المحرر موضوع: الرعاع الثلاث والأسماء المستعارة  (زيارة 520 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل said_asmar

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 85
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الرعاع الثلاث والأسماء المستعارة 

لقد خدعتم الشعب الآشوري بعض الوقت لكنكم لم تتمكنوا من خداعه كل الوقت.

 سرعان ما بانت عوراتكم جميعا بحسب وثائق الذل يوم كنتم عبيدا تخدمون أزلام النظام مظللين شعبنا الأشوري على أنكم تناضلون من أجل القضية عبر أنضوائكم داخل أحزاب أو تنظيمات وأن كان القسم منها أحزاب صادقة ذات نهج فكري  لكنكم شوهتموها كونكم حولتموها ألى أضحوكة وفرجة وصيرتم منها أداة طيعة بيد الأعداء خدمة لمصالحكم الشخصية الدنيئة على حساب المصلحة العامة ناهيكم عما جنيتموه من الجماهير الآشورية من داخل الوطن ومن المهجر باسم الأحزاب والقضية والنضال وباسم الشهداء أومن خلال مؤسسات خيرية من مبالغ ضخمة ليتم أيداعها في البنوك على حسابكم الشخصي أو من ينوب عنكم. وهنا لا نستثني أحدا بل كل الزمر الضالعة في الفساد المندسة داخل التنظيمات الآشورية والتي تتصدر أسمائهم وثائق الذل المتسربة من دوائر الأجهزة البعثية بعد عام 2003 .

 أن كل ما أقترفتموه من دسائس وجاسوسية ووشايات بحق الشعب الآشوري وعمليات تشويهكم وتذليلكم للقضية الآشورية وأسمها وطهارتها التي كانت من طهارة الدماء التي عمدت مذبح حريتها وطريق نضالها, لم ولن يغفر لها التاريخ وستبقى وصمة عار في جبينكم وجبين كل المتسترين والكذبة . أن لعنة آشور والآشوريين ودماء الشهداء سوف تلاحقكم في هذه الدنيا وفي الآخرة.
وكلنا أملا  بالأعضاء العاملين في هذه التنظيمات من زوعا وأبناء النهرين ومن المؤمنين بالنهج القومي الآشوري والمنضوين داخل بقية الأحزاب الأخرى بانهم  سوف ينتفضوا على هذه الزمر ويقولوا  كلمة الفصل بحقهم  وأن يدركوا جيدا بأن العمل القومي وكما نرددها دائما لا يكال بمكيالين فأما مع نهج الشهيد وأما مع نهج العملاء لا طريق  ثالث لهما. عارا وشنارا على كل من يمد يده مشاركا مجالس ربيبة دوائر القتل والأرهاب الصدامية والمؤتمرين بأوامرهم.

ختاما نقول للعملاء, كيف سولتكم ضمائركم بالنيل لما هو أقدس شيء وهي القضية الآشورية  مقابل دنانير الذل والأهانة . ها هي فضائحكم قد أنكشفت أما القاصي والداني بعد سقوط معيلكم وسيدكم جزار العراق عام 2003 فيا ترى ماذا سيكون ردكم وأين ستخفون وجوهكم المصخمة ؟ وبأنتظار ما سيسفر من فضائح بعد سقوط معيلكم الروحي حزب عائلة البارزاني ؟ لو كانت هنالك قطرة من الحياء على وجوهكم لأختفيتم عن الأنظار نهائيا, لكننا نقولها لكم جازمين بأنه لم يبقى في وجوهكم قطرة حياء كي تحافظون عليها. صدق من قال ( أن الحياء قطرة أن طاحت راحت ).
وللولائيين نقول رفقا بالقضية الآشورية ودماء الشهداء التي طعنت من الخلف, وعليكم بالترجل من على صهوة السذاجة والتعنت والتهريج وتيقنوا جيدا لمعاني العمالة والخيانة وقتلة الرفاق!! وغضب الجماهير الآشورية قادم لا محال.

الوقوف على الحقيقة وإظهارها مهما كلفت
آشوريون حول العالم
 

   Linda George: Shlamma alakh Qora shtiqta
لندا جورج: شلاما الخ قورا شتيقتا
 https://youtu.be/sF4DjQhehL8