العلوم و التكنلوجيا > منتدى عالم السيارات والمحركات

طرق بسيطة لتنظيف سيارتك وتبدو جديدة تمامًا

(1/1)

ahmedhabeb:
يمكنك التعرف على طريقتي السحرية في الإبداع بـ غسيل سيارات العملاء لدي
على الرغم من أن سائل غسيل الأطباق اليدوي هو مزيل شحوم رائع ، إلا أنه ليس الشيء الذي يجب استخدامه في طلاء سيارتك. نعم يزيل الأوساخ والشحوم والشمع القديم. لكنه يمتص أيضًا زيوتًا مهمة من تشطيب الطلاء. استخدمه بشكل متكرر وستقوم بتقصير عمر وظيفة الطلاء الخاصة بك. بدلاً من صابون الأطباق لغسيل السيارات بنفسك ، إليك إحدى أفضل حيل السيارات لدينا:
استخدم منظفًا مصممًا للسيارات (متوفر في أي متجر لقطع غيار السيارات). بمجرد خلط الرغوة ، اذهب خطوة أخرى - املأ دلوًا آخر بماء شطف نظيف. استخدمه لشطف قفاز الغسيل كثيرًا. سيؤدي ذلك إلى إزالة معظم حبيبات الطريق من القفاز لمنع الخدوش. ثم قم برمي القفاز في الغسالة لتنظيفه تمامًا. عند الانتهاء ، اتخذ بضع خطوات أخرى لحماية سطح سيارتك .

أفضل طريقة لتنظيف السيارة: تدمير التصميم الداخلي
لتحييد دخان التبغ ، اشترِ علبة بخاخ من داكوتا غير سموك . أمسك العلبة من 12 إلى 14 بوصة بعيدًا عن الأقمشة ، ورش بطانة السقف برفق (لا تنقعها) والمقاعد وألواح الأبواب والسجاد. ثم أدر المروحة إلى الوضع المرتفع وقم بتبديل النظام إلى وضع إعادة التدوير ("max. A / C" إذا لم يكن لديك هذا الخيار). ابحث عن فتحة السحب عن طريق إمساك منديل بالقرب من محرك النفخ. ثم رش الرذاذ في الفتحة. اترك النوافذ مغلقة لمدة ساعة على الأقل. ستشتم رائحة سيارتك مثل بودرة الأطفال لفترة من الوقت ، لكن ذلك سيختفي. يمكنك أيضًا تغيير فلتر هواء سيارتك بمجرد الانتهاء من ذلك. زائد: إذا كانت لديك رائحة كريهة في منزلك ، فسوف نوضح لك كيفية إصلاحها.

تنظيف سيارات  العملاء عن طريق تحريك المقاعد
ستندهش مما تجده خلف المقاعد. وجدنا هاتفًا خلويًا مفقودًا ، وأقلام رصاص كافية لتجهيز مكتب صغير ، وتغيير كافٍ للعديد من وجبات غداء آلات البيع. نظف المقاعد بالمكنسة الكهربائية وأزل الحصائر ونظف السجاد بالمكنسة الكهربائية. استخدم مرفق فرشاة للاندفاعة وألواح الأبواب. لا تنسَ تنظيف جيوب الباب اليدوية تلك وتنظيفها بالمكنسة الكهربائية (مصدر آخر للكنز المدفون).

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة