المحرر موضوع: السيد عماد ججو يزور المؤسسات التربوية والمدارس السريانية في قضاء الحمدانية  (زيارة 93 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مديرية الدراسة السريانية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 459
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد عماد ججو يزور المؤسسات التربوية والمدارس السريانية في قضاء الحمدانية

اعلام المديرية – بغداد

بتوجيهات معالي وزير التربية السيد على حميد مخلف لمتابعة المدارس السريانية من خلال متابعة التعليم عبر المنصات الالكترونية، اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية زيارة الى المؤسسات التربوية في قضاء الحمدانية وذلك يوم الخميس الموافق 6 ايار 2021.

ابتدأ السيد ججو زيارته لشعبة الدراسة السريانية في مديرية تربية الحمدانية ، والتقى خلالها السيد رياض قرياقوس مسؤول الشعبة وكذلك موظفي الشعبة، وتم خلال اللقاء توجيه الشعبة بمتابعة التدريس لمادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية في المدارس المشمولة بدراسة مناهج الدراسة السريانية، وذلك عبر منصات التعليم الالكتروني وكذلك جرى خلال الزيارة الاطلاع على عمل الشعبة في تربية الحمدانية .

بعدها زار السيد عماد ججو، متوسطة قوقوش للبنات والتقى خلال زيارته السيدة زنود حبيب مديرة المدرسة والسيدة رواء موسى مدرسة مادة التربية المسيحية والكادر التدريسي في المدرسة، واجرى فيها جولة تفقدية في المدرسة ومختبراتها للاطلاع على سير التعليم على منصات التعليم الالكتروني .

كما زار المدير العام للدراسة السريانية، ثانوية سارة للبنات والتقى خلال زيارته السيد وسام نوح جميل القائم بمهام ادارة الثانوية، وتم خلال الزيارة عمل جولة تفقدية على الصفوف والمختبرات  للاطلاع الى عمل الثانوية في التعليم عبر المنصة الالكترونية.

وكذلك زار السيد ججو مدرسة اشور بانيبال السريانية والتقى خلال زيارته السيد فادي حبيب مدير المدرسة بحضور السيد مازن يوحانا المشرف الاختصاص للتربية المسيحية والكادر التعليمي في المدرسة، وتم الاطلاع على سير التعليم عبر المنصة الالكترونية من خلال جولته في المدرسة والاطلاع على الوسائل التعليمية ايضا.