المحرر موضوع: وفد من المنظمة الآثورية والاتحاد السرياني يلتقي نائب المبعوث الأمريكي في الحسكة  (زيارة 422 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37766
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
وفد من المنظمة الآثورية والاتحاد السرياني يلتقي نائب المبعوث الأمريكي في الحسكة

آدو نيوز / ADO NEWS
بناء على دعوة من نائب المبعوث الأمريكي في منطقة شرق الفرات السيد ديفيد براونشتاين، التقى أمس الثلاثاء وفد مشترك من المنظمة الآثورية الديمقراطية وحزب الاتحاد السرياني مع نائب المبعوث الأمريكي في مقر البعثة الأمريكية في الحسكة. ضمّ الوفد عن المنظمة الآثورية الديمقراطية السادة: داوود داود مسؤول المنظمة وكبرييل موشي مسؤول مكتب العلاقات، وعن حزب الاتحاد السرياني السيد سنحاريب برصوم الرئيس المشترك للحزب والسيدة إليزابيت كورية ممثلة للجنة العلاقات السياسية لحزب الاتحاد السرياني.
خلال اللقاء استعرض الحزبان حالة التفاهم والحوار المستمر بينهما والتوافقات التي توصّلا إليها حول الرؤى والمطالب القومية والوطنية على طريق تحقيق أهداف الشعب السرياني الآشوري في الإقرار الدستوري بوجوده وهويته القومية وضمان كافة حقوقه في إطار نظام ديمقراطي علماني يضمن حقوق كافة المكونات على قاعدة الشراكة الوطنية والمواطنة المتساوية.
من جانبه، فإنّ السيد براونشتاين، ثمّن هذه الخطوة، وأكّد دعم الإدارة الأمريكية للمبادرات التي تهدف إلى توحيد صفوف المعارضة السورية من أجل دفع عملية الحل السياسي بما يحقق تطلعات السوريين، كما أكّد أنّ الإدارة الأمريكية غير معنية بالانتخابات الرئاسية التي يجريها النظام، ولا تكترث لنتائجها، وأنّ جهود الإدارة الأمريكية تنصب حالياً على تطبيق القرار 2254 بكافة بنوده.

https://www.facebook.com/ADONews/photos/pcb.4600312376663772/4600311053330571/
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية