المحرر موضوع: هل كانت كوريا تجرؤ على فعلتها هذه بوجود صدام حُسين !  (زيارة 1832 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
هل كانت كوريا تجرؤ على فعلتها هذه بوجود صدام حُسين !     
اكرر دوماً بأنني اجهل شخص في اختيار العناوين ولكن عنوان حلقة اليوم كان هو الاصعب على الاطلاق في كل مسيرتي الفنية !
كان من المفروض ان يكون : حتى في الرياضة صدام كان الافضل ! ولكن توقعت أن يهاجمني الذبان العراقي ( ليش بالعراق هَم اكو ذُبان ! أول مرة اسمع به )! ذبان سيذكر كلمات تشبه وجوههم مثل انت بعثي وعميل ومرتزق وووووالخ من هذه الكلمات القبيحة ! كلمات اقبح من الذين يمررونها على الآخرين وبحسب مذهبيتهم وتبعيتهم وولائهم الارهابي ! وبما إنني قمتُ بإستبدال العنوان اكثر من مرة فعندما شرعتُ في الكتابة ذكرت بأن عنوان اليوم كان الاعقد ( الاصعب ) ، فقررت أن يكون هو العنوان ! حتى لا يأتينا احدهم ويقول لنا مكانك مذبلةالتاريخ ( على اساس هو  راح يگعد بحضن
العالي ) ! بَس خائف لا يطلعلي واحد ويقول لماذا تنتقد صدام ! والله فكرة ! وحتى هذا وجدته غير جذاب للسواح فقررتُ تغيره والعودة إلى الحرشة قليلاً فعدتُ إلى ذكر إسم صدام وأتيت بالعنوان الحالي ! إذا طلب أحدكم بتغيره فلا مانع لي !
قد يقول لي احدهم بأنك عميل صدامي ! ولكنه لا يعلم بأنني كما الكثيرون هربنا وتركنا الوطن بسبب صدام وافعاله وهذا ما لا يمكن نسيانه!
لكن الاهم بأنه لا يعي او يستوعب بأن نسبة الهجرة ما بعد صدام ازدادت الى خمسة اضعاف عن فترة صدام ! فنصف الشعب الكُردي يفرش ثلوج بلاروسيا والباقي على الحدود التركية ! قبل السقوط كان عدد المسيحيون في العراق يفوق المليونان واليوم لم يبقى منهم غير سبعة اشخاص ! أما في وسط العراق فتم تبديل الشعب والإستعانة بالشعب الإيراني ! والله فكرة حلوة يا شياطين الله ! أي كما تلاحظ اخي الذبان فإن الهجرة كانت في زمن صدام خمسة نجوم قياساً لفنادق الاحزاب الإلهية المباركة ! انت موضوعك اليوم عن الرياضة فلماذا تدخل في العمق ! آسف  سنعود الى الرياضة !
في زمن الراحل كان هناك قتل واعدامات وإجرام وووووالخ ( حتى في النهاية قتل نفسه وأولاده ) ولكن كان هناك بالمقابل ايضاً بعض الامان والعيش الكريم وعزة النفس والاسعار معقولة والعملة مستقرة والعمل لا بأس به والرعاية الصحية على درجات عالية والافتصاد قوي والاهم من كل هذا وذاك كان هناك الكهرباء والصرف الصحي ولم نكن نحتاج لشراء الثلج ( نصف ميزانية اليوم تتبخر بشراء الثلج الإيراني ! إذا كانت الدرونات الإيرانية  في دوريات مستمرة فلماذا لا يجلبون معهم الثلج ) فكرة جميلة !
ولكن ماذا لا يوجد اليوم اكثر من السابق ! القتل تضاعف ، والهجرة تعدت الخطوط الحمراء ، والقتل في الشوارع اضحى هدية الشهداء ، والنهب والسرقة والارهاب وصل ذروته ! سرقة البلد اضحت هواية السياسي ، العنصرية والطائفية احرقت الوطن ، الرعاية الصحية وتوابعها في الزبالة ! الفقر والجوع والعطش والهجرة الداخلية اضحت هواية المواطن ! الكهرباء والمياه مقطوعة الى يوم الاضحى المبارك ( يوم الإنتخابات) ! أي في المحصلة النهائية كل انواع الاجرام زاد بعشرات الاضعاف عن الفترة السابقة فأي فترة كانت هي الافضل يا الذبان ! والله شطحت ونسيت مرة ثانية بأن موضوع اليوم هو عن الرياضة ! آسف مرة ثالثة ( حتى الاسف تضاعف في هذه الفترة ) ! نعود للرياضة !
في زمن صدام كان لدينا منتخب وطني يهابهُ الجميع ! وصلنا كأس العالم ، كنا نصل الى الاولمبياد ، كان لنا رياضيين يشاركون في تلك الالعاب مثل الملاكمة والمصارعة وغيرها ! ابطال آسيا لشباب كُنا ، ابطال آسيا للمنتخبات مرات عديدة ، ابطال الخليخ ( هذه كانت نُزهه لنا ) ، اندية تنافس على البطولات الآسيوية ، كان لنا منتخب منافس في لعبة الطائرة والسلة ووووووو الخ . أين تبخر الرياضي العراق ! معقولة كُلهم صاروا خُبراء في مصانع الدرونات ! فكرة !
أما اليوم فإختفت كل تلك المظاهر  والرياضات والالعاب ولم يبقى غير المنتخب الوطني والذي اضحى هو الآخر مكفخة للرايح والجاي ! خسارة مع إيران ( بس بهذا خسرنا معه والباقي كُله ربح وفوز ) ! ملطشة امام لبنان ( لبنان ! يا عيب الشوم ) ! هزيمة نكران امام كمبوديا ( في زمن صدام كانت كمبوديا توافق على عدد الاهداف التي نطلبها حتى قبل المباراة ) ! هزيمة مرة امام سوريا ( حتى سوريا الجريحة لاتستطيع ان تلطُم غير منتخب العراق ) ! هروب جماعي امام هونكوك ! واخيراً البهدلة المرة امام كوريا !
وانا اشاهد المباراة ، عندما صفر الحكم نهضت وقفزتُ في الهواء فرحاً بموافقة الفريق الكوري على التوقف عن تسجيل دزينة كاملة من الاهداف في مرمانا كما كنا نفعل نحن ذلك في زمن صدام مع المنتخبات التي إنهزمنا امامها في التصفيات الاخيرة ! فهل كانت كوريا تجرو على فعلتها هذه بوجود صدام حُسين ! تتذكرون اولمبياد لوس أنجلس !
لا لعب ولا لياقة ولا تمريرة ولا تمريقة ولا سرعه ولا ضربة رأس ولا خطة ولا تكنيك ولا هم يحزنون ! مجموعة من الهواة يركضون بشكل غريب ! لاعبين لم يشاهدوا الكرة او لعبوها في السابق ! والله مصخرة !
المصيبة حتى نقل المباراة اضحى ممنوعاً في هذا الزمن ! على الاقل في زمن صدام كان يُهدد اي دولة خليجية تحتكر حقوق التقل فكانوايتركوا العراق لينقل كل مبارياته للجمهور ! اليوم حتى ذلك اختفى ، صار التهديد موجه للداخل فقط !
أنا أشاهد  المباراة مباشرة من على قناة إسرائلية ! قناة إسرائيلية تنقل مباريات العراق مباشرة والشعب العراقي يسمع النتائج بعد اسبوع ! بَس هَم احسن ! هو ناقص اوجاع حتى يشاهد مهزلة الكرة العراقية بعد السقوط !
قناة اسرائيلية اسمها ديما سبورت مباشر ! هي التي تنقل مباريات المنتخب العراقي وبعد الإنتهاء يتصل الجمهور العراقي بأقربائه  في الخارج ليسأل عن النتيجة !
والآن يا أيها الذبان أي فصل كان الافضل ! اقصد الرياضة فقط وليس شيء آخر طبعاً ! الرياضة في زمن صدام أم في زمن الأرهاب !
بالمناسبة نصيحتي للمسؤول الرياضي ( ماشاء الله الرؤوس كبيرة ) هي : صادقاً ليس امامكم غير إيقاف كل شيء والبدأ من نقطة الصفر لصناعة اي رياضة في العراق ! صناعة أي رياضي عليكم البدأ من نقطة الصفر ! وغير ذلك فسنبقى مكفخة للرايح والجاي ! لامو بَس مكفخة ! بل مضحكة ومصخرة !
لا يمكن للشعوب المتخلفة التقدم دون البدأ من نقطة الصفر ! شنو لازم إنعيدها كل يوم !
نيسان سمو 17/11/2021


غير متصل حامد العيساوي

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 33
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مع جل احترامي لشخصك الكريم . بس منشورك هذا مثل اليثرد بصف الماعون . كرة القدم ليست شوارب تهتهز لو هيبة وصدر ديوان كرة القدم علم يدرس من ابسط قواعده التخطيط الاكاديمي المختص في هذا المجال مع انشاء بنى تحتية وتاسيس صحيح . كل ما نحن فيه الان هو نتائج لمسببات .المسببات او السبب هو صدام حسين 35 سنة يحكم العراق بشكل مطلق ولم ينشيء اي ملعب لكرة القدم وفي جميع انحاء العراق وملعب الشعبالمتهالك في الوقت الحاضر هدية من مؤسسة كولبنكيان قبل مجيء صدام للحكم في زمن صدام الغيت الرياضه المدرسية وجه الشباب الى الطلائع  والفتوة والجيش الشعبي .اي انه لم يؤسس تاسيس صحيح ليكون لدينا فريق على اقل تقدير مثل تركيا التي كنا نلعب مها في ستينات القرن الماضي لا تستطيع ان تفوز علينا باكثر من هدف . يعني شنو كوريا لا تجروء شنو تخاف من صواريخ الحسين لو عدنان 1.... تحياتي

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
سيد حامد : اعلم ذلك يا سيدي فوالله ادري وافهم واستوعب ذلك ولكن يقول مَن الذي اجبرك على المُر !!!!
سيدي إنني احاول ان اقول للذين جاؤا بعده بأنكم لم تختلفوا عنه لا حتى كنتم اسوء منه ! سيدي كنا نحلم برحيله ولكن نصف الشعب العراقي يحلم بعودته ليس حباً به ولكن كرهاً بالذين اتوا من بعده ! هذا هو الموضوع !
بعدين منذ ثمانيه عشر سنة العراق يُنهب فماذا فعلوا الذين جاؤا من بعده !
هل تحسن شيء عن السابق ! أيدي بزنارك ! دليني على تلك الحسنات ! القاعدة ! الداعش ! الموصل ! شعب سهل نينوى ! اليزيديين وسنجار ! سبايكر ! العمليات الأنتحارية المستمرة ( لم تبقى كنيسة ولا حسينية ولا سوق شعبي لم يحترق ) ! الكهرباء ! الصحة ! العملة ! الاقتصاد ! الامان ! الهجرة ! الطائفية والعنصرية والمذهبية المقيتة ! وووووووووووو دليني على واحدة يا سيدي الكريم ولا تثرت انت خارج الماعون بل اثرت في نصفه الاحمر ! الرياضة ! لبنان ! كمبوديا ! هونكوك ! إثرت  في وسط النقطة ولكن ساعدني !
تحية طيبة

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
يا جماعة الخير اهل الموقع : في وسط النجف ( الاشرف ) ومعقل حزب الله ينادي بعض المواطنين ومباشرة على الهواء بأيام صدام ! نصف الشعب العراقي يرحم تلك الايام فلماذا انتم وماذا جرى لكم ! لماذا تنشر الكلمة المواقع الاخرى وانتم لاء ! انتم في السويد فلا علاقة لكم بصدام ! والاهم انا لا امتدحه ( تعالوا افتحوا هذا الگلب ) ولكنني اشجب الذين جاءوا من بعده بهكذا مقارنة !
هذا ابن القذافي عاد وقد يفوز ولو كان صدام باقي ورشح نفسه للإنتخابات انا واثق بأنه كان سيفوز ( طبعاً چان اتغير ) ! بعدين الرجل مات قبل سنوات عديدة فلماذا هذا الخوف من اسمه ! ذكر اسمه لا يعني إمتداحه بل لذم الأخرين الذين هُم ابشع منه بكثير ! حتى يشعروا بما يفعلونه في العراق ! فلماذا لا تنشروا الكلمة على الصفحة الرئيسية ! شنو كل يوم نكتب عن البطريرك والبطريركية !
نتعب ونقتل الكثير من وقتنا وانتم تحجزون الكلمة وتفطسونها ! أليس الكاتب هو المسؤول على ما يأتي في كلمته ! فلماذا للمرة المليون هذا الاجراء المتعب ! اتمنى الرد من احدكم !

غير متصل حامد العيساوي

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 33
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
سيد نيسان. انا لست بصدد مناقشة الوضع السياسي العقيم وقد اختصرت لك المسالة بكلمتين المسببات والنتائج لولا صدام حسين لما راينا تلك الوجوه القذره التي كانت تتسكع في اوربا .. نحن نناقش الوضع الرياضي المتردي ومن اسس لهذا التردي والانحدار هو صدام وابنه . من كنا نفوز على السعوديه بفارق سبعة اهداف وعلي كاظم لوحده يسجل 4 اهداف على البحرين ومعظم دول الخليج يلعبون الكرة حفاي . وحضرتك تقول هل  "تجرا كوريا على فعلتها بوجود صدام حسين " حتى كلمة فعلة لا تليق بكوريا الدولة العريقة فالرياضة حب وانسانية وفوز وخسارة .اذا لم تكن تثرد بصف الماعون او اللكَن فقل لي كيف لا تجرؤ كوريا هل تخاف من فدائي صدام لو من الحرس الخاص..!!

غير متصل Husam Sami

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1081
  • الجنس: ذكر
  • ماذا ينفع الإنسان لو ربح العالم كله وخسر نفسه
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الأخ العزيز نيسان سمو الهوزي المحترم
 بداية موضوعك اصاب كبد الحقيقة ... نعم اصبت في ( المقارنة ) بين نظام دكتاتوري بائد مع نظام دكتاتوري اشد خطورةً منه نعم ان كان صدام قتل ( الفاً ) دفاعاً عن كرسيه فاليوم يقتل عشرات الآف لمجرد انهم ارادوا بعضاً بسيطاً من الذي كان يقدم للشعب على الرغم من الحصار القذر الذي سلّطه علينا المستعمرون والغزاة لإحتلال ارضنا وتدمير ما دمروه في ايام الحصار من اخلاقيات شعبنا ... نعم كان لصدام انحرافات لكنه في نفس الوقت استطاع ان يفرض سيطرته على الذين حاولوا ان يستغلوا الشعب فيسرقوا منه لقمة العيش ... نعم كان صدام دكتاتوراً لكنه لم ينسى ان يستكمل البنى التحتيّة للعراق في الوقت الذي جاء المرتزقة ليستكملوا تدميرها ... ثروات العراق نهبت ... ولا مدرسة بنيت ولا مشفى ظهرت ولا كليّة استكملت شروط علمها ولا كهرباء ولا ماء ولا مواد غذائية ولا رواتب لرعاية المهملين المهمشين ... جوع وموت وكرامة منهارة ... طولناها اخوية ... لنعود للرياضة ... كان لنا مدرّب عراقي اسمه ارعب كثيرين ( عمو بابا ) وما اجمل اسمه وما اروع ما قدم اوصلنا لكأس العالم وكان لنا فريق ارعب كل من واجهه حتى اطلق عليه اسم ( اسود الرافدين ) ... لم يكن هناك من يفرض على المدرب لاعبين بمسمى طائفي او ديني او سياسي ... كانت كأس العرب لا تفارقنا وكأس اسيا صديقنا ... ماذا عندنا اليوم ( مدربين اجانب ملايين الدولارات تصرف لهم وملايين الدولارات تسرق من حسابات الرياضة ) كان ملعب الكشافة ثم ملعب الشعب شيّد على حساب الـ 5 % من موارد النفط الذي كان يستحصلها كولبنكيان وكم من المباريات الدولية التي اقيمت عليه ... اسماء لا يزال التاريخ يكتبها على الرغم من انها غيّبت عنّا ( فحول الكرة العراقية ) لم يكن لدينا احتراف ولا محترفين كان لدينا اسود عرفتهم الرافدين .. واليوم مع الأحتراف يستوجب ان يطلق علينا ( خرفان الرافدين ... ) اسوةً بخرفان المؤسسات الدينية والمجتمعية والسياسية ... ها نيسان افترينا ورجعنا للأصل ... ههه
  ملاحظة مهمة : لا تطلع علينا بتسميات جديدة مثل ( الذبان ... !! ) فهذه مو احلى من ( طليان او خرفان المرجعيات ) على الرغم من اننا سجلنا فيها براءة اختراع إلاّ اننا ولمعزتكم سمحنا لك شخصياً باستخدامها ... هههه فالذبان يجتمع على ( الدبك ) اما الطليان فيجمعون للذبح ولأنهم يخافون من الذبح فأنهم يمعمعون على كل واحد يحاول المساس بخطوطهم الحمراء .
  تحياتي الرب يبارك حياتك واهل بيتك
   اخوكم الخادم  حسام سامي    20 / 11 / 2021 

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد حامد عيساوي ! مداخلتك الثانية غريبة واعتقد لا فائدة من النقاش ولكن سنختصر بعض الوقت !
عندما كنا نفوز على السعودية بسبعه وغيرها كان حزب البعث هو القائد ! هذا ليس موضوع الحقيقي ولكنك واعتقد لم تستوعب جيداً  ما عنيته !
لنقل إنك استوعبت بشكل  جيد ولكن اجب على سؤالي هذا !  تقول صدام كان السبب والمسبب ولا اختلاف على ما تفضلت به ولكن !
كل المعارضع العراقية استلمت الحكم فأي منها كان افضل من صدام ! هذا هو السؤال الاول !
الثاني : تقول لو صدام لما رأينا تلك الوجوه القذرة ( الاكراد حكموا ، والشيعة حكموا ، والسنة حكموا ) وكلهم قذرين حسب كلامك فأي فصيل آخر كان سيأتي لو لم يكن صدام السبب ! انا متلهف لمعرفة ذلك الجنس الغريب من حظرتك ! تحية طيبة

غير متصل حامد العيساوي

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 33
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
انت شبيك ... انا اتكلم بالرياضة فقط وانت تريد تحجي بالسياسة التي لا تجيدها ولا تجيد فنها وحتى عنوان موضوعك لا ينسجم مع جوهر القضيه .شجاب حزب البعث بالنص . واي معارضه هذه التي تتحدث عنها ليست هناك معارضة كانت مجرد مرتزقة اوباش حاقدين ,اكلك صدام السبب وذوله نتجيه لهذا السبب انت ترجع تقارن صدام وهؤلاء .. وهؤلاء هم افرازات صدام وامتداد له. طبعا لحد الان انت لم تعي ما اقول لانك مغلق ومحدود الثقافة الريلضيه والسياسية وحتى مخاطبتك لي تنم عن عدم احترام المحاور .عندما كنا نكتسح فرق الخليج ايام صاحب خزعل ةهشام عطا عجاج وكوركيس اسماعيل وباقي النخبة  قبل ان يبتلى العراق بصدام ومخلفه لنا صدام من دمار.ولعلمك انا لن انجر لاي نقاش سياسي اذا ما شعرت ان المتحدث ليس اهلا لذلك . وحتى لا تفكر بعيد اقول لك لو كانت عمامة مقتدي وعمار خرقة لما مسحت بها حذائي وكذلك هبل الساكن في النجف وباقي الحثالة . اسف لاضاعة وقتي ولا اعرف كيف قادتني الصدفة الى موضوعك ..!! حضرتك تنكب بالظاد واليس بالظاء

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد حامد العيساوي : حضرتك ( شوف اتصححت ) كتبت في مداخلتك شوارب تهتهز ! وتعني تهتز وكذاك الشعبالمتهالك وتعني الشعب المتهالك ولم أُعلق عليها لأنني اعلم بأنها اخطاء مطبعية او بسبب العجالة او حتى العمر !
انا دوماً اكرر بأن صدام حسين هو الذي دمر العراق وكذلك عندما يسألون مَن هو اغبى رئيس عراقي يكون الجواب مباشرة صدام !
يعني لا ادافع عليه ولا هم يحزنون ! ولكن يقولون مَن جبرك على المُر غير الامر منا ! او منى او منه اكتبها كما يحلو لك !
ولكن في الرياضة نحن جيل السبعينات والثمانينات ( يعني عهد صدام ) ولكن في تلك الحقبة كانت الرياضة افضل من الذي جاء بعدها ! من هؤلاء الحثالة الذين خلفوا صدام ( حسب قولك ) ! وهذا هو جوهر الموضوع الرياضي ! هذا هو حال الرياضة العراقية اليوم !
طيب بما إننا لا نفهم شيء لا في السياسة ولا في الرياضة ( او إنك لم تستوعب جيداً ما عنيته ) قل لي حضرتك ماهو الحل ! سؤال بسيط ! ماهو الحل الرياضي لبلوة العراق الرياضية ! حتى نبقى في الرياضة ! تحية طبة

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
السيد حسام سامي : خلاص على خاطرك كشكنا كل الذبان وخلصنا منها ! بعد ماراح نذكر او نتحدث او حتى نجيب اسمهم الى فترة الصيفية القادمة ! وإذا ما ضوجونا في الصيف القادم سوف ننساهم شنو رأيك بالإتفاقية !
سيدي المصيبة نحن نعلم وهذا من المفروض وفي كل العالم عندما يبتلي شعب بدكتاتور وتتحرك فئات ( معارضة او حتى هواة ) للمطالبه بالتغير وتتحرك لأكثر من اربعون عاماً في محاولة إزالة الدكتاتور وعندما يحصل لها ذلك فتقوم هي بالتغير والتحسين ومسح وكنس مساوء الدكتاتور السابق لا أن تصنع بعده سبعه مائة دكتاتور جديد ! والله الشغلة مُحيرة ! ربع شعب كوردستان المستقرة نهبوا الشمال وثلاثة ارباع ماتوا  من الجوع ! هجرة الجوع ازدادت عشرة اضعاف !
اما في الوسط والجنوب ! خليها سكتة !
العراق تم بيعه لإيران ! فوالله وقلتها قبل سنوات واكررها اليوم العراق اضحى لبنان الثاني ولكنه يحوي على اطراف عسكرية قوية فسيكون الصدام هو الفيصل في النهاية ! صادقاً إذ لم تحل هذه القضية الخطيرة فالحرب الاهلية هي النتاج !
وفي الحرب الاهلية ستتوقف الرياضة تماماً ! يمكن هذا الذي يحصل للرياضة العراقية هو تمهيد لذلك ! هَم فكرة !
تحية طيبة وشكراً على تعليقك المُكمل !

غير متصل حامد العيساوي

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 33
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
انت نوبه تكتب باللون الاحمر ونوبه باللون الازرق  وهذا يدل على اضطراب كفاك الله شره .... هناك خطأ املائي وهناك خطأ  مطبعي مثل تحية طيبة يكتبها تحية طبة وهذا ليس خطا لغوي  وهناك خطأ قواعدي كارثي يرتكبه من لا يفرق بين الضاد والظاء  ويدعي انه كاتب ويكتب بغير لغته الام . وشتان ما بين تلك الاخطاء..!!

غير متصل وليد حنا بيداويد

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3064
    • مشاهدة الملف الشخصي
حواركم عقيم واحدكم لا يفهم الثاني ومن الافضل الانسحاب
عذرا
تحيتي

غير متصل حامد العيساوي

  • عضو فعال
  • **
  • مشاركة: 33
  • الجنس: ذكر
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
حواركم عقيم واحدكم لا يفهم الثاني ومن الافضل الانسحاب
عذرا
تحيتي
انا اتفق معاك سيد بيداويد ضرورة الانسحاب لان منتخبنا ليس بالمستوى المطلوب .... تحياتي