المحرر موضوع: المجلس القومي الاشوري في استراليا يحتفل بمناسبة عيد الميلاد المجيد وراس السنة الجديدة  (زيارة 835 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل Hermiz Shahen

  • عضو فعال جدا
  • ***
  • مشاركة: 183
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني
المجلس القومي الاشوري في استراليا يحتفل بمناسبة  عيد الميلاد المجيد وراس السنة الجديدة
سيدني –

23كانون الاول 2021
اعد المجلس القومي الاشوري في استراليا حفلا بمناسبة  عيد الميلاد المجيد وراس السنة الجديدة ، دعا فيها اعضاء المجلس القومي وعوائلهم وعدد من المؤسسات الاشورية والمناصرين وممثلين عن الحكومة المحلية ، حضرها الاب الفاضل رامن يوخانس ممثلا عن سيادة المطران مار ميليس زيا ، النائب العام البطريركي ، لكنيسة المشرق الآشورية. مطران أستراليا ونيوزيلندا ولبنان.كما حضرها عمدة مدينة فيرفيلد ، السيد فرانك كاربوني ، ونائبة العمدة السيدة داي لي ، واعضاء المجلس المحلي لمدينة فيرفيلد السيدة كارمن لازار، والسيد جورج برجة  ، ومن مدينة لفريول حضر عضو المجلس البلدي السيد نايثن هاكاتي / والسيد جوزيف هاويل عضو المجلس المحلي لمدينة هيوم من مقاطعة فكتوريا . ومن ضمن المؤسسات المدعوة حضر كل من : المؤسسة الاشورية الاسترالية ، جمعية الباز الآشورية ، جمعية بروار الآشورية ، جمعية خابور الآشورية ، جمعية بابل الثقافية .
وفي البداية رحب السيد هرمز شاهين بالحضور الكرام وتحدث في العديد من القضايا  المتعلقة بشـعبنا الاشوري قائلا : " نجتمع اليوم كمجتمع للاحتفال بمرور عام آخر مليء بالأنشطة والإنجازات ، ولتكريم أهمية العمل الذي سننجزه معًا في العام المقبل
نود اليوم أن نتقدم بالشكر لكم جميعًا الذين دعموا الجالية الآشورية وعمل المجلس القومي الاشوري خلال السنوات الماضية ، ولا سيما الداعمين الكرماء والمتطوعين الذين لولاهم لما كنا قادرين على تنظيم الفعاليات الناجحة مثل عيد رأس السنة الآشورية. شكرنا وتقديرنا الخاص لممثل المنظمات الآشورية الحاضرة الذين يعملون معنا لدعم عملنا لتقديم خدمات أفضل لمجتمعنا على المستويين الوطني والدولي.
ومضى قائلا : في العام الماضي ، نظم المجلس القومي الاشوري في أستراليا العديد من الأنشطة ووجه العديد من المناشدات إلى البرلمان الفيدرالي الأسترالي والمنظمات الدولية نيابة عن الأمة الآشورية. كانت أهداف هذه الجهود هي النهوض بالقضية الآشورية دوليًا ، على الصعيد الإنساني وكذلك السياسي ، والسعي للحصول على دعم الحكومات الديمقراطية والهيئات الدولية ، في الدفاع عن حقوق أمتنا الآشورية الأصلية ، وهويتهم الوطنية وثقافتهم ذات القيمة العالية ، التراث واللغة والدين ومنحهم الحكم الذاتي على أرض أجدادهم في شمال العراق وشمال شرق سوريا. مع دعمكم المستمر ، أنا واثق من أننا سنحقق المزيد في المستقبل."
امضى الجميع وقتا ممتعا في جو ملى بكلمات ترحيبية وثناء من قبل الحضور وامنيات بان تكون السنة القادمة سنة تقدم وازدهار لايناء شعبنا الاشوري وان يكون العام الجديد عاما مليئا بالافراح والسعادة .
يمكنكم مشاهدة الحفل من على الرايط التالي :
https://www.facebook.com/qaladsawra/videos/1048089469097457
المكتب الثقافي والاعلامي
المجلس القومي الاشوري في استراليا