المحرر موضوع: بحضور منقطع النظير.. اتحاد أدباء العراق يختتم مشاركته في معرض بغداد للكتاب  (زيارة 438 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عمر السراي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 198
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
بحضور منقطع النظير..
اتحاد أدباء العراق يختتم مشاركته في معرض بغداد للكتاب
اختتم اتحاد أدباء العراق مساء الاثنين ٢١ حزيران ٢٠٢١ مشاركته في معرض بغداد الدولي للكتاب/ الدورة ٢١، المنعقد للمدة ١٠ - ٢١ حزيران ٢٠٢١، وقد جاء الختام مكللاً بالورد والجمال، إذ كانت منشورات اتحاد الأدباء حاضرة بقوة وفاعلية عبر ما يقارب ٤٠٠ عنوان لكتاب ومجلة ثقافية، وقد مثلت هذه الكتب منشورات المركز العام، فضلاً عن إصدارات اتحادات نينوى وميسان والنجف وديالى، لتشكّل العنوانات باقة جمال تليق بالأديب العراقي، وتطلّعاته واهتماماته.
هذا وقد قدّم الاتحاد - فضلاً عن مشاركة كتبه - جلسات أدبية تمحورت حول النقد العراقي، وقراءات في الشعر العراقي المعاصر، وجلسات عدة شهدت مشاركةً مائزة لأعضائه..
وضيّف جناح الاتحاد في المعرض احتفالات توقيع عدة لأدباء ممن أصدروا كتبهم قريباً، كما فتح الجناح رحابه أمام كل أدباء الوطن ليحطّوا في سمائه متواصلين وصانعين أجواء النقاش الأدبي الهادف..
ومن جناح الاتحاد انطلقت قافلة من الكتب نحو نينوى، لتشارك في معرض الموصل للكتاب، الذي من المؤمل عقده في ٢٤ حزيران ٢٠٢١، بمشاركة فاعلة للكتب الأدبية، وبإشراف اتحادنا في نينوى، ليضيف الكتاب ربيعاً ثالثاً لمدينة الربيعين النابضين بالندى.
يذكر أن الاتحاد، سعى عن طريق منشوراته للمشاركة في معظم المعارض المهمة داخلياً وخارجياً، وسيعضد هذه المشاركات بإصداراته المستمرة، التي ستكون حاضرةً في المعارض المقبلة، في البصرة وأربيل والنجف، مع المعارض الخارجية المهمة في بيروت والرياض والشارقة، إلى غيرها من المشاركات التي تحقق للأدب رواجه وحضوره، وتنقل المعرفة إلى أكبر شريحة قارئة.