المرأة اليوم وغدا > جمالك

ارخص عملية شفط دهون

(1/1)

ham16:
ارخص شفط دهون
عملية شفط الدهون هي الكشف عن القوام المثالي الذي تخفيه الترسبات الدهنية العنيدة، في أقل من ثلاث ساعات وبأقل إجراء جراحي ممكن ستتغير النظرة التي تنظر بها إلى جسمك ما دمت أنّك تحت الأيدي الصحيحة، هدفنا في موقع شفط الدهون هو إثراء المحتوى العربي المتخصص بمجال جراحة الجسم التجميلية لنساعدكم في اتخاذ قرارات صحيحة مبنية على منطق صحيح، وفي هذا المقال سنتحدث عن عملية شفط الدهون بالليزر كم تكلف وما هي عوامل تحديد السعر.
أهم عوامل تحديد تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر
يكاد يكون من المستحيل تقديم سعر دقيق لأنّ تكلفة عملية شفط الدهون بالليزر قابلة للتفاوت بِناءً على اختلاف عدد من العوامل، ولذلك فمن الصعب أن نحدد قيمة ثابتة للعملية، وفيما يلي قائمة بـ أهم عوامل تحديد تكلفة عملية شفط الدهون:

الموقع الجغرافي أو البلد الذي سيجرى فيه شفط الدهون بالليزر: تختلف تكلفة العملية من بلد لآخر باختلاف سعر العملة وأسعار الخدمات الطبية.
أسعار الإقامة في المستشفى: عند تحديد موعد العملية سيخبرك الطبيب عن المستشفى الذي سينفذ فيه العملية، ويعد هذا من عوامل اختلاف السعر لاختلاف مستويات المستشفيات والخدمة التي تقدمها وأسعار طبيب التخدير وغرفة العمليات.
نوع التخدير: تُنفذ عمليات شفط الدهون تحت تخدير موضعي في أغلب الحالات، ولكن قد تحتاج بعد الحالات للتخدير الكلّي، مما يلعب دورًا في تفاوت السعر.
حجم المريض: ومقدار الوقت والجهد المطلوب في أثناء العملية،تجارب شفط الدهون في جده فقد تكون تكلفة شفط دهون البطن لمريض يزن 80 كيلوجرامًا أكثر من تكلفة شفط الدهون من بطن المريض الذي لا يزن أكثر من 60 كيلوجرامًا.
إذا كان المريض قد أجرى عمليات أخرى سابقة تسببت في وجود نسيج ندبي مما يُصعب العملية وبالتالي يزيد التكلفة.
المساحة السطحية للمنطقة المستهدفة: تختلف أسعار شفط الدهون باختلاف المنطقة فمثلًا عند شفط الدهون الذراعين سيختلف السعر عن شفط الدهون من الفخذين.
شفط الدهون من عدة مناطق: أحيانًا ربّما تحتاج الحالة إلى شفط الدهون من أكثر من منطقة معًا، لكي تكون أجزاء الجسم متناسقة وتوزيع الدهون بينها متناسب، ويؤدي هذا لزيادة التكلفة.
كمية الدهون التي يحتاج الطبيب لشفطها: تؤثر كمية الدهون المترامية والتي يحتاج الطبيب للتخلص منها على تكلفة عملية شفط الدهون ومدتها.
الحاجة لتنفيذ أي إجراءات مصاحبة: قد يحتاج بعض الأشخاص إلى شد الجلد بعد شفط الدهون أو إعادة حقن الدهون الذاتية مما يؤثر على تكلفة العملية.
شهرة الطبيب وخبرته: تختلف تكلفة شفط الدهون بالليزر من طبيب لآخر، فاختلاف الدراسة والتدريب وسنين الخبرة التي يتمتع بها الطبيب تساهم في زيادة أو نقص تكلفة العملية.
أسعار اللوازم الأخرى مثل الملابس الضاغطة والعلاج.
اقرأ المزيد: نحت البطن والخصر لتخسيس الجسم بأحدث طرق تنسيق القوام.

ارخص اسعار شفط الدهون
من الأهم أن نبحث عن الجراح صاحب الخبرة وليس الجراح الأرخص في السعر، ومع ذلك فإنّ تكلفة شفط الدهون من العوامل التي تحدد اختياراتنا عند التفكير في إجراء العملية، ولحسن حظك أنّه ليس من المستحيل أن تجمع بين الجودة والسعر المناسب.

فاسعار شفط الدهون في تركيا ومصر تُعد أرخص بكثير من شفط الدهون في مستشفى السعودي الالماني باقي الأسعار حول العالم، مع توافر الخبرات والتقنيات الحديثة مما يضمن حصولك على نتائج مميزة بسعر مناسب، وكذلك توفر العديد من العيادات في مصر عروضًا خاصة وخصومات، وكذلك يمكن إجراء عمليات شفط الدهون بالتقسيط في مصر وبذلك يكون هناك العديد من الخيارات التي يمكن أن تحل مشكلة السعر التي تقف بينك وبين الحصول على القوام الذي تريد.

لماذا مصر هي افضل دولة لعملية شفط الدهون؟
ما يجعل مصر أفضل دولة لعملية شفط الدهون هو سواعد جراحي التجميل المتميزين وذوي الخبرة، فمصر تحتوي على خبرات متميزة منحت ثقةً للطبيب المصري في مجال الجراحة التجميلية عمليات شفط الدهون بالتقسيط  في الامارات
كذلك فإنّ تبني أحدث تقنيات شفط الدهون وتقديم خدمة طبية متميزة في مستشفيات عالية المستوى، وتحقيق نتائج ممتازة بأسعار منافسة جعل مصر تبرز في مجال عمليات شفط الدهون في العالم العربي.

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة