المحرر موضوع: القاء القبض على المهندس الزراعي عبد الاحد ادم من قبل الادارة الذاتية يثير مشاعر ابناء شعبنا في سوريا  (زيارة 1024 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37765
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

القاء القبض على المهندس الزراعي عبد الاحد ادم من قبل الادارة الذاتية يثير مشاعر ابناء شعبنا في سوريا


عنكاوا كوم ـ ستوكهولم

القت قوات الادارة الذاتية ف الواحدة صباحا يوم الاربعاء الماضي وبقوة مكونة من ١٥ شخصا على المهندس الزراعي عبد الاحد ادم مدير دائرة الزراعة (الحكومية) في مدينة المالكية\ديريك واقتادوه الى جهة مجهولة. وحسب بيان صادر عن المنظمة الاثورية الديمقراطية ان طريقة اعتقاله والقوة الكبيرة المستعملة كان الهدف منها هو ترعيب المواطنين فقط خاصة وان الجهات المعنية لم تذكر اية اسباب لاعتقاله .

هذا وقد ندد بيان المطاكستا بتكرار مثل هذه الاعمال واعتبرها دليل على عدم توفر قانون يحمي الناس وعدم احترام حقوق الانسان في منطقة الادارة الذاتية.

اما الكاتب سليمان يوسف فقد ذكر في مقال له على الفيس بوك انه يرجح أن يكون اعتقاله قد جاء بعد أيام من حضوره اجتماعاً في مدينة القامشلي ومعه العديد من موظفي الدائرة .. الاجتماع كان يخص عمله كمدير لدائرة الزراعة في المالكية . وقد شدد يوسف على ان اعتقاله بهذه الطريقة التعسفية المرعبة والمستنكرة ، يعد انتهاك لحقوق وحرية وكرامة الإنسان.

اليوم ذكر شقيق المهندس على مواقع التواصل الاجتماعي انه تم الافراج عن اخيه الذي اعتقل لثلاثة ايام ”دون مبرر“ كما انه تمنى أن هذا العمل الغير أخلاقي وغير إنساني ألا يتكرر ، وأن سجن أخيه يكون آخر ضحية لهذه الإجراءات التي وصفها بالتعسفية.
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية