، ويبدأ سعر إيجار الشاليه في القرية من 800 جنيه لليوم الواحد.
16)   قرية كريتيف:
تعتبر قرية كريتيف العين السخنة من أجمل القرى الواقعة على البحر الأحمر والتي تجد فيها كافة الخدمات من مطاعم وحمامات سباحة وشاطئ خاص وغيرها الكثير، وتبلغ أسعار الدخول إلى القرية بين 300 و400 جنيه للفرد الواحد.
17)   قرية الوادي:
على بعد 60 دقيقة فقط من مدينة القاهرة وعلى طريق الغردقة العين السخنة تقع قرية الوادي التي تتيح شاليهات للإيجار بسعر يبدأ من 500 جنيه مع تقديم كافة الخدمات مثل حمامات السباحة والمراكز التجارية والمطاعم وكذلك مارينا للصيد والغطس والكثير من البحيرات الصناعية وخدمات أمنية على مدار الساعة.
18)   حور محب:
تقع قرية حور محب العين السخنة على طريق السويس/الزعفرانة وتحديداً عند الكيلو 92 في منطقة فنار أبو درج وتعتبر من أرخص الأماكن لقضاء يوم واحد بسعر إيجار يبدا من 250 جنيه/ كما نجد فيها خدمات كثيرة من جين وسبا ونوادي وحمامات السباحة ومطعم وغيرها.
19)   لافيستا5:
على بعد 165 كيلو متر من مدينة القاهرة وعلى طريق السويس تقع قرية لافيستا5 التي تعتبر من أجمل قرى العين السخنة لقضاء إجازة في يوم واحد بما تحتويه من خدمات كحمامات السباحة والمطاعم والمناظر الخلابة ومناطق الترفيه وغيرها، مع سعر إيجار يومي يصل حتى 700 جنيه.
20)   قرية سانتا كلوز:
تقع عند الكيلو 180 من طريق السويس على بعد 13 كيلو متر من الزعفرانة وتتيح لك شاليهات للإيجار اليومي بحوالي 350 جنيه، مع كافة الخدمات التي تحتاجها للتمتع بإجازتك.
21)   قرية مارينا وادي دجلة:
تقع على طريق السويس العين السخنة وتضم العديد من حمامات السباحة والمحلات التجارية ومناطق ترفيهية والعديد من الخدمات الأخرى، كما يبدأ سعر إيجار الشاليه ليوم واحد من 1000 جنيه.
22)   قرية بورتو العين السخنة:
تعتبر قرية بورتو من أشهر قرى العين السخنة تقع عند الكيلو 48 من طريق الزعفرانة وستجد فيها خدمات مميزة لا تتواجد إلا في بورتو مثل خدمات التلفريك ورحلات الغوص وملعب جولف كبير وكذلك مناطق ترفيهية للأطفال ومحلات تجارية وغيرها الكثير، ويبدأ سعر اليوم الواحد في القرية من 600 جنيه.
23)   قرية بلاجيو العين السخنة:
تبعد قرية بلاجيو العين السخنة عن بورتو حوالي 33 كيلو متر وهي توفر لك العديد من الخدمات المتنوعة من حمامات سباحة وملاعب ومراكز تجارية ومقاهي مطلة على البحر وستجد أسعار الإيجار ليوم واحد في قرية بلاجيو بحوالي 350 جنيه فقط.

       أجمل الشواطئ في العين السخنة

1)    شاطئ الزهور:
ستجد على شاطئ الزهور أفضل الشاليهات المفروشة تمكنك من قضاء عطلة اليوم الواحد براحة وسعادة تامة بسعر تذكرة الدخول للفرد الواحد يصل حتى 100 جنيه، مع كافة الخدمات من حمامات السباحة والألعاب الترفيهية على الشاطئ وغيرها الكثير.
2)    شاطئ اللؤلؤة:
في موقع مميز عند الكيلو 24 من طريق السويس يقع شاطئ اللؤلؤة الرائع الذي يضم العديد من الخدمات المميزة من مطاعم ومقاهي وفنادق وشاليهات مفروشة ويتميز بصفاء مياهه ونقاوتها ورماله النظيفة.
3)   شاطئ السادات بيتش:
يمكنك قضاء وقت ممتع على شاطئ السادات بيتش الذي يتميز بمياهه النقية ورماله الناعمة ويعتبر الدخول المجاني إليه من أفضل ميزاته إضافة إلى العديد من المرافق والخدمات ومناطق الترفيه المسلية.
4)   شاطئ السماد:
يعتبر هذه الشاطئ من أجمل الشواطئ في قرى العين السخنة يوفر لك العديد من الخدمات التي تضمن لك الراحة والاسترخاء على رماله الجميلة، وتبلغ أسعار تذاكر الدخول من 50 جنيه للشخص الواحد.




وهكذا نجد أن منطقة العين السخنة تقدم لك العديد من القرى والمنتجعات التي تؤمن لك إجازة ممتعة في أجمل المناطق المطلة على البحر الأحمر بشواطئ رملية نظيفة ومياه نقية لا يوجد لها مثيل كما تتوافى العديد من القرى التي تمنحك إقامة ليوم واحد ممتع، فلا تتردد الآن في قضاء عطلتك في إحدى قرى العين السخنة إنها بالتأكيد الخيار الأفضل لك ولعائلتك.

[/color]

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة