المنوعات > زاوية الحوار المفتوح لمناقشة مشاكل الشباب

ماهو شعور الفتاة عندما يراها الخاطب ثم يقول انها لاتعجبني

<< < (2/3) > >>

sad heart:
شكرا عالموضوع لانه بالفعل موضوع حلو وتتعرضلة البنية بحياتها عدة مرات بس اني مو وية الاخ وسام الي يكول عادي البنت جسر ويعبرون عليه هواية لانه محد يكدر يتصور شكد تنجرح البنت وشكد تتأذى احاسيسها ومشاعرها واتمنى من كل شاب يراعي الله وليسوي مثل هاي التصرفات غير المسؤلة وية البنات

لانس كونوي:
المشكلة هي كيف يتعرف الشاب على الفتاة ويقابلها ويكلمها إذا لم يكن أصلاً قد خطبها ؟

في بعض الحالات تصير مثل هالحالات المؤسفة

ويحكي الأهل للشاب عن فتاة معينة كثيراً

فيبدأ برسم صورتها في خياله ووجدانه

وبعد أن يراها ( وهو مجبر للذهاب لبيتها وطلبها من أهلها ) يخجل من التراجع

وبعد أيام يقول قسمة ونصيب ماكو !

علينا أن نلعن الظروف والقيود التي تفرض على الشاب وعلى الفتاة




طبعاً برأيي أن الفتاة المفروض ترتاح لمجرد زوال غمة ( عريس الغفلة ) تلك !


وخيرها بغيرها كما يقول المثل ( أو خيره بغيره كما الحال بهذا الموضوع ! )




مشكورة ويعطيكِ ألف عافية أختي الغالية نوهرا

nuhra:
شكرااا لكم يا احلى اعضاء على مروركم  ومشاركتم بارائكم القيمة

خوني وسام كلامك جدا قاسي انه.. عادي البنيه بل العاميه يكولون جسر ويعبر عليه الخاطبين عادي شنو يعني
ليش البينة ما عدها احاسيس ومشاعر وهي من البشر
وصحيح كلام الاعضاء همزين ينكشف الشاب شكد ضعيف وزين يسوي يتراجع احسن مما يرتبط بالبنية وهو قرار ميعرف ياخذ
وفعلا خوني لانس اكو شباب اهلهم يوصوهم على بنت وممكن ما يحبها .. لكن بالحالة اللي حكيتها الكم على اساس الولد شايفها للبنية وحابها والخ وعموما هذا الشي وهذا رايي انه ممكن يخلي البنية تنقهر او تفكر او ينقصها شي ويمكن تتزعزع ثقتها بنفسها
شنو رايكم؟؟

rabeta:
تسلمين على الموضوع بس صحيح الموقف لا يحسد عليه بس المشكله بالولد اذا ماعندا ثقه بنفسه يروح يخطب وبعدين يكول ماما روحي كوليلهم مااريدها قابل شنو  بضاعه ويريد يبدلها طبعا اذا هيجي رجال لا تنقهر البنيه ولا هم يحزنون مادام البنت عدها ثقه بنفسها  اكيد ماراح تنقهر على هيجي رجال  تحياتيييييييييييي

nuhra:
شكراا رابيتا على المرور والرد الحلو وفعلا هيجي شاب واحد يرتاح يخلص منة لووول

تصفح

[0] فهرس الرسائل

[#] الصفحة التالية

[*] الصفحة السابقة

الذهاب الى النسخة الكاملة