الحوار والراي الحر > الاقتصادية

مواصفات Oppo F7 - ماذا يشعر طفلك عندما تبكين من حزنه أثناء الحمل

(1/1)

Hager Ahmed:
مواصفات Oppo F7
يتمتعF7 هو أول هاتف من شركة Oppo يتمتع بدرجة عالية في الهند. يحتوي على شاشة بحجم 6.23 بوصة بدقة 1080 × 2280 بكسل والتي توفر ألوانًا جيدة. يعمل هاتف Oppo F7 بمعالج Helio P60 ثماني النواة بتردد 2 جيجاهرتز. أداء التطبيق جيد جدًا. لديها ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجا بايت وذاكرة تخزين داخلية 64 جيجا بايت. F7 هو جهاز ثنائي شرائح الاتصال مع فتحتين Nano SIM. كما أن لديها فتحة بطاقة مخصصة يمكنها قبول بطاقات microSD بسعة 256 جيجا بايت. يحتوي الهاتف الذكي على كاميرا بدقة 16 ميجابكسل في الخلف أعلى ماسح بصمات الأصابع وكاميرا سيلفي بدقة 25 ميجابكسل. يشحن Oppo الهاتف بنظام Android 8.1 Oreo مع ColorOS 5 في الأعلى. يحتوي على بطارية غير قابلة للإزالة بقوة 3400 مللي أمبير في الساعة.
ماذا يشعر طفلك عندما تبكين من حزنه أثناء الحمل
الحقيقة: يمكن أن يكون لحالة الأم العاطفية والعقلية تأثير على نمو طفلها قبل الولادة وبعدها.
لهذا السبب ، فإن أفضل استراتيجية هي علاج اكتئاب ما قبل الولادة - وهو مرض قابل للعلاج للغاية. يحذر العلماء من أن المشكلة تكمن في أن النساء نادرًا ما يطلبن فحصًا نفسيًا أو تقييمًا نفسيًا قبل ولادة طفلهن.
أفضل ما يمكن أن تفعله الأم خلال فترة الحمل هو أن تتمتع بحالة عاطفية متوازنة وأن تشعر بالهدوء لأن هذا سيسمح للطفل بالنمو بشكل صحيح.
كهربائي بالسعودية فرسان العرب
كهربائي بالسعودية المنزل
كهربائي بالسعودية  التوحيد
كهربائي بالسعودية المرواني
كهربائي بالسعودية البريق اللامع

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة