المحرر موضوع: جي إي سي موتورGAC MOTOR تفتتح أول معرض لها في مدينة اربيل بالتزامن مع إطلاق شعارها الجديد: حان وقت التغيير!  (زيارة 678 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مــراقـــــــــب

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 6289
    • مشاهدة الملف الشخصي

جي إي سي  موتورGAC MOTOR  تفتتح أول معرض لها في مدينة اربيل بالتزامن مع إطلاق شعارها الجديد:
حان وقت التغيير!

افتتحت جي إي سي موتور GAC MOTOR  من خلال  وكيلها في العراق شركة القدرة العربية أول صالة عرض في مدينة اربيل عاصمة اقليم كوردستان العراق.
وذلك بحفل رسمي في يوم الأربعاء بحضور السيد انو جوهر وزير النقل والمواصلات  والسيد محمد خالد العليان  رئيس مجلس الادارة القدرة العربية  لـ GAC MOTOR وعديد من الشخصيات  التجارية والاجتماعية  والمؤثرة في عالم الأعمال والمهتمين في قطاع السيارات  والإعلاميين من مختلف القنوات  في مدينة اربيل عاصمة اقليم كوردستان بالتزامن مع إطلاق الشعار الجديد تم افتتاح صالة GAC MOTOR الأولى في اقليم كوردستان  وهي الصالة العرض الاولى التي تقدم الشعار الجديد من خارج الصين على مستوى العالم .
وياتي افتتاح صالة العرض الأولى  في مدينة اربيل بالتزامن مع إعلان  الشعار الجديد والقيم المحدث التي سيعلن عنه اليوم  حيث ستكون البوصلة التي تقود استراتيجية الشركة نحو المستقبل.

وفي هذه المناسبة نحب ان نقدم قيم العلامة التجارية الجديدة التي ستشكل بوصلة عملنا المستقبلي
الإتقان
الجودة / المتانة / والاعتمادية
الإبتكار التقني
التواصل

وتعمل جي إي سي موتور GAC MOTOR  على تطوير أفضل المركبات بدآً من ادق التفاصيل الى أكبرها عبر رعاية مواهب عمالتها عالية الخبرة المكونة من آلاف المختصين حول العالم والاجتهاد المستمر في تطوير التصاميم في المراكز البحثية المخصصة واستخدام المواد الاولية الممتازة لبناء تلك التصاميم.


يتم بناء الثقة أولاً وقبل كل شيء من المنتجات الرائعة ، ولكن يتم ترسيخها من خلال ظهور العلامة التجارية والخدمة عالية الجودة.
إذا أخذنا الأسواق الخارجية كمثال، فقد شهدت GAC MOTOR نجاحًا خاصًا في تشيلي، التي افتتحت 7 مواقع جديدة، وفي المملكة العربية السعودية، التي وصلت هذا العام إلى 10.000 وحدة مباعة. هذه أمثلة مشجعة على زيادة الثقة العالمية بعلامة GAC MOTOR التجارية.

GAC MOTOR في موقع القوة المكتشفة حديثًا وترى نفسها اليوم ليس مجرد شركة لتصنيع السيارات، وإنما نموذج قوة الحرفية الصينية.
بدلاً من الوقوف جانباً وانتظار المستقبل ، توجه GAC MOTOR موظفيها نحو العمل الجاد لتشكيل المستقبل وجعل شعار: "حان وقت التغيير!" واقعهم.
وبذلك فإن القدرة العربية تعتبر هذا الحدث ثمرة العمل الدؤوب والتواصل الناجح مع عملائها المحليين والعالمين