المحرر موضوع: هل تريد التعرف على الأثاث؟ هذه المقالة سوف تعلمك  (زيارة 93 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Ayman Wael El-Emam El-Shafiey

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 7
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
إذا كنت تأخذ الوقت الكافي للتعلم ، فستتمكن من إيجاد المزيد من الحلول. يمكنك تحسين حياتك بشكل كبير ببساطة من خلال المعرفة. كلما زادت تثقيفك بشأن شراء الأثاث ، زادت المعرفة التي ستضطر إلى إجراء عملية شراء ذكية. ستعلمك المقالة التالية كل ما تحتاج لمعرفته حول شراء الأثاث.

إذا كنت تريد توفير المال عند استبدال الأثاث ، فعليك التفكير في شراء أثاث مملوك مسبقًا. باستخدام القليل من دهن الكوع ، يمكنك بسهولة تحويل قطعة قديمة المظهر بشكل عام في حالة جيدة. يمكنك العثور على قطع مثل الخزائن وطاولات القهوة وطاولات المطبخ والمزيد التي تحتاج فقط إلى القليل من الطلاء لتبدو بمظهر جيد.

إذا كنت ترغب في شراء أثاث خشبي ، فابحث عن نجارة الخشب عالية الجودة. إذا تم لصق قطعة معًا أو إذا تم استخدام مسامير وبراغي لتثبيت قطعة الأثاث معًا ، فلن تدوم طويلاً. من الأفضل إنفاق المزيد للحصول على قطعة أثاث بها بعض أعمال نجارة الخشب الممتازة.

تحقق دائمًا من نوابض الأثاث الذي ترغب في شرائه. من المهم اختيار كرسي أو أريكة تشعرك بالراحة. إذا كنت تحب الكراسي والأرائك الصلبة ، فتأكد من لف النوابض بشكل صحيح ولا تتردد في استبدالها بانتظام للحفاظ على راحة أثاثك.

إذا كنت في حاجة ماسة إلى الأثاث ولكنك لا تستطيع شراءه ، عليك أن تستأجره. تسمح لك العديد من شركات التأجير ، مثل Rent-A-Center أو Aaron ، باستئجار أرائك وأسرة وكراسي وأثاث آخر دون الحاجة إلى الدفع مقدمًا. بدلاً من ذلك ، يمكنك الدفع أسبوعيًا أو كل أسبوعين أو شهريًا. بمجرد الانتهاء من سدادها ، يكون الأثاث لك.

عند شراء طاولة وكراسي جديدة لغرفة الطعام ، ابحث عن قطع الخشب الصلب. مع هذه القطع ، يمكنك إعادة صقل الطاولة والكراسي إذا تعرضت للخدش. إذا كنت لا تستطيع شراء الخشب الصلب ، فقم بشراء مفرش طاولة أو مفرش طاولة للمساعدة في حماية تشطيب طاولتك.ابحث هنا عن اسعار الكراسى البلاستيك قبل الشراء.


كن متحفظًا في اختياراتك للألوان. قد تكون في اللون الأحمر الساطع الآن ، والأريكة الحمراء تنادي اسمك. ولكن أين ستكون العام المقبل عندما يكون هذا اللون خارج الموضة تمامًا؟ الأثاث مكلف لاستبداله ، لذا من الأفضل لك اختيار ألوان أكثر حيادية.

عند التفكير في الأريكة ، اختر الأريكة التي تحتوي على وسائد قابلة للإزالة. يمكن قلب هذه الوسائد على مدار العام بحيث يكون التآكل والتلف على الأقل. إذا لم تتمكن من قلب وسائدك ، فتوقع أن تضطر إلى شراء أريكة جديدة كل بضع سنوات حيث من المؤكد أن التآكل سيتراكم بسرعة إلى حد ما. يمكنك البحث هنا عن اسعار الترابيزات الخشب .

أنت بحاجة إلى التفكير مليًا في أي قطعة أثاث جديدة ترغب في شرائها. قد يبدو أن عمليات الشراء عبر الإنترنت توفر لك المال ، ولكن لا توجد طريقة لمعرفة ما إذا كانت مريحة لك. قد تكتشف أنها صلبة جدًا أو أنك لا تحب الطريقة التي تشعر بها المادة. من الأفضل شراء الأشياء التي تعرف أنك ستحبها فقط.

باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك الآن استخدامها متى ذهبت للتسوق. يمكن أن يكون استخدام ما تعلمته مفيدًا جدًا. يجب أن تبدأ في التحضير لرحلتك القادمة إلى متجر الأثاث الآن بعد أن عرفت المزيد عن التسوق.