المحرر موضوع: مناقصة للشركات والاستشاريين المهتمين لتقديم عطاءات لتطوير مواد تدريب على مهارات التدريب الرقمية وغير الرقمية ، وفقًا لإشعار العطاء المرفق والاختصاصات.  (زيارة 181 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل بناء السلام

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 188
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
مناقصة للشركات والاستشاريين المهتمين لتقديم عطاءات لتطوير مواد تدريب على مهارات التدريب الرقمية وغير الرقمية ، وفقًا لإشعار العطاء المرفق والاختصاصات.

إعلام منظمة "جسر إلى – UPP" – العراق

نشرت منظمة "جسر إلى – UPP الإيطالية" ضمن مشروعها "تطوير" مناقصة دولية مفتوحة للمشتريات الفردية للخدمات حيث تضمّنت المناقصة مواد تدريبية رقمية وغير رقمية لتدريب المدربين، والموعد النهائي لنهاية التقديم هو 18 مايو 2021.
Un Ponte Per (UPP) هي جمعية تضامن دولية ومنظمة غير حكومية تأسست عام 1991 بعد حرب العراق مباشرة. كان تركيزها دائمًا على التضامن مع السكان العراقيين المتضررين من الحرب. كانت تسمى في الأصل "Un Ponte Per Baghdad" ، وأصبحت فيما بعد تعرف باسم "Un Ponte Per" بعد توسيع نطاق عملها إلى صربيا وكوسوفو ودول أخرى في الشرق الأوسط والبحر المتوسط.
يتألف المجتمع المدني الناشئ في العراق من مجموعة واسعة من الجهات الفاعلة ، التي تواجه عقبات كبيرة ، بما في ذلك البيئة السياسية غير المعتادة والمتشككة من المدافعين المستقلين. منظمات المجتمع المدني (CSO'S) هي الأداة الرئيسية لنشاط المجتمع المدني في العراق. تعمل الآلاف من منظمات المجتمع المدني حاليًا ، بمستويات متفاوتة من الخبرة والموارد والتركيز على الموضوع. في حين أن بعض منظمات المجتمع المدني قد طورت درجة من التطور والمصداقية في مجال معين (على سبيل المثال ، الدفاع عن حقوق الإنسان) ، فإن العديد من المنظمات الأخرى تفتقر إلى اتجاه واضح. في جميع أنحاء قطاع المجتمع المدني ، هناك مخاوف مستمرة ومفاهيم مشتركة حول ما هو مطلوب لازدهار هذا القطاع الحيوي.

عملت Un Ponte Per مع منظمات المجتمع المدني والجهات الفاعلة في المجتمع المدني في العراق منذ عام 1991. في ديسمبر 2019 ، وقعت Un Ponte Per ، بالشراكة مع المسلة ، عقدًا مع الاتحاد الأوروبي الذي تمثله المفوضية الأوروبية لتنفيذ بناء قدرات المجتمع المدني برنامج "تطوير" برعاية "منظمات المجتمع المدني كجهات فاعلة في مبادرة الحوكمة والتنمية في الميدان". يهدف البرنامج إلى البناء على إمكانات منظمات المجتمع المدني العراقية مع التركيز القوي على بناء القدرات والدعوة والتواصل.
لتحقيق هدف تطوير ، تدعو UPP الشركات والاستشاريين المهتمين لتقديم عطاءات لتطوير مواد تدريب على مهارات التدريب الرقمية وغير الرقمية ، وفقًا لإشعار العطاء المرفق والاختصاصات.
يمكن للمرشحين طلب ملف العطاء الكامل وتقديم طلباتهم من خلال عنوان البريد الإلكتروني المخصص:
opentender@unponteper.it
ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة هذا الرابط :
https://www.unponteper.it/en/tenders/

Un Ponte Per (UPP) is an international solidarity association and NGO founded in 1991 immediately after the Iraq war. Its focus has always been the solidarity for the Iraqi population affected by the war. Originally called “Un Ponte Per Baghdad”, the association later became known as "Un Ponte Per" after expanding its work into Serbia, Kosovo and other Middle Eastern and Mediterranean countries.
The emerging civil society of Iraq is composed of a wide variety of actors, facing significant obstacles, including a political environment unaccustomed to and skeptical of independent advocates. Civil Society Organizations (CSO’s) are the principal vehicle for civil society activity in Iraq. Thousands of CSOs currently operate, with varying levels of expertise, resources, and subject-matter focus. While some CSOs have developed a degree of sophistication and credibility in a particular field (e.g., human rights advocacy), many others lack clear direction. Throughout the civil society sector, there are persistent concerns and shared notions of what is needed for this crucial sector to thrive.

Un Ponte Per has worked with CSOs and Civil Society actors in Iraq since 1991. In December 2019, Un Ponte Per, in partnership with Al-Mesallah, signed a contract with the European Union represented by the European Commission to implement a Civil Society Capacity Building Program “TATWEER” sponsored by the “Civil Society Organizations as actors of Governance and Development Work in the Field’ initiative. The program is aimed at building upon the potential of Iraqi Civil Society Organizations with a strong focus on capacity building, advocacy and networking.
To achieve Tatweer’s goal, UPP invites interested Companies and Consultants to bid for the development of digital and non-digital ToT training materials, as per attached Tender notice and ToR.
Candidates can request the full tender dossier and submit their applications through the dedicated email address: opentender@unponteper.it