العلوم و التكنلوجيا > منتدى الارشاد والتوجية الصحي

تكميم المعدة بالمنظار

(1/1)

Moustafa:
تكميم المعدة بالمنظار

تكميم المعدة بالمنظار
عملية تكميم المعدة
التي تعد من العمليات الجراحية الخطيرة بعض الشيء ويقلق الكثير من الناس أن إجراء تلك العملية للتخلص من السمنة الزائدة والحصول على جسم رشيق ومنحوت دون الرجيم القاسي والذي لا يتناسب مع بعض الناس في الكثير من الأوقات وفي مقال اليوم سوف نتعرف على كل ما يخص عملية تكميم المعدة بالمنظار وهل هي عملية خطيرة بالفعل أم أنها جراحة سهلة يمكنك الخضوع لها دون حدوث أي قلق.
عملية تكميم المعدة بالمنظار
تكميم المعدة هي العملية التي يتم فيها تقليص حجم المعدة قدر الإمكان وذلك للوصول إلى حجم مناسب للمعدة وتكمن الفرد من تقليل الرغبة في تناول الطعام وزيادة الإحساس بالشبع طوال الوقت ويتم إجراء تلك العملية في جميع الدول العربية تحت إشراف كبار الأطباء المختصين بالعمليات الجراحية المتعلقة بالمعدة ومشاكلها ومن أهم وظائف عملية تكميم المعدة أنها تعمل على سرعة امتصاص الجسم للطعام والشراب والكربوهيدرات والفيتامينات حيث أن تلك العملية تكون مثالية في تنظيم السعرات الحرارية في الجسم كله.
مزايا عملية تكميم المعدة

أكبر مزايا عملية تكميم المعدة بالطبع هي الحصول على خسارة كبيرة في الوزن مما يشكل فارقاً في حياة الفرد ويجعل المعدة تستقبل الطعام وتأخذ منه السعرات المناسبة فقط.

بعد إجراء عملية تكميم المعدة تبدأ أعراض الإصابة بالكثير من الأمراض مثل أمراض الضغط والسكر وأمراض القلب المنتشرة كل تلك الأمراض تبدأ في الاختفاء تدريجياً.


 أهم مميزات عملية تكميم المعدة هو سرعة التعافي بعد العملية حيث يمكنك العودة لحياتك الطبيعية بشكل سريع دون حدوث أي مشكلة أخرى أو أثار جانبية.


مدة العملية قصيرة ولا يحتاج المريض للإقامة بالمشفى حيث يمكنه الخروج بعد يوم واحد فقط.

افضل دكتور تكميم في مصر


تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة