المحرر موضوع: كمبوند بادية 6 أكتوبر بالم هيلز  (زيارة 100 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Soha Mahmoud

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 8
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
يعتبر كمبوند بادية بالم هيلز https://www.aqarround.com/projects/compound-badya-6-october/ واحد من أكبر التجمعات السكنية داخل مدينة 6 أكتوبر، حيث يقع ذلك التجمع السكني في قلب مدينة السادس من أكتوبر على الطريق المؤدى إلى الواحات وتحديدًا على منطقة الامتداد الجديدة لمدينة السادس من أكتوبر الجديدة والتي تربط بين شرق وغرب القاهرة، ومن السهل الوصول إلى الكمبوند من خلال عدة طرق منها طريق الواحات والطريق الصحراوى الفيوم.

موقع كمبوند بادية بالم هيلز
موقع الكمبوند هو أهم عامل من العوامل التي تؤخذ في الاعتبار عند التفكير في شراء عقار سواء كانت سكني او تجاري او اداري او حتي طبي، ويعتبر موقع كمبوند بادية بالم هيلز من المواقع المتميزة.
حيث أنه يقع بجوار أغلب المحاور المهمة، وفي قلب مدينة ٦ أكتوبر  https://www.aqarround.com/city/6october/ حيث تتواجد كافة الخدمات من حولك بالإضافة إلى القرب من أهم الأحياء السكنية المتميزة والموجودة بجوار موقع كمبوند بادية .
موقع كمبوند بادية بالم هيلز موجود على طريق الواحات في منطقة الـ Creative City، وهي من واحدة أكثر المناطق المهمة.
وأيضا يتميز موقع كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر أنه يقع مباشرةً على طريق وصلة دهشور الرئيسي الذي يقع بالقرب من القاهرة ووسط البلد والمهندسين والزمالك.
موقع كمبوند بادية بالم هيلز يقع بالقرب من اكبر واهم واميز المدن، والأحياء، يتميز ايضا الموقع بأنه هادئ جدا وبعيد عن الزحام والكثافة السكانية.
مساحات مشروع بادية بالم هيلز اكتوبر
صمم مشروع Badya Palm Hills 6th of October City – بادية بالم هيلز اكتوبر بتصميمات حديثة وإنشاءات عالمية ومميزة بأحدث وأدق الأساليب الإنشائية والمعمارية العالية الجودة.
وتعتمد على الطراز الحديث الذى يربط بين العصرية والتحضر ويناسب ذوق وطبيعة كل فرد بإستخدام فريق من الخبراء والمهندسين المتخصصين لإضافة كل ماهو جديد ومتطور.
سيتم إنشاء هذا المشروع الضخم على مساحة 3 آلاف فدان ويضم 6 أحياء سكنية فى قلبه لكل حى منطقة خدمات خاصة به على مساحة 360 فدان و تضم جامعات و نوادى و غيرها
أنظمة سداد كمبوند بادية 6 أكتوبر
أما عن أنظمة الدفع المتوفرة داخل كمبوند بادية 6 اكتوبر بدون مقدم واقساط حتى 12 سنة.
داخل كمبوند بادية 6 أكتوبر ستبدأ حياة جديدة أكثر هدوءاً وراحة، بعيداً عن التلوث والصخب والزحام.
وتلك المميزات الرائعة مقدمة لك من شركة بالم هيلز وبأفضل الأسعار، حيث ستجد أن اسعار كمبوند بادية أكتوبر من أفضل الأسعار المطروحة.
وذلك يرجع إلى خبرة شركة بالم هيلز الطويلة، والتي توصلت إلى كيفية تقديم للعميل أرقى وحدة، بأفضل خدمات، مع أقل الأسعار.

المصدر: https://www.aqarround.com/