المحرر موضوع: إستبعاد جستن وفرانس من المنتخب العراقي وباسل كوركيس يهدد جستن ميرام  (زيارة 1471 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37768
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
إستبعاد جستن وفرانس من المنتخب العراقي وباسل كوركيس يهدد جستن ميرام

عنكاوا كوم ستوكهولم

بعد ان تم استدعاء جستن ميرام وفرانس بطرس الى مباراتي كوريا الجنوبية وايران وكان الامل كبيرا  في اعطاء جرعة قوية للمنتخب العراقي الذي يأمل مشجعوه ان يكون قادرا على المنافسة على بطاقة التأهل لنهائي كأس العالم في قطر العام القادم. جستن ميرام يلعب اساسيا في تشكيلة فريقه الامريكي سالت ليك وفرانس بطرس يقدم مستورى مميز في فريقة الدانماركي فيبوري.
 لكن امل الللاعبين وآمال جمهورهم خابت لعدم مشاركة المدرب لهم إلا لوقت قصير رغم ان اللاعبين الآخرين لم يقدموا مستوى جيد خاصة في مباراة ايران.

وقبل ايام نشرت قائمة المنتخب العراقي الذي سيقابل لبنان والامارات العربية المتحدة من دون اسم اللاعبين مما اثار الكثير من المحللين الذين يعزون اسباب فشل المنتخب العراقي لمعاداة المسؤولين على الكرة العراقية للمحترفين.

جستن ميرام عاد الى الولايات الامريكية مخيبا وقبل عدة ايام نشر فيديو يتحدث فيه عن اسباب عدم تقديمه  المستوى الذي كان يأمله الجمهور الى محاربة اللاعبين العراقيين له من خلال عدم تمرير الكرة له. كما ذكر ان  لاعبي الداخل لا يخالطونهم ويقللون من شأنهم اثناء التدريب. هذا الفيديو اثار  غضب باسل كوركيس احد اداريي المنتخب العراقي وقال في تصريح له ان جستن سيتندم على فعلته.

انظر الفلم:
https://youtu.be/ceYfzkqQ3mY

جستن ازال الفيديو من موقعه لكن في مقابلة مع قناة الكاس القطرية  ذكر ان سبب عدم دعوته الى المنتخب يعود الى انه ليس منتميا الى احد الاحزاب المسيطرة على العراق.

هذا وقد اثار قرار الابعاد المراقبين والمحللين العراقيين وجمهور الفريق الذين صعدوا ولأول مرة هاشتاغ  #المنتخب العراقي لا يمثلني, والكثير منهم يطالبون كل من باسل كوركيس ورحيم حميد على تقديم الاستقالة لأنهم حسب اعتقادهم سبب تدهور مستوى المنتخب العراقي.

أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية