الاخبار و الاحداث > اخبار فنية ثقافية اجتماعية

نيافة الاسقف مار اوراهام يوخانس، يرسم كاهنين للخدمة في النمسا واليونان

(1/1)

ACEMC-Sydney:
نيافة الاسقف مار اوراهام يوخانس، يرسم كاهنين للخدمة في النمسا واليونان
بنعمة من الرب القدير، وبوضع اليمين المباركة لنيافة الاسقف مار اوراهام يوخانس، أسقف كنيسة المشرق الآشورية على غرب اوربا، تمت في كاتدرائية القديس ربان هرمزد في سيدني، مراسيم رسامة كاهنين جديدين للخدمة في النمسا واليونان، في يوم عيد البنطقوسطي المصادف 23/5/2021.

الكاهنان الجديدان هما:

الشماس نينوس بابيشا
الشماس شمشون تمو

في البدء قرأ المرتسمان، نص ايمان كنيسة المشرق الاشورية العظيمة، امام جمع الحضور، قاطعين العهد في الخدمة والإخلاص للكنيسة، والطاعة لرعاتها ولخدمة رعيتها، لتبتدئ بعدها وتنساب وبخشوع مراسيم الرسامات الكهنوتية البهية.

 
بعد الانتهاء من الاجراءات اللازمة للحصول على تأشيرة السفر، سيبدأ القس نينوس بابيشا دراساته اللاهوتية في فيينا، النمسا وسيكون كاهناً مسؤولاً على الرعية هناك.

بينما سيبدأ القس شمشون تمو، دراساته اللاهوتية والخدمة في اثينا، اليونان، وسيكون كاهناً مسؤولاً على الرعية هناك، حيث سيخدم في كل من ايغاليو وتيسالونيكي وسينتقل للعيش هناك مع زوجته السيدة ميرنا تمو.

وتقدم نيافة الاسقف مار اوراهام يوخانس، بشكره وامتنانه الى غبطة المطران مار ميلس زيا على كل الدعم الذي قدمه لرسامة الكاهنين.

جدير بالذكر، ان قيود السفر واغلاق الحدود التي خلفها وباء COVID-19 قد منعت سفر المرتسمين الجديدين الى النمسا واليونان، لاكمال رسامتهما هناك على يدي نيافة الأسقف مار اوراهام، الامر الذي جعل نيافته يسافر الى استراليا لاكمال رسامتهما هناك، استعداداً لسفرهما.

 الرب يبارك الابوين، نينوس بابيشا وشمشون تمو، الذين سيبدأن خدمتهما في اوربا ويبدأن كهنوتهما المقدس لما يرضي ربنا ومخلصنا يسوع المسيح.
 
خالص صلواتنا وتهانينا الى جميع أبناء الكنيسة في النمسا واليونان.

 
موقع اخبار كنيسة المشرق الآشورية

jacob barcham:
الف الف مبروك لكنيستنا الآشورية لهذا العرس السماوي الذي فيه تم وضع يد الأسقف مار اوراها لرسامة كاهنين شابين جديدين للخدمة في حقل الرب ومبروك لكما ولاهاليكم متمنين من الرب يسوع ان تكون يمينه معكم دوما...

albert masho:
مبروك الرسامة للكاهنين وامنيات بالتوفيق في حقل الرب (لو 10: 2فقال لهم: «ان الحصاد كثير ولكن الفعلة قليلون. فاطلبوا من رب الحصاد ان يرسل فعلة الى حصاده.).

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة