المرأة اليوم وغدا > الاسرة

عملية التكميم بالمنظار

(1/1)

Donia Ali:
تكميم المعدة بالمنظار "url"">lhttps://sarhanobesityclinic.com/%D9%83%D9%85-%D8%AA%D8%B3%D8%AA%D8%BA%D8%B1%D9%82-%D8%B9%D9%85%D9%84%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%83%D9%85%D9%8A%D9%85/[/url]هو إجراء جراحي لفقدان الوزن يقوم فيه الجراح بعمل شقوق صغيرة لإزالة جزء من المعدة. ثم يتم تشكيل المعدة المتبقية في هيكل يشبه الأنبوب ،يسمى الكم. إن اتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة ضروريان لنجاح هذه الجراحة على المدى الطويل.

. تكميم المعدة بالمنظار هو إجراء جراحي يزيل ما يقرب من 80٪ من المعدة. يتم إجراؤها عادة بالمنظار ،مما يعني أنها تتم من خلال عدة شقوق صغيرة في البطن. يؤدي الإجراء أيضًا إلى تقليل حجم الأجزاء الأخرى من المعدة ،بما في ذلك المريء وجزء من الأمعاء الدقيقة. سيضع الجراح رباطًا حول ما تبقى من معدتك لإنشاء كيس صغير بحجم أوقية واحدة. هذا الشكل الجديد

لهذا الإجراء.

تكميم المعدة بالمنظار هو إجراء جراحي يتم إجراؤه للمرضى الذين يعانون من زيادة الوزن بمقدار 100 رطل أو أكثر. وهي تنطوي على إزالة ما يقرب من 80٪ من المعدة وإعادة توصيل الـ 20٪ المتبقية بالأمعاء الدقيقة. تقلل الجراحة من الجوع وتساعد على تقليل السمنة ولكنها لا تؤثر على عادات الأكل أو تفضيلات التذوق.

تكميم المعدة بالمنظار هو إجراء جراحي يساعد في علاج السمنة المرضية. يُعرف أيضًا باسم "تكميم المعدة" أو "تكميم المعدة". لطالما كانت جراحة السمنة هي الملاذ الأخير لأولئك الذين حاولوا وفشلوا في إنقاص الوزن باستخدام النظام الغذائي والتمارين الرياضية. ومع ذلك ،تستمر فوائد هذه الجراحة في الظهور عامًا بعد عام ،حيث لا يزال العديد من المرضى يفقدون كميات كبيرة من الوزن بعد سنوات من الجراحة الأولية.

 

السمنة عامل خطر رئيسي للإصابة بأمراض مزمنة مثل السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية وبعض أنواع السرطان. لكن ليس كل الأطباء متشابهين. إذا كنت تبحث عن افضل دكتور سمنة في مصر url"">https://sarhanobesityclinic.com//a>   ،فإليك بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في اختيار أفضلها.

يمكن اعتماد الطبيب كأخصائي السمنة من خلال إكمال برنامج تدريبي صارم واجتياز اختبار يديره المجلس الأمريكي لطب السمنة ,مع مراعاة تقييم مرضاه له ونوعية الخدمة الطبية المقدمة لهم.

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة