المحرر موضوع: فريق نالا يفوز ببطولة كنيسة مار ماري الأولى  (زيارة 779 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نبيل جميل

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 258
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
فريق نالا يفوز ببطولة كنيسة مار ماري الأولى


   فاز فريق نالا ببطولة كنيسة مار ماري الأولى على فريق الرافدين بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة النهائية التي أقيمت بين الفريقين في نادي المحبة في قرية هزارجوت في تمام الساعة السابعة من مساء يوم الأحد الموافق 26-9-2021. والتي حضرها السيد سيروان حنا هرمز ممثل سيادة المطران نجيب ميخائيل رئيس أساقفة أبرشية الموصل وعقرة للكلدان، وبحضور الخور أسقف فريد كوركيس كينا المحترم، والسيد يعقوب كوركيس وجمهور غفير من أبناء شعبنا، إضافة لما حظيت البطولة بمتابعة وتغطية مباشرة عبر صفحتها الخاصة في الفيسبوك والتي خصصت لهذه البطولة.
   وقبيل المباراة النهائية، جرت فعالية رياضية رائعة قدمتها مجموعة من زهور وصبايا قرية هزارجوت، أعقبتها كلمة سيادة المطران نجيب ميخائيل ألقاها نيابة عنه الخورأسقف فريد كينا المحترم. علماً بأن البطولة جرت منافساتها يوم 15-9-2021 وشارك فيها أثنا عشر فريقاً من المدن والقصبات المجاورة. وفي ختام البطولة جرت مراسيم توزيع هدايا وجوائز تقديرية للفريق المثالي، وأفضل لاعب، وهداف البطولة، وأحسن حارس مرمى، ثم كأس الفريق الحائز على المركز الثاني لفريق الرافدين، وأخيراً تم تتويج فريق نالا بكأس البطولة وسط أهازيج الفرح والسعادة التي سادت أجواء الملعب من قبل جمهور ومشجعي فريق نالا الذين حضروا وشاركوا في هذا التجمع الأخوي الذي يعبر عن المحبة الحقيقية بين أبناء شعبنا في هكذا نشاطات، والتي تعزز من تطوير المواهب الرياضية وتنوعها رغم الظروف الصعبة والإمكانيات البسيطة التي تحتاج إلى دعم وأسناد من قبل المؤسسات المعنيّة بالشباب والرياضة.

   مبروك لكل الفرق المشاركة في هذا المحفل الرياضي الرائع والمميز، الذي أستحق بجدارة كل التقدير والثناء لحسن التنظيم والحفاوة التي يتميز بها أهالي قرية هزارجوت في ضيافتها وأستقبالها وأحتضانها لكل الفرق المشاركة، متمنين لهذه البطولة المزيد من النجاح والموفقية.


تقرير / نبيل جميل سليمان