سوق العمل > طلب عمل

كيفية تنظيف سلة المهملات

(1/1)

نسائم الطائف:
كيفية تنظيف سلة المهملات
إذا لم يتم تنظيفها بانتظام ، فإن الصندوق يحتفظ برائحة كريهة من شأنها أن تصبح مثيرة للاشمئزاز. دعونا نرى كيفية تنظيفه تنظيف سلة المهملات
إنها بالتأكيد واحدة من أكثر الأعمال المنزلية إزعاجًا ، ولكن تنظيف سلة المهملات بانتظام ضروري خاصة إذا كنا نتحدث عن صناديق إعادة التدوير التي عادة ما نمتلكها في المنزل . حتى لو كنا جزءًا من تلك المجموعة من الأشخاص الذين يرمون النفايات يدويًا في الأكياس ، فيجب القيام بذلك. في الواقع ، من المستحيل عمليا منع أدنى تسرب للسوائل والبقايا من الكيس إلى الصندوق. وعلى أي حال ، فإن الرائحة الكريهة الناتجة عن النفايات التي تحتويها ستميل أيضًا إلى "إصابة" سلة المهملات.

بشكل عام ، يمكن تقسيم حاويات النفايات إلى عائلتين كبيرتين. الصناديق الداخلية والصناديق الخارجية . لا تختلف إجراءات تنظيفها كثيرًا. دعنا نخرج القمامة أولاً حتى تصبح سلة المهملات فارغة. نقوم برش منظف متعدد الأغراض على السطح الخارجي لصندوق القمامة. من الجيد أيضًا استخدام منظف منزلي متعدد الأغراض يتكون من ملعقة كبيرة من صابون الأطباق والكثير من الماء الساخن . نقوم برش نفس المنظفات العامة داخل الحاوية. دعونا نتأكد من أن كل شبر من هذا السطح الداخلي مبلل تمامًا. دعونا نركز على جميع المناطق التي بها بقع القمامة.
لإزالة الروائح الكريهةللحصول على سلة نفايات جيدة ، يمكننا اتباع الطريقة التالية. نأخذ حوالي نصف كوب من صودا الخبز ونرش داخل علبة القمامة. دعونا نتأكد من أننا نغطي الجدران والأسفل بالكامل. نتركه لمدة 5-10 دقائق . في غضون ذلك ، نأخذ قطعة قماش أو قطعة قماش جافة وننظف الجزء الخارجي من سلة المهملات بنمط "S". بعد ترك الجزء الداخلي للنقع ، نأخذ إسفنجة قوية ونفرك داخل الصندوق من الأعلى إلى الأسفل. هذا هو الوقت المناسب لتنظيف غطاء سلة المهملات أيضًا. نولي اهتماما خاصا لشظايا الحطام المستعصية. نشطف الإسفنج إذا لزم الأمر.

الانتهاء من التنظيف
في هذه المرحلة ، حان الوقت لغسل الصابون وصودا الخبز. الطريقة المثالية هي شطف كل شيء بخرطوم الحديقة . نقوم بتجفيف الصندوق بعناية بقطعة قماش ماصة. إذا كان لدينا صندوق من الفولاذ المقاوم للصدأ ، فإننا نولي اهتمامًا خاصًا للخارج لضمان لمعان خالٍ من الخطوط.

سلة المهملات الصحيحة
قد تحتاج كل غرفة في المنزل وفي الخارج إلى سلة خاصة بها.

بالنسبة للحمام ، توصي شركة تنظيف بالخبر باستخدام سلة الأتربة المستديرة المزودة بإغلاق صامت بدواسة عملية للغاية ، مما يضمن عمرًا أطول للمنتج. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم لبصمات الأصابع ، وتحتوي على سلة بلاستيكية قابلة للإزالة بسهولة بسعة 5 لترات من أجل إفراغ سريع. القاعدة المطاطية تجعلها أكثر ثباتًا.
في الحديقة ، لإعادة التدوير ، هناك خيار ممتاز هو الخزانة البلاستيكية . لها 3 أبواب وبسعة إجمالية 110 لترات. من السهل جدًا تجميعها وعملي ومقاوم للغاية. مزود بملصقات لاصقة (ورقية ، بلاستيكية ، زجاجية ، مبللة) وأكياس توقف لمنعها من الانزلاق على القاع مع وزن القمامة.
من السهل وضع المجموعة المكونة من 3 حاويات لجمع النفايات بشكل منفصل داخل المنزل وخارجه . السلال قابلة للغسل ومقاومة للألوان ، ويمكن ربطها ببعضها البعض بفضل الفيلكرو أو يمكن تكديسها. تبلغ سعتها 43 لترًا ومجهزة بمقابض مقواة بالإضافة إلى المقبض المريح في الجزء السفلي لتسهيل عملية التفريغ. يقدم البائع ضمانًا مدى الحياة.

تصفح

[0] فهرس الرسائل

الذهاب الى النسخة الكاملة