المحرر موضوع: إنتخابات الوحوش !  (زيارة 806 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
إنتخابات الوحوش !
« في: 11:10 14/10/2021 »
انتخابات الوحوش !
سوف لا ندخل في تفاصيل ولكن كلمة بقت عاصية في زردومي في اليومين الاخيرين وكان يجب اخراج البعصة !
بعد أن ظهرت نتائج بعض مراكز الانتخابات واعلان المفوضية المرتبك والغريب ( هاي قصة ثانية ) لبعض من تلك النتائج فظهرت الوحوش الخاسرة ! وحوش حقيقية وكأنه لم يكن عضو في البرلمان ويقود مصير الشعب وووووو الخ من كل تلك الفنطازيات !
كل الذين وجدوا انفسهم خاسرين في النتائج الاولية دعوا الى رفع السلاح ( الله لا يجبركم يا الوحوش ! إمبارحة كنت عضو واليوم صرت ارهابي ) ! كل خاسر رفض النتائج ودعا الى الحرب ، حرب مع منو وضد منو يا الوحش الارهابي ! كل شيخ عشيرة دعى اتباعه لحمل البازوك والتوجه نحو غرفة العمليات ! ألا تخجل من نفسك واسمك لهكذا الدعوات الهوائية ! بَس بيني وبينكم العتب مو عليهم ولكن على الشعب الذي يسمح بهؤلاء الوحوش لتمثليهم او السماح لهم بدخول البرطمان ! يعني البرلمان !
ظهرت وجوه الوحوش الذين يحملون مسابح مذهبية اطول من قامتهم في أياديهم للصلاة وعندما سمعوا بالخسارة حَوّلوا تلك المسابح الى كلاشنكوف روسي !
الكل يدعوا الى قطع الشوارع واغلاق المرافق واسقاط كل حمامة تطير فوق محافظاتهم ! وحوش حقيقية لأرض ما انتجت غير حيوانات برية ! كيف سيواجه هذه الوحش الشارع بعد اليوم لا اعلم ! وماذا سيكون موقفه إذا ما قاموا بتغير  النتائج وإعلان فوزه فماذا سيقول للشعب بعد أن اظهر ارهابه بحق الشعب !
فقط في العراق يحصل هذا ! فقط في بلد المذاهب ! بلد الاديان ! عندما يعلن كل الخاسرين بحمل السلاح والمحاربه ! الله لا يجبركم إيييييييييييش جرالكم !
ألم نشبع حروب وقتل وارهاب ! لماذا الإنتخابات اصلاً إذا دعى كل خاسر فيها الحرب ! ألا تعلمون بأن الانتخابات فيها الخاسر والرابح ! يعني شنو كل واحد يخسر يدعوا للحرب ! لماذا التصويت من اساسه ! لماذا تشاركون فيها إذا كان هدفكم الفوز بقوة السلاح ! كل واحد منكم يهجم على مقر البرطمان ويأخذ بقوة السلاح عدد الكراسي المطلوبة للبيت ويعلن فوزه بعدد الكراسي المسروقة وتُريّحوا الشعب من كل هاي البهدلة ! لقد طالبت الشعب منذ فترة طويلة بعدم التصويت والمشاركة ! لأنكم فعلاً لا تستحقون هذه المشاركة ! ترك صوركم معلقة على اعمدة الكهرباء المطفية لوحدها افضل عقاب لوحشيتكم ! مو سوَيتوا العراق وشعبه مضحكة لكل العالم وخاصة امام اهل النعل والشبشب ! اول مرة في التاريخ يتم إطلاق النار في الشوارع فرحة من قبل الفائزين وإحراق نفس الهواء من غضب الخاسرين ! يعني الرابح يركض للكلانشكوف والخاسر يدعوا لإحضار الاسلحة ! يعني في كلتا الحالتين يكون الكلانشنكوف هو السيد ! ما شبعتُ من هذا السلاح الروسي ! بالمناسبة ليش كل شيء غربي حرام ماعدى السلاح والسيارات الهامر مو حرام ! الله يُحّرم وجوهكم بجاه النبي يا الوحوش !
كان بودي أن اقول اكثر ولكن والله حتى كلمة الوحوش خسارة فيكم !
لا يمكن للوحوش أن يتقدموا ويصبحوا بشراً إلا البدأ من نقطة الصفر !
نيسان سمو 14/10/2021


غير متصل صباح قيا

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1901
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
رد: إنتخابات الوحوش !
« رد #1 في: 19:30 14/10/2021 »
أخي الكاتب الساخر نيسان
لماذا لم تحمل الأحزاب والتنظيمات المتنافسة على الكوتا المسيحية سلاح الكلاشنكوف بعد هزيمتها أمام القائمة الفائزة الوحيدة التي حملت بالفعل الكلاشنكوف ولكن ضد الإرهابيين؟
يُقال بأن "الطبع يغلب التطبع". نعم هذه المقولة, برأيي المتواضع, تنطبق على الحيوان لا على الإنسان, لأن الرب خلق الإنسان ومنحه العقل والوعي كي يُغير من طباعه إلى غير رجعة. أما الحيوان فمهما حاول الظرف والإختصاصيون من تطبيعه فقد يعود على حين غرّة إلى طبعه.
إذن من يهدد بالسلاح من الخاسرين هو الذي أفلح في التطبع عندما كان بين الرابحين, ولكن عاد إلى طبعه حال ما خسر. لماذا؟ ألحليم من الإشارة يفهم, وعنوان مقالك يشير إلى ذلك ضمناً.
تحياتي


غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
رد: إنتخابات الوحوش !
« رد #2 في: 08:01 15/10/2021 »
سيدي الدكتور صباح قيا ! نعم وضعت النقط على الحروف في توصيفك ! لا إضافة !
هُم ليسوا ولا علاقة لهم بالديمقراطية ولا يعون شيء عنها بل هُم في طور شيخ العشيرة والقسم الآخر كآله !
كيف يخسر شيخ العشيرة ويُسلم الراية لشخص آخر يحل محله ! هذه عيبة وكسر خشم وهتك الهيبة والاسم وانا اخو  فلحة !
اما الاخطر فقد نصبوا انفسهم كآله والإله لا يخسر ! اعوذ بالله !
هذا هو المطبوع في رؤوسهم ! لهذا جن جنونهم وسحبوا السلاح ! اما العراق والشعب والخير والامان والمستقبل ووووو فهذا آخر شيء يفكرون به ! اصلاً ليس في رؤوسهم الخاوية ! وإذا جائهم تلفون مقدس من دولة مقدسة هنا ينتهي كل شيء !
تحية وتقدير سيدي الكريم !