الاخبار و الاحداث > الاعلان عن مواضيع ومواعيد النشاطات (ندوات،محاضرات،تجمعات و..الخ)

خدمات شحن السيارات و جميع انواع المركبا من والى الامارات

(1/1)

adeeb alsaif:
نقدم لكم خدمات احترافية في شحن المركبات من خلال شبكة عالمية واسعة وفريق متعاون يسعى للوصول إلى تطلعاتكم في مجال الشحن الدولي للسيارات
نوفر لكم خدمة شحن السيارات من الامارات و دول العالم باحتراف عبر الشحن البحري و البري و الجوي


شحن السيارات من السعودية الى الامارات

يتوافد الكثير من الزوار إلى دولة الامارات العربية المتحدة من المملكة العربية السعودية ،سواء كانوا من مواطني المملكة أو من غيرهم من الجنسيات المختلفة ،وكل منهم يحتاج إلى نقل وشحن سياراته إلى دبي و الامارات من السعودية سواء من الرياض أو الدمام أو جدة او باقي المدن السعودية ،وتتعدد أسباب ولوج القادمين إلى الامارات فمنهم من يذهب إليها بغرض السياحة والتمتع بأجواء الترفيه حيث الأماكن الترفيهية وغير ذلك من الأماكن السياحية الخلابة ،وآخرين يتوافدون من أجل العمل أو التجارة أو حضور المؤتمرات أو التعليم في الجامعات والمعاهد التخصصية ، وهناك فئة أخرى تدخل سياراتها بغرض التصدير الى الامارات أو دول العالم.

وتتعدد الطرق التي يتم بها شحن السيارات من السعودية إلى الامارات ،وفي الفقرة التالية سنذكر تلك الطرق ونخص بالذكر الشحن من السعودية إلى إمارة دبي و باقي الامارات .

طرق شحن السيارات من السعودية الى دبي
هناك العديد من الطرق التي تستخدم في شحن السيارات من المملكة العربية السعودية إلى الامارات منها الشحن عن طريق البر أو الشحن عن طريق البحر أو الشحن عن طريق الجو ،ويعتبر الشحن عن طريق البر من أفضل الطرق في نقل السيارات من السعودية إلى الامارات.


نقل السيارات من الامارات الى الكويت:

تعطي دولة الكويت لمواطينيها الكويتيين حق استيراد السيارات اليها بشرط ألا يتجاوز موديل السيارة المستوردة خمس سنوات باستثناء السنة الحالية، وذلك فيما يخص السيارات الصغيرة وسيارات النقل الخفيف والبيك أب والحافلات.

 يقوم العميل بتخليص السيارة بنفسه عند وصول السيارة الى الحدود الكويتية ومن الجدير بالذكر أن حقوق استيراد السيارات الى دولة الكويت يكون للمواطن الكويتي فقط أو للشركات أما بالنسبة للمقيم فلا يحق له ذلك.

شحن السيارات من الكويت الى دبي

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة