المحرر موضوع: تفكيك سيارة مفخخة ثانية في لندن  (زيارة 696 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل samir latif kallow

  • اداري
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 50554
    • MSN مسنجر - samirlati8f@live.dk
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
تفكيك سيارة مفخخة ثانية في لندن  


GMT 19:30:00 2007 الجمعة 29 يونيو
 أ. ف. ب.
 
 

--------------------------------------------------------------------------------
 


 
اغلاق جادة في لندن بسبب وجود سيارة مشتبه بها  
لندن-واشنطن: اعلن بيتر كلارك رئيس فرع مكافحة الارهاب في شرطة سكتلنديارد العثور الجمعة على سيارة ثانية مفخخة في العاصمة البريطانية تم تفكيكها، موضحا انها "مرتبطة بشكل واضح" بالسيارة الاولى المفخخة التي عثر عليها فجر الجمعة.

  واعتبر ان هذه الاكتشافات التي تؤشر الى هجوم منسق "مثيرة للقلق بلا شك". واضاف ان السيارة الثانية وهي نوع مرسيدس زرقاء اللون، قد عثر عليها "قرب السيارة الاولى وتم تعطيلها هذا الصباح" في كوكسبر ستريت قرب شارع هايماركت حيث عثر على السيارة الاولى.

 وتابع كلارك ان هذه السيارة "حوت معدات مماثلة لتلك التي وجدت في السيارة الاولى"، لافتا الى "كمية كبيرة من حاويات البنزين والمسامير". والسيارة الثانية التي كانت متوقفة في مكان ممنوع، نقلت الى مكان توضع فيه السيارات المصادرة تحت الارض في بارك لاين قرب هايد بارك.

 واكد كلارك ان "هذه السيارة كان يمكن تفجيرها وقد عطلها" خبراء من الشرطة. واضاف "اننا نقوم بكل ما في وسعنا لحماية الناس"، داعيا سكان لندن الى الابلاغ عن اي معلومة عن هذه السيارة.

رسالة الكترونية افادت ان لندن ستتعرض لاعتداء
 
هذا واوردت شبكة "سي بي اس نيوز" الجمعة ان رسالة بثت على موقع الكتروني يستخدمه احيانا تنظيم القاعدة، ذكرت ان لندن ستتعرض لهجوم قبل ساعات من احباط الشرطة اعتداء بسيارة مفخخة في وسط العاصمة.

 واضافت الشبكة الاميركية ان الرسالة تضمنت 300 كلمة ومما جاء فيها "لندن ستتعرض لهجوم". ودانت الرسالة ايضا منح الكاتب سلمان رشدي لقب فارس والدور الذي يؤديه البريطانيون في العراق. وقالت "سي بي اس" انها لا تستطيع في شكل مستقل تأكيد وجود صلة بين هذه الرسالة التي بثت الخميس والعثور الجمعة على سيارة مفخخة في وسط لندن السياحي.




 http://www.elaph.com/ElaphWeb/Politics/2007/6/244230.htm
 
 

 
مرحبا بك في منتديات



www.ankawa.com