المحرر موضوع: تكريم مركز يونان هوزايا للبحوث والدراسات المستقبلية لعمله الابداعي  (زيارة 109 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل مركز هوزايا

  • عضو
  • *
  • مشاركة: 10
  • منتديات عنكاوا
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
لعمله الابداعي في إحياء لغتنا وثقافتنا وتراثنا تكريم مركز يونان هوزايا للبحوث والدراسات المستقبلية

تم تكريم مركز يونان هوزايا للبحوث والدراسات المستقبلية (القنطرون) في مدينة ملبورن الاسترالية مساء الخميس 16 كانون الاول ( ديسمبر) 2021، من قبل شبكة المناصرة الاسترالية الاشورية الكلدانية السريانية Australian Assyrian Chaldean Syriac Advocative Network (AACSAN).
يذكر انه تم إطلاق تأسيس الشبكة رسميا في حفل مهيب اقيم في مدينة ملبورن حضره عدد من اعضاء البرلمان الفيدرالي وبرلمان ولاية فيكتوريا واعضاء المجالس المحلية وعدد من رجال الدين ممثلي كنائس مختلفة وكذلك ممثلين عن مؤسسات حكومية ومؤسسات شعبنا في ملبورن. كما شارك مركزنا بحضور السيدين الياس متي منصور رئيس المركز وكامل كوندا سكرتير المركز.
جاء في اسباب تكريم المركز ( القنطرون) لعمله الابداعي في إحياء لغتنا وثقافتنا وتراثنا، ولاطلقه الموقع الالكتروني المذهل الذي يتضمن مكتبة افتراضية مجانية.
وجدير بالذكر ان الشبكة تأسست لتمثيل مجتمع جالية شعبنا بشكل فعال والعمل على مناصرته. واحد اهدافها هو تفعيل دور شبابنا من خلال اشراكهم في المناصب القيادية وتوفير الامكانات الوافية لتعزيز مواطنتهم الفاعلة.
وبدورنا نحيّ الروح الوثابة الفاعلة لشبيبة شعبنا في تأسيس مثل هذه الشبكة ونقدم لهم تهنئتنا لوضعهم اهدافا جليلة لتفعيلها في جاليتنا الكريمة. ونقدم شكرنا الجزيل لتشريف مركزنا بتكريمهم الموقر.   
نشر في موقع المركز
https://hozayacentre.org/ar/?p=704