المحرر موضوع: حفل تأبيني استذكارا للشخصية القومية والناشط في الشأن الخيري والإنساني يوخنا خننيا (يوكي)  (زيارة 851 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Abnaa Alnahrain

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 513
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حفل تأبيني استذكارا للشخصية القومية والناشط في الشأن الخيري والإنساني يوخنا خننيا (يوكي)

أقام عدد من أصدقاء الشخصية القومية والناشط في الشأن الخيري والإنساني الفقيد الراحل يوخنا خننيا (يوكي)، الموجودون منهم في الوطن العراق والقادمون أيضا من الولايات المتحدة الأميركية، أقاموا حفلا تأبينيا على روح المرحوم وتذكارا له، وذلك مساء الجمعة 17 أيلول 2021 على قاعة فندق (كلاسي) في ناحية عنكاوا بأربيل.

وتضمن الحفل إلقاء مجموعة من كلمات الثناء بحق الفقيد الراحل وفي مقدمتها كلمة القيادي في حزب أبناء النهرين الدكتور سرود سليم الذي تحدث فيها عن معرفته الواسعة بالفقيد الراحل وخصاله الحميدة وجهوده الكبيرة في العمل الخيري والإنساني فضلا عن أنه كان من مؤازري حزب أبناء النهرين.

كما تضمن الحفل إلقاء قصائد في رثاء الراحل وما عُرف عنه من عطاء كبير في العمل الخيري والإنساني، وخلق رفيع ومحبة الناس. إلى جانب عرض فيلم توثيقي تضمن شهادات عدد من أصدقاء المرحوم وعدد من الأشخاص الذين تلقوا الدعم والمساعدة منه سواء من خلال عضويته في اللجنة الخيرية الآشورية/ أميركا أو من خلال تأسيسه للجنة الطبية الآشورية.

هذا وحضر الحفل التأبيني رئيس حزب أبناء النهرين وأعضاء قيادة الحزب وكوادره وأعضائه الموجودون في عنكاوا، ومن دهوك وتوابعها وأربيل وتوابعها وسهل نينوى وكركوك، إلى جانب ممثلين عن عدد من أحزاب شعبنا ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات وجمع غفير من أبناء شعبنا.

رحم الله الفقيد الراحل (يوخنا خننيا ـ يوكي) وأنعم عليه بالراحة الأبدية في الملكوت، وألهم أهله وأصدقائه الصبر والعزاء الطيب.