المحرر موضوع: وحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية في دهوك تعقد لقاءً تربويا  (زيارة 457 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مديرية الدراسة السريانية

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 755
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

وحدة الدراسة السريانية في ممثلية وزارة التربية في دهوك تعقد لقاءً تربويا
اعلام المديرية – بغداد

تنفيذا للخطة السنوية للمديرية العامة للدراسة السريانية لعام 2021 وبتوجيه من السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية عقدت وحدة الدراسة السريانية لممثلية وزارة التربية في دهوك لقاءً تربويا للكوادر التعليمية والتدريسية لمادتي اللغة السريانية والتربية الدينية المسيحية, وذلك يوم الاربعاء الموافق 27/10/2021 في مبنى الوحدة السريانية في دهوك.
 
حضر اللقاء السيدة هدى خالد مركوز مديرة ممثلية وزارة التربية في دهوك والسيد فيانكي خوشابا ابرم مسؤول وحدة الدراسة السريانية والسيدة اسماء محمد جاسم مسؤولة الاشراف الابتدائي في ممثلية دهوك ومشرفي مادتي اللغة السريانية و التربية الدينية المسيحية وموظفي وحدة الدراسة السريانية.

في البداية رحب السيد فيانكي خوشابا ابرم مسؤول وحدة الدراسة السريانية بالكوادر التدريسية متمنيا لهم عام دراسي جديد مليء بالموفقية و النجاح, حيث تم خلال اللقاء مناقشة المشاكل و المعوقات التي تعترض سير العملية التربوية وايجاد الحلول المناسبة لها. من جانبها اكدت السيدة هدى خالد مركوز مديرة الممثلية على استعدادها التام لحل جميع الامور والمعوقات التي تعرقل عمل الملاكات ووقوفها جنبا الى جنب  معهم بهدف انجاح العملية التربوية و ايصال المادة بالشكل المثالي للتلاميذ والطلبة الاعزاء.

في نهاية اللقاء تم تكريم السيدة ( ندوى سعيد ابراهيم ) موظفة في وحدة الدراسة السريانية بمناسبة احالتها على التقاعد متمنين لها دوام الصحة و الموفقية .