المحرر موضوع: مهرجان (عنكاوا كريسماس)  (زيارة 1029 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • *
  • مشاركة: 37766
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
مهرجان (عنكاوا كريسماس)
« في: 01:52 05/12/2021 »
أكدت (داروين بلندر)، رئيسة الهيئة الإدارية لنادي شباب عنكاوا الاجتماعي، أن ثمة إقبالاً كبيراً ومنقطع النظير من قِبَل شباب عنكاوا وعوائلهم على التسجيل بغية المشاركة في مهرجان (عنكاوا كريسماس) المزمَع تنظيمه بالتزامن مع احتفالات العالم بأعياد الميلاد ورأس السنة الجديدة.
وأضافت بلندر،عضو لجنة الإعداد للمهرجان، أن آلاف الشباب سجلوا أسماءهم وأسماء أفراد عوائلهم للمشاركة في فعاليات المهرجان إذ تشهد منافذنا، بشكل يوميّ، تسجيل مئات الراغبين في المشاركة.
وحول فترة التسجيل قالت بلندر: وردتنا طلبات كثيرة تدعو إلى تمديد فترة التسجيل،  واستجابةً لهذه الطلبات، سيكون التسجيل مفتوحاً خلال الأسبوع المقبل أيضاً، لإتاحة الفرصة أمام جميع الراغبين في المشاركة بالمهرجان، فضلاً عن فتح محطات تسجيل إضافية مع تمديد الأوقات لتكون من (5 – 10) مساءً، لامتصاص الزخم وتوفير انسيابية أعلى.
ودعت بلندر جميع الراغبين في التسجيل إلى الالتزام بالأوقات المحددة مع مراعاة الضوابط والإرشادات الصحية من أجل سلامة الجميع.
وسيقام مهرجان عنكاوا كريسماس-Ankawa Festival  Christmas Edition   على حدائق المركز الأكاديمي بعنكاوا من 23/12/2021 ولغاية 1/1/2022،  بمشاركة عدد من الفنانين المتألقين فضلاً عن فرق فنية متنوعة. وسيتخلل المهرجان افتتاح بازار الميلاد وتوفير تشكيلة منوعة من الأطعمة والمشروبات مع تخصيص مساحات لألعاب الأطفال، وكثير من المفاجآت.
مهرجان عنكاوا كريسماس-Ankawa Festival  Christmas Edition     فسحة من الجمال والألق ودعوة إلى الفرح والاستمتاع، لشبيبتنا ولعوائلنا الكريمة. نتمنى لكم أعياداً مجيدة وسنة مباركة.
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية