سوق العمل > طلب عمل

شركة مكافحة حشرات بالجبيل 0508011581

(1/1)

نسائم الطائف:
بق الفراش
التطهير
بق الفراش من الطفيليات القديمة التي عرفها الإنسان لأطول فترة ممكنة . كانت الحشرة شائعة للغاية حتى الحرب العالمية الثانية ، ويبدو أن الحشرة اختفت بالكامل تقريبًا بعد بدء أول مبيدات حشرية كيميائية صناعية والتحسينات الواسعة النطاق في النظافة وظروف المعيشة. ولكن في النصف الثاني من التسعينيات ، بدأ بق الفراش في الظهور بشكل غير متوقع في جميع أنحاء العالم المتقدم ، وسرعان ما أصبح مصدر إزعاج وقلق للبشر مرة أخرى.

بق الفراش ، ما هي؟
بق الفراش هو حشرة طفيلية صغيرة تتغذى حصريا على الدم . على عكس العديد من الطفيليات البشرية الأخرى ، لا تعيش هذه الحشرات على جسم الإنسان ، ولكنها تتلامس معه لتتغذى فقط ، مفضلة قضاء بقية وقتها في زوايا خفية قريبة من المكان الذي ينام فيه البشر أو يقضون الكثير من الوقت. . ينشط بق الفراش في الغالب في الليل .

تفشي
تميل هذه الأنواع إلى تجنب الضوء ، والاختباء في النهار والبدء في العمل ليلا ، أو في غياب الضوء. يفضل أن يعشش في أماكن ضيقة (شقوق ، طيات في القماش ، طبقات ، شقوق ، إلخ) قريبة جدًا من مضيفها.

يستهلك الدم عن طريق استخدام أجزاء الفم لثقب الجلد العاري للمضيف أثناء حقن مخدر ومضاد للتخثر. اللدغة نفسها غير مؤلمة ويصعب رؤيتها ، لكن المواد الدخيلة التي يتم إدخالها يمكن أن تسبب ردود فعل تحسسية مزعجة لدى الأشخاص الحساسين.

بق الفراش - حيث يختبئون - الأماكن التي يتواجدون فيها بشكل متكرر
حيث يتم إخفاء بق الفراش
المواقف عالية الخطورة
جميع الأماكن والشركات التي ينام فيها الناس أو يقضون بعض الوقت ، ويفضل في غياب الضوء ، معرضة لخطر الإصابة ، على سبيل المثال:

أماكن الإقامة المؤقتة (الفنادق ، المساكن ، المبيت والإفطار ، النزل ، مؤسسات العطلات الزراعية ، إلخ)
النقل العام (القطارات ، السفن ، العبّارات ، الحافلات ، الشاحنات ، السيارات ، المعسكرات ، إلخ)
المجتمعات (الثكنات والمدارس الداخلية والحرم الجامعي والسجون والمستشفيات وما إلى ذلك)
تطهيرنا  بالنيتروجين السائل
بيئي : النيتروجين غاز شائع جدًا في الطبيعة ويشكل 78٪ من الغلاف الجوي للأرض.

فعال : في الحالة الغازية ينتج درجة حرارة -130 درجة مئوية مما يضمن موت 100٪ من الآفات الموجودة.

الميزة الاقتصادية الكبيرة : لا يمكن استخدام نظام التطهير هذا إلا من قبل موظفين متخصصين خبراء في بيولوجيا الحشرات. بمجرد معالجتها ، تصبح المباني صالحة للسكن على الفور ، وبالتالي تجنب الاضطرار إلى النوم خارج المنزل (للمدنيين والمنازل) ووقف النشاط التجاري (الفندق).

كيفية التخلص من بق الفراش:
كلما أسرعنا في الإجابة على المشكلة ، كلما أسرعنا في التخلص من بق الفراش.

نختار التعاون مع شركة مكافحة حشرات بالجبيل  ​لأن الإصابة ببق الفراش تتطلب دائمًا مساعدة متخصصين مدربين تدريباً جيداً.

لاختيار شركة ابحث عنها من خلال المراجع وتأكد من أن لديها إعدادًا مناسبًا لحل المشكلة والطريقة التي تتبناها (يجب أن تكون دائمًا بيئية تمامًا).

تقوم شركة جادة دائمًا بتفتيش منزلك قبل إعطائك عرض أسعار وتساعدك على الاستعداد للتدخل.

كيفية التعرف على بق الفراش.
من مظهرهم:
بق الفراش حشرات صغيرة تتغذى بشكل رئيسي على دم الإنسان . البالغ لونه أحمر / غامق ويبلغ طوله حوالي 5/6 مم ، وعند ولادته يكون شبه شفاف ولونه بني فاتح وحجمه 1/2 مم. البيض ناصع البياض حوالي 1 ملم ويفقس حوالي 10 أيام في درجات حرارة مثالية تتراوح من 22 إلى 30 درجة مئوية في جميع مراحل النمو الخمس بعد الفقس تتغذى على الفور.

من المسارات:
يمكن العثور على آثار دماء وفضلات داكنة في  عدة أماكن منها: طبقات المراتب والشراشف  ،   المفروشات ، خلف اللوحة ، في شرائح السرير ، الألواح ، على طول الجدران ، إلخ. دائما بالقرب من مكان نوم الرجل.

بق الفراش - حيث يختبئون - الأماكن التي يتواجدون فيها بشكل متكرر
حيث يختبئ بق الفراش
من اللدغة:
لا يشعر الناس   بلسعات بق الفراش لأنها غير مؤلمة وبعضهم ليس لديهم رد فعل ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لديهم رد فعل ، قد تظهر علامات اللدغة في غضون دقائق أو أيام مع مظاهر مثل التورمات الصغيرة أو اللدغات. نتوءات كبيرة حاكة . تلتئم البثور عادة في غضون أيام قليلة ، ولكن في حالات نادرة يمكن أن تستمر لعدة أسابيع. عادة ما يكفي استخدام مرهم حكة.



تطهيرنا بالنيتروجين السائل
بيئي: النيتروجين غاز شائع جدًا في الطبيعة ويشكل 78٪ من الغلاف الجوي للأرض.

فعال:  في الحالة الغازية ينتج درجة حرارة -130 درجة مئوية مما يضمن موت 100٪ من الآفات الموجودة.

الميزة الاقتصادية الكبيرة : لا يمكن استخدام نظام مكافحة الآفات هذا إلا من قبل موظفين متخصصين من ذوي الخبرة في بيولوجيا الحشرات. بمجرد معالجتها ، تصبح المباني صالحة للسكن على الفور ، وبالتالي تجنب الاضطرار إلى النوم خارج المنزل (للمدنيين والمنازل) وعرقلة الأنشطة التجارية (الفنادق).

كيفية التخلص من بق الفراش:
كلما أسرعنا في الإجابة على المشكلة ، كلما أسرعنا في التخلص من بق الفراش.

نختار التعاون مع


شركة مكافحة حشرات بالخبر
​أن الإصابة بق الفراش تتطلب دائمًا مساعدة متخصصين مدربين تدريباً جيداً.

لاختيار شركة ، ابحث عنها من خلال المراجع وتأكد من أن لديها استعدادًا مناسبًا لحل المشكلة والطريقة التي تتبناها (يجب أن تكون دائمًا بيئية تمامًا).

تقوم ش
شركة مكافحة حشرات بالاحساء دائمًا بتفتيش منزلك قبل تقديم عرض أسعار وتساعدك على الاستعداد للتدخل.

يجب أن تكون تكلفة التدخل بمعدل ثابت واحد حتى الاختفاء الكامل لبق الفراش الأخير وضمان حل المشكلة بنسبة 100٪ .



تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة