المحرر موضوع: مراسيم تخرج في كلية بابل الحبرية للفلسفة واللاهوت  (زيارة 3414 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل ashor albazi

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 8
    • مشاهدة الملف الشخصي
مراسيم تخرج في كلية بابل الحبرية للفلسفة واللاهوت

جرت مراسيم حفل ختام السنة الاكاديمية 2006 – 2007 لكلية بابل الحبرية للفلسفة واللاهوت نهار الخميس الموافق 28 / 6 / 2007 على قاعة جمعية الثقافة الكلدانية في عينكاوا – اربيل.
حضر هذه الاحتفالية المطران مار جاك اسحق عميد الكلية والمطران مار بولس فرج رحو راعي أبرشية الموصل الكلدانية والمطران ميخائيل مقدسي راعي أبرشية القوش، والأنبا جبرائيل كوركيس الراهب الرئيس العام للرهبانية الأنطونية الهمزدية، وسعادة السيد لويجي اورسني ممثل وزراة الخارجية الايطالية والسفارة الايطالية في بغداد والاستاذ يوسف عزيز م معالي وزير مالية اقليم شمال العراق الاستاذ سركيس اغاجان، والسيد فهمي سولاقا مدير ناحية عينكاوا، والسيد بولس رئيس جمعية الثقافة الكلدانية في عينكاوا، وعدد كبير من الاباء اكهنة والرهبان والراهبات وذوي الطلبة الخريجيين واصدقاء الكلية.
وقد اطلقت على هذه الدورة ( دورة شهداء الكنيسة ) تخليداً لذكرى شهداء الكنيسة الذين سقطوا في الاوانة الاخيرة، وكان آخرهم الشهيد الماسوف على شبابه وعلمه القس رغيد كني.
ألقى عميد الكلية المطران مار جاك اسحق في مستهل الاحتفالية كلمة رحّب فيها بالحاضرين، وبيّن أن ما ميّز هذه السنة الاكاديمية من الصعوبات الجمة التي اعترضت مسيرة الكلية بسبب الاوضاع الأمنية الحرجة السائدة في بغداد، ومن ثم انتقال نشاطات العام الاكاديمي الحالي إلى عينكاوا.
ثم قرا القس سامي الريس، كلمة أرسلها غبطة أبينا مار عمانوئيل الثالث دلّي بطريرك بابل على الكلدان، الرئيس الكنسي الأعلى لكلية بابل، شكر فيها العناية الربانية التي حافظت على هذه المؤسسة المباركة رغم الظروف الصعبة القاسية التي تمر فيها الكنيسة في العراق.
تخللت الاحتفالية تراتيل وأناشيد ادتها جوقة الكلية، ومن ثم توزيع شهادات التخرج للطلبة الذين تخرجوا هذا العام وهم كل من

الشماس الإنجيلي لؤي كليانا
الشماس الإنجيلي ريمون حميد
الشماس الإنجيلي وسيم صبيح
الشماس الإنجيلي رائد عادل
الشماس الإنجيلي سلار سليمان
الشماس الإنجيلي نهاد صبيح
الشماس الإنجيلي عمار عبدالله
الشماس الإنجيلي مازن ايشوع
الراهب اشور ياقو البازي
الراهبة سمر كامل قلب يسوع
المهندس نسيم سليم
الدكتور رائد ديشو
مع فائق الشكر
الراهب اشور ياقو البازي

للتهانى انقر هنا

http://www.ankawa.com/forum/index.php/topic,101862.msg2634209.html#msg2634209