المرأة اليوم وغدا > جمالك

أبتسامه هوليود - ابتسامة هوليود في مصر - ابتسامة هوليود قبل وبعد - تكلفة ابتسامة هوليود

(1/1)

Hala Ismail:
أبتسامه هوليود
 من أشهر الإجراءات الجمالية في مجال طب تجميل الأسنان
 التي أصبح الكثيرون يسعون للتعرُّف على بعض تفاصيلها من أجل تحديد هل هي مناسِبة لهم أم لا، وستجد بعض التفاصيل المهمة عن هذا الإجراء خلال هذا المقال.

فوائد ابتسامة هوليود 

هناك العديد من الفوائد التي تستطيع الحصول عليها من خلال عمل ابتسامة هوليود، ومن أهم هذه الفوائد ما يأتي: من أهم مميزات ابتسامة هوليود أن نتائجها تظهر بشكل فوري؛ حيث إنه بعد وضع العدسات في أماكنها المضبوطة على الفور تظهر النتيجة الجمالية المطلوبة وتصبح الأسنان ناصعة البياض دون الانتظار لعمل عدة جلسات حتى تصبح الأسنان بالشكل المطلوب.
عادةً ما يبقى المظهر الذي تظهر عليه الأسنان بعد تركيب العدسات لفترة طويلة (قد تصل في بعض الأحيان إلى ٨ أو ١٠ سنوات) دون حدوث تلف بها ما لم يهمل المريضُ نظافةَ فمه.
المظهر ساطع البياض للأسنان يمنح الشخص ثقة كبيرة في نفسه وارتياح كبير في الابتسامة.

أضرار ابتسامة هوليود

على الرغم من أن ابتسامة هوليود من إجراءات طب الأسنان التي تتميز بالعديد من الفوائد التي من أهمها الاستمرارية، إلا إن لها بعض العيوب التي يجب ألا نغفل عنها، ومن أهمها ما يأتي:
من الممكن أن يقوم الطبيب بوضع هذه العدسات بطريقة ليست صحيحة؛ وهو ما يجعل الإطباق بين أسنان الفكين العلوي والسفلي يتم بشكل غير طبيعي.
من الممكن بعد مرور فترة طويلة من استخدام هذه العدسات أن تحدث بعض التشوهات في الأسنان، تلك التشوهات التي تكون طفيفة بدرجة كبيرة.
عدم الاهتمام بنظافة الفم بإمكانه أن يسبِّبَ العديد من المشكلات التي قد تؤدي في النهاية إلى فشل هذا الإجراء مع أضرار أخرى بالأسنان الطبيعية.
في بعض الحالات قد يلاحَظ على الشخص ظهور رائحة كريهة من فمه، ولكن ذلك يكون ناتجًا عن نقص الاهتمام بنظافة الفم.
لوضع هذه العدسات؛ عادةً ما يقوم الطبيب ببرد السطح الخارجي من الأسنان بسُمك طفيف جدًّا، ولكن ذلك قد يؤدي في بعض الأحيان القليلة إلى زيادة درجة حساسية الأسنان.
نظرًا لقيام الطبيب ببردِ الأسنان قبل تركيب هذه العدسات؛ لا يُمكن إعادة الأسنان إلى وضعها الطبيعي مرة أخرى لأي سبب كان؛ بل تصبح ذات مظهر سيء بدون العدسات.
إن العدسات المكوِّنة لهذه الابتسامة عادةً لا يُمكن إصلاحها؛ حيث إنه عندما تتعرض أي من هذه العدسات للكسر أو التشقق، يجب أن يتم استبدالها على الفور بأخرى جديدة.

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة