المحرر موضوع: اوديشو مدربا للزوراء وامين فيليب يعود للعراق بعد غربة 15 عاما لقيادة الميناء  (زيارة 668 مرات)

0 الأعضاء و 1 ضيف يشاهدون هذا الموضوع.

غير متصل عنكاوا دوت كوم

  • مشرف
  • عضو مميز متقدم
  • ***
  • مشاركة: 37766
    • مشاهدة الملف الشخصي
    • البريد الالكتروني

اوديشو مدربا للزوراء  وامين فيليب يعود للعراق بعد غربة 15 عاما لقيادة الميناء
عنكاوا كوم-سامر الياس سعيد
اعلن المدرب  العراقي امين فيليب عن سعيه للنجاح مع فريقه الجديد الميناء الذي سيقوده في منافسات الدوري العراقي الممتاز وكان فيليب مدرب فريق الرمثا الاردني  والذي حقق معه الموسم الماضي لقب الدوري الاردني قد وافق على تولي قيادة الفريق الجنوبي خلفا للمدرب هاتف شمران الذي اقيل نهاية الشهر الماضي بشكل رسمي  وقضى المدرب امين فيليب نحو 15 عاما في الغربة  بعد ان كان لاعبا  في اواخر ثمانينات القرن الماضي واحد تلامذة المدرب عموبابا حيث مثل فيليب  اندية الجنوب والاتحاد البصري في الفترة المذكورة .. في سياق متصل
اعلنت إدارة نادي الزوراء العراقي، ، تكليف أيوب أوديشو بمهمة مدرب الفريق الكروي لقيادته في مرحلة الإياب من الدوري الممتاز.
 
ولم تكشف إدارة الزوراء عن قيمة ومدة العقد، إلا أنها أكدت أن أديشو العائد من دورة تدريبية اختتمت مؤخرا في قطر، سيقود فريقها الذي يحتل المركز الرابع في الدوري العراقي وتنتظره مباراة مؤجلة أمام الديوانية في الـ 5 من فبراير/ شباط الجاري، وفي حال تحقيق الانتصار سيقفز لوصافة الترتيب.
 
وسبق للمدرب أيوب أوديشو أن قاد فريق القوة الجوية الموسم الماضي لتحقيق لقب الدوري الممتاز، ولارتباطه بالدورة التدريبية للتصنيف الأول ابتعد عن قيادة الصقور في مرحلة الذهاب.
وتنتظر فريق الزوراء مشاركة آسيوية عبر الملحق المؤهل لدوري أبطال آسيا،
أي نشر، أو إعادة تحرير لهذه المادة، دون الإشارة الى " عنكاوا كوم " يترتب عليه أجراءات قانونية