المحرر موضوع: البرلمان العراقي في إجازة إجبارية لخمسة سنوات قادمة !  (زيارة 1423 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
البرلمان العراقي في إجازة إجبارية لخمسة سنوات قادمة !
كما نوهنا اكثر من مرة ( صار مليون مرة ) بأن العراق قد إنتهى كدولة حقيقية ! العراق تم إحتلاله من قبل إيران والذي ينخر وجود الدول العربية واحدة بعد الاخرى ! بلاد النهرين والشام اولاً ومن ثم تنخر بالباقي . هذه مهمة إيران الاولى والعظمى ومنذ اكثر من اربعون عاماً ( اربعون عاماً من النخر والتسميم ) . الشعب الإيراني كُله يموت جوعاً وعطشاً لا يهم الحكومات الإيرانية غير اللعب على ذلك الحبل ! هذا كررناه  اكثر من مليون مرة دون أي فائدة ! إي لعد ليش ما تسكت مو أحسنلك ! سكتنا وبعد ماراح نكرره على الاقل لمدة اسبوع واحد .
الخلاص : حصول معجزة ارضية ( سماوية هاي تعبنا منها وملينا طلعت الشغلة فاشوشية ) وتلك المعجزة وبالإدارة الامريكية وسياساتهاالشيطانية المتهالكة سوف لا تحصل ( هُم خائفين على مؤخرتهم الداخلية ) ! إذاً لم يبقى لنا غير الحل الآخر والذي يجب أن لا يتأخر اكثر لأن كل يوم تأخير يعني تنخير وتسميم اكثر  واكثر للعراق وشعبه المبتلي بالمرجعيات الدينية الغير الدينية ( هاي إشلون ترهم ، ما أعرف ) .
الحل هو إلغاء البرلمان العراقي او تعطيله لمدة خمس سنوات قادمة ! يأخذ إجازة إجبارية لخمسة سنوات قادمة ! والله فكرة ! العراق هو الأول في كل انواع الفساد والقتل والتهجير وووووو الخ ويكون الاول في العالم في إجبار البرلمان على التقاعد !
هذا البرلمان هو سرطان مستقبل العراق ! برلمان طائفي محاصصي مذهبي منافق ودجال وشيطان في كل اجوائه ! كل شخص دخل البرلمان يتحول الى شيطان حقيقي ( مو مثل الشيطان المعروف عنه ! هذا فقير وإبن اوادم ) .
كل شخص ( النساء قبل الرجال ) دخل البرلمان العراقي اصبح اكبر فاسد ومجرم وحرامي وبايع الذمة والوطن والاخلاق ولا يهمه غير كم سيدخل جيوبه القذرة من هذه المراوغة وهذه اللعبه ! كل واحد دخل البرلمان يبيع نفسه وإسمه بعد اول جلسة محاصصية وطائفيه ( هسة راح يجي واحد ويبيع وطنيات وراح يگول لا مو كلهم اكو اوحد بيهم شريف ) ! برلمان لا قيمة للعضو فيه إن لم ينحاز ويخون مبادئه ! والخيانة ستتجه حتماً نحو الاقوى والاكثر نوفذاً ومالا ( يعني يدفع اكثر ) ! وبهذه الطريقة الحقيرة يتم إحتقار الشعب العراقي ومستقبل بلده للجهات التي تدفع اكثر ! وطبعاً قبلها التي لها القدرة على التسليح الاخطر !
لا تضحكوا على ما افكر فيه احياناً وهو : لماذا لا تشتري دول الخليج بعض اعضاء البرلمان او حزب من أحزابه ومن ثم بدفوعاتها المتوفرة ستشتري كل اعضاء البرلمان وبالتالي تحريره من الهيمنة الشرقية ! والله فكرة ! 
هذا البرلمان سيطرت عليه وعلى اعضائه الجماعات التي تمتلك السلاح الاقوى والارهابيه اكثر وبالتالي كل الاعضاء اضحوا جنوداً تحت إمرأتهم ! الشيوعيون لا يستطيعون التحرك قبل أن يتحالفوا  مع المعمم ( شوفوا المكلبة ) ! المستقلون لا قيمه لهم إن لم يبايعوا الاخطر والاقوى! الاقليات ينداسو بالجزمة الشرقية إن لم يوافقوا ( بس أني هم بطران وين اكو اقليات وين بطيخ ) ! السنة اصبح نصفهم شيعة ( إي مو أكو  حصار ) ! الشيعة العراقية بدون مال ولا سلاح فليس بمقدورهم معادات الشيعة الشرقية ( يعني إللي مو عراقية ) ! الاكراد منفصلين ولايقرون بالعراق غير بالأموال التي يسرقونها من خزينته لصالح كّم شخص والشعب يتم تسفيره الى قوقازيا وازربيجان وهم بدورهم الى بلاروسيا ( إهناك برد اكثر ) !
يعني مهمة اعضاء البرلمان ليست أكثر من تعطيل أي قانون او مشروع او اقتراح او افتراض نحو حق المواطن المدنية ! أي قانون يدعوا الى التحرر ، او المواطنة الحقيقية ، او التمدن والتطور ، او العلمانية او غيرها يتم فطسه وقتله وبالتصويت لنفس الاعضاء ! أي يتم خنق وقتل الشعب العراقي ومستقبله بأصوات نفس العضو الذي رشحه نفس المواطن ! شوفوا الشيطنة ! ألم اقل لكم هذا البرلمان هو الشيطان الحقيقي للشعب العراقي !
إذاً يجب إلغاءه وفصله او على الاقل تجميده لسنوات عدة ويقوم الشعب بإنتخاب رئيس جمهورية مباشرةً ! هذا الرئيس يكون الآمر الناهي ،ويكون القائد العام للقوات المسلحة وبصلاحيات مطلقة ( إنشاء الله يكون اكبر دكتاتور ، أكثر من الماضي والحالي لا يوجد ) ! ويتم تنفيذ قراراته بقوة السلاح مباشرةً ! الشعب هو الذي إنتخبه فلا حُجة لأي احد !
هذا القائد العسكري الملهم ، البطل ، الصندين يطرد كل مَن يسكن القصور الرئاسية ويأتي بعدد من أستاذة الجامعات ليوكنوا مستاشرين له ( بشرط ان يكونوا لا دينيين  ولا مصليين  ولا كفرة ولا ناكرين بل علمانيين فقط ) ! هاي شوية صعبه ! ويُرشح شخصية قوية لقيادة الجيش وهو بدوره يعتمد على عدد من القادة العراقيين الحقيقيين !
راح تحصل كم يوم مناوشات هنا وهناك ولكن في النهاية سيتم لج وفك وقص لحية وشارب أي منافق ! يعني شهر مو اكثر .
ويتم بعده التسنين والتشريع المدني الجديد ! يسنه نفس اللادينيين ! لا الفقرة الثانية ولا حب شمس ! ويبدأ العراق الجديد دون برلمان ولابطيخ !  وبعد خمسة سنوات او اكثر لكل حادث في وقتها وظروفها حديث !
اعتقد لايوجد امام العراق غير هذا الحل ! لا طائرات تقصف بيت القائد العام ولا يحاصروا منطته كل ربع ساعة ولا برلمان يغطي على الضربة او يبررها ولا شوربة عدس !
قوانين جديدة يضعها الشياطين الحقيقيين ( مو مثل الموجودين ) لبناء العراق القادم وبشكله الصحيح ! ويعمل بموجب القانون الجديدالجميع لصالح الشعب العراقي ( وحده لا شريك له ) ومن ثم نسأل ذلك الشعب بعد خمسة عن رأيه !

لا يمكن للشعوب ................ لاء .. للعراق النهوض بالرلمان الطائفي والمذهبي !
نيسان سمو 27/11/2021

غير متصل فوزي دلي

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 107
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
اخي نيسان
عاشت افكارك وعاش قلمك واسلوبك النقدي الهزلي , لكن لا اعرف ليش الجماعة محد علق شنو مسويلك مقاطعة ... عاد مو كلنا عاش وعاش وانت هم تصير مثلهم وتنفش برشيك وتتكلم ويانا بالبوزات ومن ورى الميز ... هههههه ...
شخصيا الموضوع عجبني جدا , لكن اسمح لي ان اضيف او اعدله وحسب رؤيتي واعتقد سنكون قريبن جدا .
انا أقول أن تحققت المعجرة يجب حل الحكومة من رئيسها الى اخر واحد بالشليلة وكل واحد يروح البيته ... القادة الوطنيين الشرفاء من الجيش العراقي الي گلبهم عالوطن لحمايته يشكلون خلية امنية وطنية ويسدون الحدود ويه كل الجيران ... گومه حجار ولا هيجي جار .. أي نعم يسدون الحدود ويخرجون كل إيراني او سعودي او كويتي وگبل على الحدود .. لا لا حتى تكمل السالفه وتصفى الأمور ... كل من ينطي ولائه الهم  يوضع بالسيارة ويوصلوه للحدود وينطوله كروة السيارة ويدزوه يم أولياء نعمته وروحه بلا رجعه  ... وعندها يبقى العراقين الشرفاء الأصلاء الذين گلبهم وولائهم للعراق  فقط ...
اهنا تجي المرحلة الحاسمة والمهمة التي يمكن البعض سيضحك او يقلل من شأنها ... لكن  هي الحل ولا غير
1 -  يقوم حماة الوطن من الجيش العراقي بأستدعاء الكفاءات العلمية المتمكنة ومن كل الأختصاصات  العلمية والذين لم يشاركوا لا مع المقبور صدام وشلته ولا مع الحثالات الذين أتوا بعده , ويعطوهم المسؤولية الكاملة وبدون تدخل .
2 -  تقوم هذه القياداة المدنية بتشكيل ادارات ولجان وكل حسب اختصاصها لتشخيص الخلل في كل المؤسسات والأحتياجات المطلوبة من خلال دراسات ميدانية .
3 - والحل الأهم والنقطة التي افكر بها
تقوم هذه القيادات بدعوة الكفاءاة ومن كل الأختصاصات من ابنائنا الذين ولدوا وترعرعوا في اميركا واورپا وكندا وأستراليا والذين اكثرهم يفور دمهم ويفرحون لفوز العراق بمبارة كرة القدم فشلون اذا سلموهم مسؤولية بناء العراق ... يسلموهم المسؤولية لمدة سنتان فقط نعم فقط سنتان من الأمن والأستقرار والحماية العسكرية وعمل مباشر ومنسق مع الكفاءاة العراقية ... وراح يشوف العراقيين الشغل الصحيح ... ووين راح يوصل العراق على ايدي وأفكار أبنائنا الذين ولدوا في بلد الكفر والكفار كما يسمونهم أصحاب اللحايا ....ههههه
ملاحظة بسيطة : - بثقة أقول ان أولادنا الشباب في اميركا وفي مشيكان مثلا او سانتياكو لا يوجد مؤسسة او منظمة  حكومية لا يوجد فيها شخص من اب عراقي وبالأخص كلداني وحتى على مستوى العلاقة مع الرئاسة او الكونكرس ... اما المؤسسات المدنية والمعامل بكل أنواعها والسيطرة على الأقتصاد المحلي وبعناية وامتياز وتفوق مشهود له من اعلى المستويات .
حلم لا يتحقق لكن يبقى امل عسى ان يتحقق
محبتي

غير متصل د.عبدالله رابي

  • عضو مميز
  • ****
  • مشاركة: 1269
  • د.عبدالله مرقس رابي
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
الاخ نيسان سمو الهوزي
تحية
دائما تطلعنا على تحليلات كفوءة وهادفة لظواهر متعددة تخص شأن العراق والبشرية اليوم ، وهذا هو المهم وليس اعماق واساطير التاريخ وشعوذاته لكي تبدا المعارك دون جدوى.
في الحقيقة وكما مواضيعك الاخرى عجبني تحليلك ومقترحك لرفع من الوجود البرلمان وبل السلطات الثلاث باكملها في العراق ،والبدء في ادارة الدولة من جديد كما تفضلت.
اتفق تماما مع اضافه الاعلامي المعروف فوزي دلي ( ها يعقب على نتاجاتك اعلامي معروف شد تريد بعد) فهو قد اعجبه الموضوع وعليه اقدم للتعقيب.
ولكن اخي فوزي عدم التعقيب على ما يكتبه الاخ نيسان لا يعني نحن نسيناه او قاطعناه ، قليل ما يفوتني من مقالاته لم اقراها وذلك بحسب الوقت .
ياتي الاخ نيسان بافكار جدا هادفة وتحليل سليم بنهكة السخرية الاعلامية والشاطر يعي ما المقصود بما ياتي به.
تقبلا محبتي

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
سيدي الكريم فوزي دلي :
سيدي بالنسبة الى التعليقات فهذه تكلمنا عنها قبل ايام وذكرت لأحد السادة في هذا الشأن المقولة : قُل لي ماذا تقرأ اقول لك مَن انت ! هذا هو المستوى الموجود ولا نلوم احد ( المشكلة ماعدنا حق ) فكل واحد حُر في مستواه الفكري !!!!!
بالمناسبة وصادقاً منذ الامس وأنا افكر في كتابة كلمة ( قوية وتكفيرية ) في الموقع الديني وأن اترك المنبر الحر وانتقل للموقع الديني والكتابة فيه والتهجم ووووو الخ ولنرى النتائج ! ماذا سيقولون عني وكيف سيُكفرونني وكيف سيُهاجمونني ! وبعدها كان سيكون لنا رد ! بحثتُ عن الفرع الديني واستعلمت كيفه النشر فيه وهذا كان قراري ولكن بعد الآن إنفضحت الخطة ولا اعتقد ستجدي نفعاً ! حتماً مُدرك لما اعنيه !
بالنسبة الى الكلمة وما عنيته وما جاء في تعليقك فلم نختلف شعرة واحدة !
قلتُ طرد البرلمان وهذا يعني إيقاف كل الطائفية والمذهبية ووضعها على الرف !
قلتُ قائد عسكري وهو بدوره يختار بعض القادة العراقيون ليقودوا البلد وهذا ما جاء في تعليقك !
قلتُ ويختاروا بعض الاساتذة لوضع دستور جديد وهذا يعني الترميم بشكل كُلي لا تحوي على المادة الثانية ولا بطيخ ! طبعاً يجب ان تكون الكلمة نوعاً ما تحوي على سياقات وخطوط معتدلة كي لا يذهب البعض للبعيد ( تعرف جماعتنا لما يُروحون لا يرجعون ) !
ولكن في تعليقك ( الاكثر هجومي ) أتيت بفكرة جديدة لم اتطرق إليها او لم تخطر ببالي وهي الاعتماد على بعض الكفاءات المهاجرة وهي فكرة ممتازة !
بالنسبة الى طرد الغير العراقيون فهذا كان المقصود تماماً!
ملاحظة مهمة للذين سيتبججون ويبيعون الوطنيات والديمقراطيات ( يعني من الطوابير ) :
كيف سيترك الشيعي التابع لدول خارجية البرلمان ليقود العراق الى بلد مدني ديمقراطي واعي ! متى سيحصل ذلك ! صادقاً للأبد ! متى سيتفق المذهبي الايراني والعراقي في توحيد البلد ! إطلاقاً !
متى سيتوافق الشيعي الخارجي مع الشيعي الداخلي ! ولا تحلم !
متى سيعمل السني العراقي مع الشيعي الإيراني من أجل مصلحة العراق ! ولا مليون سنة !
متى ستعمل الاحزاب الكُردية مع الآخرين من اجل عراق وشعبه فقط ! مليار سنة !
متى ستُلغى المواد السامة في الدستور بوجود هذه المذاهب والطائفية ! سنوات ضوئية ! ووووووو الخ ! لا أمل بوجود هذا البرلمان الطائفي العنصري المذهبي إطلاقاً !
كل ما اتفق عليه البرلمان في الاربعة السنوات الماضية هو منع المشروبات الروحية والتي  يمتهنها  بعض المسيحيون الفقراء ! منع بيع البيرة هذا القرار الوحيد الذي وافق عليه البرلمان المتخلف وهذا ايضاً شمل القسم الوسطي والجنوبي فقط !
واخيراً متى سيتحول اعضاء هذا البرلمان المذهبي المقيت الى المدنية ! روح إحلم معي !
إذاً لا عراق ولا مستقبل بوجود هؤلاء الاعضاء إطلاقاً ! يجب هدم البنية الدستورية الحالية والتي هي إيرانية بإمتياز وبناء دستور وطني عراقي مدني مبني على العلم والعلمانية ! وووووووو الخ لبناء دولة حقيقية !
ولا شيء سيحصل من ذلك ولا نقطة واحدة ستتحقق إن لم يستلم شخص قوي يضرب من حديد ويبدأ ببناء الاساس الحقيقي ! بالمناسبة اول قرار يجب اتخاذه هو إخبار وإعلام كل السفراء الغربيون في العراق بالآتي : سيتم طرد وضرب الجزمة على رأس أي سفير غربي وشرقي يتحدث عن الديمقراطية قبل خمسة سنوات قادمة ! يعني أي كلب غربي يتحجج ويتدخل بالشأن العراقي من خلال قوانه الديمقراطية والحريات سيتم ضربه بالجزمة وطرده خارج العراق ! بعد خمسة سنوات من بناء بلد علماني مؤسساتي حينها يتم فتح صنبور الحريات رويداً رويداًوحسب التقدم الحاصل ! الغرب استخدم هذه الخطة وهي أسلمة هذه الدول بُحجة الحريات والديمقراطية وهي تعي بأن ذلك سيقود الى اسلمة الدول ومن ثم  تكاثر النزاعات والحروب وهذا هو المطلوب لهم ! عندما كان صدام وبكل قوته جاء الكلب بوش واعطى له في حادثة غريبة من نوعها اربعه وعشرون ساعة لمغادرة العراق ! والآن الارهابيون والغير العراقيون والذين سّلّمت لهم الحكومة يطالبون بوش بمغادرة العراق خلال اربعه وعشرون ساعه وهو يصغي فكيف لك أن تُفسر النظرية ! إنها شيطنة وشراكة حقيرة بين الرأسمالية والمذهبية ولكنها بطريقة شيطانية ذكية لا يدركها إلا القليلون في هذا العالم ! كافي طولناها وووووو ………
إننا نحلم في النهار ولكن هذا ليس ذنبنا فهُم الذين اجبرونا على ذلك !
لم أكن سخرياً في تعليقي إحتراماً لمداخلتك ورأيك ولكنني لم اكن مرتاحاً دون إدخال السخرية ! هههه !  يلّله حتروح من ربنا فييين !
تحية واحترام سيدي الكريم .

غير متصل نيسان سمو الهوزي

  • عضو مميز جدا
  • *****
  • مشاركة: 3606
    • مشاهدة الملف الشخصي
سيدي الكريم رابي عبدالله : شكراً على المرور والاطراء والله يمنحكم الوقت الطويل !