المحرر موضوع: المجلس القومي الآشوري الأسترالي يستقبل وزيرة التعددية الثقافية  (زيارة 674 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Hermiz Shahen

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 183
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
المجلس القومي الآشوري الأسترالي يستقبل وزيرة التعددية الثقافية
سيدني – 3 ديسيمبر 2021
استقبل المجلس القومي الآشوري قي أستراليا (ANC) في مكتبه في ويذرل بارك ، في يوم الثلاثاء 30 نوفمبر 2021 معالي الوزيرة ناتالي وارد ، وزيرة التعددية الثقافية  في مقاطعة نيو ساوث ويلس ، وكان في استقبال الوزيرة لدى وصولها السيد هرمزشاهين ، رئيس المجلس القومي الآشوري الأسترالي والسيد ديفيد ديفيد ، رئيس اتحاد الجمعيات الاشورية  الأسترالية (AANF) ، بحضور الأب شليمون دنخا ،راعي  الكنيسة الشرقية الآشورية - كاتدرائية مريم العذراء  ، والدكتورة ماريان جوزيف ، والسيدة كارمن لازار ، وأعضاء من المجلس القومي الآشوري : السيدة شميران شاهين والسيد ألبرت شليمون والسيد تيغلات روميل والسيد أديسون الخاص.
رحب السيد شاهين بالوزيرة وشكرها على تكريم الجالية الآشورية بزيارتها. كما شكر حكومة نيو ساوث ويلز على العمل الجاد لإقامة علاقات قوية مع جميع المجتمعات في المقاطعة واستجابتها العاجلة لدعم المحتاجين أثناء وباء الكورونة. وقد أقر بالدور الجدي لقادة  المجتمع الآشوري وقادة الكنيسة الذين ساعدوا في توصيل أوامر الصحة العامة الحاسمة لمجتمعنا من خلال وسائل التواصل الاجتماعي ، بما في ذلك صاحب الغبطة مار ميليس زايا ، ميترابوليت أستراليا ونيوزيلندا ولبنان. للكنيسة الشرقية الآشورية ، الدكتورة ماريان جوزيف والسيدة كارمن لازار من خلال مركز المصادر الآشورية، والسيد ديفيد ديفيد من خلال برنامجه الحي على وسائل التواصل الاجتماعي (صوت الأمل) الذي خصص لهذه القضية.
كما تم الترحيب بالوزيرة من قبل السيد ديفيد ديفيد والأب شليمون والدكتور ميريان ، الذين شرحوا الدور الكبير والمهم الذي لعبته الجالية الآشورية في عملية تثقيف مجتمعنا وتشجيعهم على اتباع النصائح الصحية. وبدوره أطلع السيد ألبرت شليمون الوزير على كيفية قيام أعضاء ومتطوعين في المجلس القومي الآشوري الأسترالي بتوزيع الإمدادات الغذائية وغيرها من الضروريات المنزلية على العائلان  الأكثر احتياجا والتي واجهت صعوبات  وتحديات كبيرة خلال فترة انتشار وباء ال COVID-19  و كبار السن الذين يعيشون في عزلة خاصة وذوي الإعاقة . كذلك تحدث الشاب  تيغلات روميل عن اهمية دور الشباب وجهودهم  للتوعية من خلال هذا الوباء.
بدورها شكرت الوزيرة اعضاء المجلس القومي الآشوري والفدريشن  وجميع المسؤولين في مجتمعنا لدعمهم وللاستجابة لنداءات حكومة نيو ساوث ويلز في معركتنا ضد وباء ال   COVID-19.   وعبرت عن امتنانها للغاية لقادة المجتمع الذين عملوا بلا كلل لضمان وصول المعلومات الموثوقة بها لكل فرد في مجتمعنا.
وفي ختام اللقاء قدم السيد شاهين للوزيرة درعا عربون تقدير من  الجالية الآشورية لعملها الجاد وتكريما لزيارتها .
 
المكتب الثقافي والاعلامي للمجلس القومي الآشوري - أستراليا