المحرر موضوع: رئيس السرياني العالمي: محور الشر عزل لبنان عن المجتمعين العربي والدولي  (زيارة 693 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل حزب الاتحاد السرياني

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 438
    • مشاهدة الملف الشخصي
     أمانة الاعلام
      بيروت

رئيس السرياني العالمي: محور الشر عزل لبنان عن المجتمعين العربي والدولي


أكد رئيس حزب الاتحاد السرياني العالمي، إبراهيم مراد، في بيان، أن "ما نشهده اليوم من توتر وأزمات متتالية مع السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي من قبل ودائع الأسد إيران في الحكومة والسلطة الحاكمة ما هو إلا نتيجة طبيعية لهيمنة إيران عبر ميليشيا حزب الله على قرار الدولة اللبنانية والهادفة الى الاستمرار في عزل لبنان عن المجتمعين العربي والدولي ومحاولة إخضاع شعبه ووضعه كلياً تحت السيطرة الإيرانية بالقوة".

طالب مراد المجتمعين العربي والدولي بعدم ترك شعب لبنان والسياديين لوحدهم في مواجهة محور الشر الإيراني.

 وقال في هذا الصدد: "واجبكم الوقوف الى جانبنا وتعزيز موقفنا كمقاومة سياسية بوجه هذا الاحتلال وطغمته الشاذة عن كل قيم السيادة والمصلحة الوطنية العليا" ، لافتاُ الى ان دول الخليج وفي مقدمتهم المملكة العربية السعودية تعلم علم اليقين بأن أكثرية الشعب اللبناني يكن لها كل الحب والاحترام والتقدير لوقوفها ودعمها ومساندتها على مدى الأزمان لبنان وشعبه.

واعتبر أن ما يصدر من تصرفات وتصريحات مهينة من قبل الطغمة العميلة الحاكمة، أفرادا وجماعات، ما هي إلا بتعليمات من ولي نعمتها السياسي والمادي الإيراني .

وشدد مراد على ضرورة المطالبة بإستقالة الحكومة بضغط شعبي عارم ينقذ لبنان وشعبه من الأسر الذي وضعنا فيه بسبب الاحتلال الايراني وهيمنته عبر ميليشيات حزب الله.