المحرر موضوع: السيد عماد ججو يعقد لقاءاً تربوياً للملاكات التعليمية والتدريسية في كركوك  (زيارة 461 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مديرية الدراسة السريانية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 755
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
السيد عماد ججو  يعقد لقاءاً تربوياً للملاكات التعليمية والتدريسية في كركوك

اعلام المديرية - بغداد

عقد السيد عماد سالم ججو مدير عام الدراسة السريانية في وزارة التربية، لقاءاً تربوياً مع معلمي ومدرسي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية، حضره السيد منير جلال عزيز مدير قسم الدراسة السريانية لتربية كركوك والسيد منهل الياس مسؤول شعبة البرامج  لقسم المناهج والتقنيات في المديرية العامة، وعدد من موظفي القسم اضافة للكوادر التعليمية والتدريسية لمادتي اللغة السريانية والتربية المسيحية، وذلك صباح يوم الاربعاء الموافق 27 تشرين الاول 2021 في قاعة مدرسة بهرا الابتدائية المختلطة .

ويأتي اللقاء التربوي ضمن خطة المديرية العامة للدراسة السريانية 2021 في عقد لقاءات تربوية استعدادا للبدء في العام الدراسي الجديد 2021 - 2022، وفي بداية اللقاء رحب السيد ججو بالحضور وهنأهم ببداية العام الدراسي الجديد منوهاً على الحرص الكبير في اعطاء درسي اللغة السريانية والتربية المسيحية اهمية اكبر. موضحًا انهما يعدان من الدروس المهمة، حاثاً  الكوادر التعليمية والتدريسية بتكثيف الجهود من أجل اعداد وتقديم  الدروس بطرق افضل للتلاميذ مع اعادة مراجعة الدروس في الاعوام السابقة.

وقدم السيد منير جلال مدير القسم خلال حديثه على عدد من المقترحات التي تخص المعلمين والمدرسين واليات طرق التواصل مع قسم الدراسة السريانية في كركوك ، فيما قدم  السيد منهل الياس مقترحات حول تحديث مناهج الدورات التطويرية من اجل تحقيق فائدة اكبر للملاكات.

من جانبه اجاب السيد ججو على الاسئلة المطروحة والنقاشات البناءة خلال اللقاء، كما وعد بدراسة المقترحات المقدمة من قبل الحضور، مثمنا في الوقت ذاته دور  القائمين في اعداد اللقاء التربوي وكذلك الحرص الكبير  من قبل الملاكات تجاه اللغة السريانية وعطائهم الكبير  في تقديم ماهو افضل للتلاميذ والطلاب .