الحوار والراي الحر > المنبر الحر

وداعاً قرة عيني رامسين

(1/3) > >>

عمانوئيل خوشابا:
وداعاً قرة عيني رامسين
    انتقل المأسوف على شبابه إبني البكر المهندس رامسين عمانوئيل خوشابا إلى الحياة الأبدية وذلك فجر يوم الجمعة  المصادف 11 حزيران 2021 وفي العاصمة السويدية ستوكهولم ، عن عمر يناهز الثامنة والعشرين ربيعاً، لتأثره بجلطة دماغية اودت بحياته الزمنية كي يستلقي في أحضان زهور جنان الخلد السرمدية.. بزغ برعم الفقيد مولوداً في الأول من شباط عام 1993 وفي العاصمة الإيرانية طهران، وأمسى منذ نعومة أظفاره سفيراً متجولاً مع والديه ذوي الميول السياسية، حيث انتقل خلال حياته في عدد من البلدان والمدن منها العراق، ايران، سوريا، لبنان، بريطانيا وأخيرا وطأت قدماه لاجئاً الى مملكة السويد.... حيث انهى فيه دراسته الجامعية حاصلاً على درجة الأمتياز في هندسة الحاسبات من الجامعة التكنلوجية الملكية KTH في ستوكهولم، وعمل مهندساً في شركة ايركسون السويدية للأتصالات Ericsson . وأستمر في تسلسله التعليمي بدون توقف للحصول على ماجستير في هندسة الحاسوب وماجستير آخر في علوم الرياضيات والتي لم يكن الا لديه سوى بضعة أشهر لكي يختمهما، ولكن القدر أوقفه حينما تعرض لحالة دهس شديدة قبل أشهر. وهكذا كان للطبيعة قرارها الظالم بأن تسلب من أحضاننا قرة عيننا رامسين لكي ينتقل صامتاً الى الحياة الأبدية، تاركاً خلفه قلوب ثقلى تذرف الدموع متراقصة على جفون عرسه السماوي....
 وسوف تقبل التعازي على روح الفقيد يوم السبت والأحد المصادف 12-13 حزيران 2021 من الساعة الرابعة الى الثامنة وذلك على قاعة نادي آشور الأجتماعي طبق العنوان الآتي:
Assur förening
Tre Pigors väg 2, Norborg
   


     


Odisho Youkhanna:
..♰..♰..♰الراحة الأبدية أمنحه يارب ونور وجهك
ألباسم فليشرق عليه..♰..♰..♰

الشماس عوديشو الشماس يوخنا
المكتب السياسي لحركتنا يعزي الرفيق عمانوئيل خوشابا لوفاة نجله المأسوف على شبابه رامسين

زوعا اورغ/ بغداد

وجه المكتب السياسي للحركة الديمقراطية الاشورية – زوعا  برقية تعزية الى عائلة المأسوف على شبابه المرحوم رامسين عمانوئيل خوشابا ، نجل الرفيق عمانوئيل خوشابا ، والذي انتقل الى الاخدار السماوية اليوم الجمعة الموافق 11 حزيران 2021  اثر جلطة دماغية ، عن عمر يناهز ٢٨ ربيعا، في العاصمة السويدية ستوكهولم، اليكم نص البرقية  :

ببالغ الحزن والاسى تلقينا نبأ وفاة المأسوف عليه رامسين عمانوئيل خوشابا الذي انتقل الى الاخدار السماوية بتاريخ 11 حزيران 2021  اثر جلطة دماغية ، عن عمر يناهز ٢٨ ربيعا، في العاصمة السويدية ستوكهولم.

وكان الفقيد قد انهى دراسته الجامعية حاصلاً على درجة الأمتياز في هندسة الحاسبات من الجامعة التكنلوجية الملكية KTH  في ستوكهولم، وعمل مهندساً في شركة ايركسون السويدية للأتصالات Ericsson . وأستمر في تسلسله التعليمي بدون توقف للحصول على ماجستير في هندسة الحاسوب وماجستير آخر في علوم الرياضيات والتي لم يكن الا لديه سوى بضعة أشهر لكي يختمهما، ولكن القدر أوقفه حينما تعرض لحالة دهس شديدة قبل أشهر.

بهذه المناسبة نتقدم باسم المكتب السياسي لحركتنا الديمقراطية الاشورية – زوعا بخالص العزاء ووافر المواساة لعائلة الفقيد ولذويه ، وندعو من الرب ان يسكنه ملكوته السماوي الى جانب الابرار والصديقين ونوره الدائم ليشرق عليه ويلهم اهله ومحبيه الصبر والسلوان.

المكتب السياسي

الحركة الديمقراطية الاشورية

11/6/2021
https://www.zowaa.org/%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%83%d8%aa%d8%a8-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%b3%d9%8a-%d9%84%d8%ad%d8%b1%d9%83%d8%aa%d9%86%d8%a7-%d9%8a%d8%b9%d8%b2%d9%8a-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%81%d9%8a%d9%82-%d8%b9%d9%85/?fbclid=IwAR1KgQFlODZYBFXHaaJCA1WkBWypiVjmRK83U9jLPPf0r6_gRqSCxY97q_M#.YMQRS-BKjce

al8oshi:
الراحة الأبدية أعطه يا رب ونورك الدائم فليشرق عليه آمين، الرحمة والخلود
لروحه الطاهرة ومسكنه الجنة وفردوس النعيم، ولأهله ومحبيه وذويه جميل
الصبر والسلوان. كل من آمن بي وإن مات فسيحيا
د. نزار عيسى ملاخا

نيسان سمو الهوزي:
الاستاذ عمانوئيل : لا توجد كلمات تُعبر عن حجم الخسارة والألم الذي انتم فيه والعائلة الكريمة . لا احد يستطيع ان يصل الى حجم المرارة التي انتم فيها وخاصة الوالدين ولكننا نقول بأننا نشعر بمرارتكم ونحمل جزء منها تخفيفاً عنكم . اتمنى ان تُخفف مشاعرنا جزء بسيط من حزنكم . إنها مرارة وخسارة كبيرة ولكن الحياة هكذا هي لا ترحم !
تعازينا ومواساتنا لكم وللعائلة واتمنى ان تجتازوا هذه المحنة ولا تتكرر لكم . الرحمة والسكون للفقيد والصبر لكم ولعائلته .

قشو ابراهيم نيروا:

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

الذهاب الى النسخة الكاملة