المرأة اليوم وغدا > مقالات في شؤون المرأة

اسعار الشقق في التجمع الخامس

(1/1)

Moustafa:
أسعار الشقق في التجمع الخامس
أسعار الشقق في التجمع الخامس

 هو من أهم المواضيع التي يتم تداولها في وقتنا الحالي وذلك لأن التجمع الخامس هو من أرقى المدن التي توجد في منطقة مصر الجديدة.
حيث أن التجمع الخامس يتكون من عدد من الأحياء ومنها الحي الأول والثاني والثالث والرابع والخامس بالإضافة إلى بعض الأحياء الأخرى مثل حي النرجس والبنفسج وجنوب الأكاديمية.
كما يعتبر شارع التسعين هو أكبر الشوارع الموجودة في مدينة التجمع الخامس حيث أن المحور المركزي لمدينة القاهرة الجديدة موجود بطول هذا الشارع فهو يحتوي على العديد من المراكز التجارية والمالية والعديد من المراكز التجارية والإدارية التي تخدم مدينة التجمع الخامس.
أسعار الشقق في التجمع الخامس
يوجد العديد من العوامل التي تساعد في تحديد أسعار الشقق الموجودة في مدينة التجمع الخامس، ومن ضمن هذه العوامل هي:
مساحة الشقة هي من أهم العوامل التي تعمل على تحديد سعر الشقة حيث يختلف سعر الشقة بمساحة 100 متر عن سعر الشقة بمساحة 150 متر، فكلما زادت مساحة الشقة زاد سعر الشقة.
الموقع الذي توجد به الشقة هو من العوامل التي تساعد في تحديد سعر الشقة كما أن يوجد بعض الكماليات التي يمكن أن تزيد من تكلفة الشقة مثل وجود جاردن  أو أن تكون الشقة دوبلس وغيرها من الكماليات.
كما أن المنظر التي تطل عليه الشقة يعمل على تحديد الفئة السعرية التي تنتمي إليه الشقة.
ومن أمثلة أسعار الشقق في التجمع الخامس هي كالتالي:
شقة مساحتها عبارة عن 189 متر ويتم تقسيطها على 72 شهر وذلك بدون إضافة أي فوائد، كما أن هذه الشقة تتكون من 3 غرف وحمامين، يكون سعرها عبارة عن  1115100 جنيه كما يتم دفع مقدم يصل إلى 30%. 




تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة