الاخبار و الاحداث > متابعات وتحقيقات

خطوات تأسيس شركة في مصر بأبسط الطرق

(1/1)

Mohamed Elshaar:
إن إنشاء شركة في مصر ليس بهذه السهولة ،ولكنه ممكن إذا كنت مستعدًا لاتباع جميع الخطوات اللازمة. أولاً ،هناك نوعان من الشركات في مصر: الشركات ذات المسؤولية المحدودة والشركات المساهمة. والفرق الرئيسي بين هذين النوعين هو أنه في حالة الشركة ذات المسؤولية المحدودة ،لا يتحمل المستثمرون أي مسؤولية عن أي خسائر تتكبدها الشركة. ومع ذلك ،فإن هذا النوع من الشركات لديه مالك واحد فقط لا يمكنه نقل حصته إلى أي شخص آخر دون إبلاغه

يعد https://egymarks.com/%d8%aa%d8%a3%d8%b3%d9%8a%d8%b3-%d8%b4%d8%b1%d9%83%d8%a9/ أسهل بكثير مما هو عليه في العديد من البلدان الأخرى. تبدأ العملية بتسجيل الشركة ،والتي تتضمن توقيع النظام الأساسي وتقديمه إلى السجل التجاري. سيصدر السجل التجاري إدخالًا لشركتك بعد تسجيلها ،مما يسمح لك ببدء العمليات التجارية.

قد يكون بدء عمل تجاري في مصر أمرًا صعبًا ،لكنه ليس مستحيلًا. ستوفر لك هذه المقالة من ويكي هاو الخطوات اللازمة لبدء شركتك الخاصة في مصر.

أولاً ، لبدء خطوات تأسيس شركة في مصر ستحتاج إلى تسجيل اسم شركتك في سجل الأسماء التجارية. أول شيء يجب عليك فعله هو البحث عن اسم متاح. يمكنك البحث بنفسك أو تعيين محام أو مستشار لمساعدتك في هذه العملية. الخطوة التالية هي إرسال نموذج طلب الاسم التجاري إلى سجل الأسماء التجارية في مصر.

عندما تكون على وشك بدء خطوات تأسيس شركة في مصر ،هناك بعض الخطوات التي يجب عليك اتخاذها. بادئ ذي بدء ،عليك اختيار الاسم الصحيح لشركتك. يمكنك اختيار أي اسم طالما لم يتم استخدامه من قبل شركة أخرى. بعد ذلك ،يجب عليك ملء نموذج طلب تأسيس شركة في مصر وتقديمه إلى وزارة التجارة والصناعة أو في أي من فروعها المنتشرة في جميع أنحاء القاهرة. بعد التقديم ،سيتم الرجوع إلى طلبك

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة